العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

حركات مثيرة اثناء الجماع

حركات مثيرة اثناء الجماع حركات مثيرة اثناء الجماع 1) حاول أن تتغزل في جسم زوجتك وتقول فيه أجمل الكلمات مثل : جسمك يجنن . أحلى

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 08-31-2013, 01:48 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سمسمه
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور سمسمه  
معلومات العضوة

العضوية: 938
معدل التقييم:

الحالة:
سمسمه غير متواجد حالياً

حركات مثيرة اثناء الجماع

حركات مثيرة اثناء الجماع hayah_1337811216_740.png
حركات مثيرة اثناء الجماع
1) حاول أن تتغزل في جسم زوجتك وتقول فيه أجمل الكلمات مثل : جسمك يجنن . أحلى جسم في الدنيا جسم دلوووعتي أو زوجتي على حسب لغة التفاهم والتخاطب بين الزوجين.

2) لاتحاول تناديها باسمها دائما دلعها .. وولعها بأجمل أسماء الدلع . مثل دلوووعتي . حياتي .

3) حاول أثناء المعاشرة ان تتغزل في جسمها وفي انوثتها وخاصة المناطق الحساسة فيها. .

4 ) عند عملية الجماع وفي ِأثناء حظنها حاول أن تقول لها نفسي أحضنك بقوووه حتى أحس جسمي ملاصق لجسمك وكأنه قطعة واحدة .
كم أتمنى ذلك الشيء وعند عملية الحضن حاول أن تشد وطئتك عليها بس لاتكسر شي من عضامها . حاول ان تكون في نفس الوقت رقيق عليها .

5) حاول الأن أن تحرقها وتفجر طاقتها ببعض الحركات مثل الشرب من ريقها مص لسانها وضع لسانك على أسنانها وكانه فرشاة أسنان . شم شعرها أقصد شعر رأسها ضع أنفك أسفل رقبتها من الخلف وبالتحديد تحت منطقة شعر الرأس. وتغزل في شعر رأسها وعلى سيبل المثال : ريحة شعر راسك تجنن .

6) أطلب منها أن تكون أنفاسك قريبه من أنفاسها وأبقى أنت ماقبلن لها لفترة دقيقتين هي راح تسئلك عن السبب لماذا انت واقف بلا حركة وانفاسك في انفاسي طبعا أنت في هذه الحاله لازم تقول لها خلاص انا الحين وجدت الأكسجين الحقيقي بعد ماكنت عايش في عذاب انه أنفاسك الحلوه الحين خلاص انا أتنفس وانا مطمئن ان زوجتي ودلوعتي في أحضاني على طوول ولن أحتاج الى الهواء بعد اليوم

7) مع كل بوسه لازم كلمة حلووووه يعني مو لازم بس البوس وقت الجماع فقط .

8) بعد الانتهاء من الجماع . حاول أن تحضنها ولاتبتعد عنها في هذه الفترة لانها بحاجة لك اكثر من أول

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 12-20-2013, 10:19 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

يسلمو حركات رووووووووووعه

قديم 12-20-2013, 10:28 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

قديم 12-22-2013, 05:33 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انا بطلب منكم مساعدة انا لما امارس الجنس مع زوجي احس اني متضايقة بس اول مرة كنت متاحة بس الحين مدري ليه اتضايق بليييز مسااعدة باقرب وقت

قديم 12-22-2013, 05:36 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

[marq="6;up;2;alternate"]بلييييييز اليوم تجيبوه عشان هو جاي اليوم من السفر وابيه يحس اني مرتاحه له [/marq]
اقتباس:
اقتباس:
[hr]#ff0000[/hr]

قديم 02-06-2013, 09:54 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

خبر

شىء حلو

قديم 04-13-2013, 02:39 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة