العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > التوعوية و التثقيف و نصائح > نصائح صحيه - التوعية الصحية

علاج الإكتئاب والتفكير قبل النوم

علاج الإكتئاب والتفكير قبل النوم بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,,,, علاج الإكتئاب والتفكير قبل النوم هناك حل بسيط جدااااااااااا ,,ولكن فعاااااااااال جداااااااااا,,,,,,,,, اليكم :قبل النوم

نصائح صحيه - التوعية الصحية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-27-2013, 06:41 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سكره
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور سكره  
معلومات العضوة

التسجيل: 15-7-2013
العضوية: 2881
المشاركات: 101
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
سكره غير متواجد حالياً

افتراضي

علاج الإكتئاب والتفكير قبل النوم


بسم الله الرحمن الرحيم
,,,,,,,,

علاج الإكتئاب والتفكير قبل النوم

هناك حل بسيط جدااااااااااا ,,ولكن فعاااااااااال جداااااااااا,,,,,,,,,
اليكم :قبل النوم صلوا ركعتين لله سبحانه وتعالى ,,ثم عندما تضعوا راسكم على المخده ,, ابدأوا بتسبيح الله والاستغفار ,,,بخشوع وكل ما سهى عقلكم وبدأتم تفكروا ارجعوا واسبحوا واستغفروا,,ولا تتوقفوا حتى تستغرقوا فى النوم,,, ومع الوقت سوف تتخلصوا من عاده التفكير ,,,,,والله ييسر امركم,,,ويوفقكم,,,
وصدقونى اذا داومتم على الذكر سوف تناموا براحه شديده............ .....
وصدقونى ان( ذكر الله )هو انفع دواء ,,واكبر عياده للشفاء من كل الامراض ............


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم نصائح صحيه - التوعية الصحية

قديم 11-08-2013, 08:34 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب بالفعل أنا كانت تسيطر علي أفكار قبل النوم فنصحتني صديقتي بهذه الطريقه وبالتدريج تحسنت إلى أن تخلصت منها تماما


رد مع اقتباس
قديم 11-08-2013, 03:43 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه


افتراضي

جزاكى الله خير الجزاء


رد مع اقتباس
قديم 11-08-2013, 04:09 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي


افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 03:11 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الذهبي


افتراضي

ُُُُ يسلمووووو حبيبتي عالطرح المميز ُُُُُ


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO