العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ابي رايكم ضروري

هو تعود على كلامك الحلوى و وعودك الو بالحياة السعيدة انا من رأي اثقليلك شويه صغيرة بس و راح تشوفي انو هو راح يبحث عن

ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 03-24-2013, 12:25 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

هو تعود على كلامك الحلوى و وعودك الو بالحياة السعيدة انا من رأي اثقليلك شويه صغيرة بس و راح تشوفي انو هو راح يبحث عن السبب و راح يبدا بالمبادرة لانو المرأة طبعها خجولة و الراجل هو الي دائما يكون سباق في هيك مسائل اقطعي عنو رسائل الحب لفترة فقط لكي تختبريه شوفيه ان هو لاحظ الامر و ان هو بحث عنها ان هو فعل فهو بيحبك لكن بطريقتو الخاصة
ربنا يسعدكم

جديد المواضيع في قسم ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 03-24-2013, 10:50 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

حبيبتي ليش معفدة الامور و لا تستعجلي انك تسمعي مواويل غرام منو ان شاء الله بعد الزواج
نصيحة الرجال ما يحب المراءة الثرثارة و لو كانت بتتغزل فيه
انا لما كنت مخطوبة ما سمع مني و لا كلمة غزل فيه مع اني بحب و كان يستغرب اني ما افاتحو بمواضيع مثل كذا
بس بعد الزواج يعني المستور بان و انا الى الان بفاجىء باشياء كثيرة ما كانت تجيه على بالو و حتى في احلامو و زاد اتعلق فيا كثير
اختي لما الحزن ثقي بنفسك و جريه لك و اخليه هو يتغزل فيك مو العكس لازم تكوني ذكية و دمتي بخير

قديم 03-24-2013, 11:20 AM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم
اختي انا من رئي صمت خطيبك وسكوته له مدلولات ثانيه انتي حاولي تناقشيه با االمواضيع الي يحبها وهواياته الي يمارسها ولا تستخدمي اسلوب الوعود معاه الان لان من جانب ثانني كانك جالسه تقدمي ضمانات له با السعاده وهذا الشيء مو صحيح ولا تكثري من اسلوب الغزل والمدح فيه لان احيانا الامور هذي تنقص من حياء المرأه في نظر الرجل بذات اذا كان مؤمن ان الامور هذا لازم يكون الرجل مبادر فيها مو المراه با الاخير كل انسان وتفكيره بس خلي اهتمامك انك انتي تسمعيه اكثر من انه هو الي يسمعك

قديم 03-24-2013, 05:23 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

الله يخليكم لي يارب

الف شكر لكم جميعا استفدت من كلامكم

عن جد انا عطي حبي له بدون حدود بس راح اطبق نصايحكم جميعا

الله لايحرمني منكم يارب