تابعي جديدنا بالفيسبوك


العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

أسباب ظهور الكرش و طرق التخلص منه

أسباب ظهور الكرش و طرق التخلص منه كثير منا يعاني من مشكله الكرش الذي تحدث لعده أسباب منها التدخين و قله الحركه و تناول الغذاء

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2013, 12:39 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اميرة الليالي
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور اميرة الليالي  
معلومات العضوة

التسجيل: 18-2-2013
العضوية: 66166
المشاركات: 548
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
اميرة الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي أسباب ظهور الكرش و طرق التخلص منه

كثير منا يعاني من مشكله الكرش الذي تحدث لعده أسباب منها التدخين و قله الحركه و تناول الغذاء بطرق خاطئه و دخول الهواء أثناء تناول المشروبات و الطعام و الاستعجال و تناول الوجبات السريعه اللتي تكون مليئه بالدهن و كثره تناول المشروبات الغازيه او بعض الامراض النفسيه رفع الاثقال و الاحمال بطريقه خاطئه تؤدي الي هبوط المعده و أخطر هذه الاسباب هي الخلود الي النوع بعد تناول وجبه العشاء مباشرةاً
أسباب ظهور الكرش و طرق التخلص منه scaled.php?server=857&filename=6238ad3ae9dd7c65904494f.jpg&res=medium


اليوم نقدم لكم بعض الطرق للتخلص من الكرش
إن للمشي فائدة كبرى لا يمكن إنكارها في تقوية عضلات البطن والتخلص من ترهلات الجلد والعضلات في هذه المنطقة بالإضافة إلى تقوية عضلات الفخذين، كذلك المشي مفيد في علاج المضاعفات المصاحبة للكرش مثل ارتفاع ضغط الدم وزيادة الكوليسترول.
ولكن هناك العديد من الصفات يجب أن تتوافر في رياضة المشي حتى يمكن التخلص من الكرش.
1-
أن يمارس المشي بدون توقف إلا عند الضرورة كالإحساس بالتعب الشديد وعدم القدرة على المواصلة.
2-
أن يكون بخطى واسعة كالجرى البطيء مع تحريك الذراعين بعكس حركة القدمين.
3-
أن يكون الظهر مفرودًاً أثناء المشى حتى لا يسبب بروزًاً في منطقة البطن.
4-
أن يلامس مشط القدم الأرض قبل الأصابع والكعب.
5-
أن يكون بصفة منتظمة.. ويتم زيادة مدته تدريجيًا.
6-
أن يقلص عظلات البطن( شفط البطن) مع انتصاب العمود الفقري.
أما عن الوقت المناسب لمزاولة رياضة المشي:
يفضل أن يكون المشي والمعدة فارغة من الطعام ففي أثناء عملية امتلائها بالطعام تكون الدورة الدموية نشطة في منطقة الجهاز الهضمي والمشي هنا يضر ولا يفيد.
ولذا ينصح بممارسة هذه الرياضة في الفجر أو بعد الأكل بثلاث ساعات.
والمشي كالدواء يكون مفيدًاً إذا تم استعماله في وقته المناسب وبجرعته المناسبة المضبوطة.
أما بعد سن الأربعين ومع الأشخاص الذين يشكون من بعض الأمراض يجب أن يكون المشي تدريجيًا وبمجرد أن يشعروا بالتعب عليهم التوقف والراحة ومن الأفضل استشارة الطبيب.
ويفضل ممارسة رياضة المشي يوميًا وإذا تعذر الأمر فيجب ألا تقل عن ثلاث مرات أسبوعيًا.
مع ملاحظة أن أثر الرياضة والمشي يمتد إلى يومين بعد الممارسة حيث إن العضلات تظل بعد الرياضة في حالة انقباض مما يزيد من معدل حرق الدهون.
مع العلم أن المشي بسرعة متوسطة يفقد الجسم ما يقرب من 300 سعر حرارى في الساعة والمشي بسرعة كبيرة يفقده 350 سعرًا حراريًا.


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO