العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الحقوووني زواجي قريب

اختي ممممرام الله يجزيك خير ويريحك دنيا واخره مثل ماريحتيني مشكوره ي الغلا مو عارفه شلون اطلع من جزالك الله يحققلك كل اللي في بالك

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 07-14-2013, 04:30 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اختي ممممرام الله يجزيك خير ويريحك دنيا واخره مثل ماريحتيني
مشكوره ي الغلا مو عارفه شلون اطلع من جزالك الله يحققلك كل اللي في بالك ويوفقك ويسسعدكم ويكتبلك احححلي ايام ي رب ي كريم

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 07-14-2013, 03:32 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايفه الدنيا
اختي ممممرام الله يجزيك خير ويريحك دنيا واخره مثل ماريحتيني
مشكوره ي الغلا مو عارفه شلون اطلع من جزالك الله يحققلك كل اللي في بالك ويوفقك ويسسعدكم ويكتبلك احححلي ايام ي رب ي كريم

انا كتير مبسوطه منك وبدي تبقي بنفس لقوه ولعزيمه دائماً وابداً فيما يتعلق بقضية العادة السرية: أولاً لا يمكن لأحد أن يخلصك منها إلا أنت، لأن هذه قضية شخصية كما تعلمين، وقطعًا لا يطلع عليها أحد، ولا يعلم بها أحد، وهناك احتمال كبير أن والدتك – أو حتى أقرب الناس إليك في البيت لا يعرفون أنك تفعلين هذه المعصية – وبما أنها معصية لهذه الدرجة فليس لها حقيقة من علاج إلا التوبة النصوح إلى الله تبارك وتعالى، والتوبة النصوح تكمن أولاً في الإقلاع عن هذا الذنب نهائيًا، والاجتهاد في مقاومته، وكلما جاءتك الفكرة والرغبة تلح عليك لكي تفعلي هذا حاولي أن تغيري وضعك الذي أنت فيه.

فإذن أتركي المكان الذي أنت فيه، وأخرجي مثلاً، وإذا كنت جالسة وحدك اخرجي – مثلاً – إلى الصالة، وتكلمي مع الوالدة، أو الأخوة، والأخوات أو غير ذلك، المهم أن تحاولي أن تطاردي هذه الفكرة.

كذلك أيضًا إذا كان جهاز الكمبيوتر، وهذا الإنترنت داخل غرفتك، وقد تشاهدين أشياء تثيرك فأخرجيه خارج الغرفة، واجعليه في الصالة أو في مكان عام حتى لا تضعفين أمام الشيطان.وبالله التوفيق

قديم 07-16-2013, 09:50 AM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اختي مرام الله يجزالك الجنه اعتبرتك اكثر من اخت وربي يشهد علي واتشرف بمعرفتك اككثر
انا وحيده اهلي وماعندي لا اخوان ولاحتي خوات
وودي واتشرف بااخوتك والله

مشكوره ي الغلا

قديم 07-16-2013, 07:47 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايفه الدنيا
اختي مرام الله يجزالك الجنه اعتبرتك اكثر من اخت وربي يشهد علي واتشرف بمعرفتك اككثر
انا وحيده اهلي وماعندي لا اخوان ولاحتي خوات
وودي واتشرف بااخوتك والله

مشكوره ي الغلا

وانا والله الي شرف كبير اعتبرك اخت وعزيزه على قلبي اهم شي حبيبتي انك تكون استفدتي من كلامي وكل مره ارجعي اقرأيه مره و تاانية وثالثه عشان تثبتي بتوبتك وان شاء الله ربنا يتقبل منك ومن الجميع امين يارب

قديم 08-30-2013, 04:09 AM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

الف ميروك والله يهنيكم ويسعدكم ويرزقكم بذرية الصالحة اميييين يارب