العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ارجو مساعدتي

ارجو مساعدتي ارجو سرعه الرد فانا اعاني من مشكله كبيره وقد تدمر حياتي انا بنت مخطوبه من سته اشهر ومررت بكل المراحل مع خطيبي فلم

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 10-24-2013, 09:38 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية sheriasi
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور sheriasi  
معلومات العضوة

العضوية: 38667
معدل التقييم:

الحالة:
sheriasi غير متواجد حالياً

هام

ارجو مساعدتي

ارجو سرعه الرد فانا اعاني من مشكله كبيره وقد تدمر حياتي انا بنت مخطوبه من سته اشهر ومررت بكل المراحل مع خطيبي فلم اكن اعرفه نهائيا ولكني اخذت اتعرف عليه مع مرور الايام حتي احببته لدرجه كبيييييره جدااااااااااااا وهو ايضا يحبني جداااااااااا لكننا وصلنا لمكان مش قادرين نتحرك منه ومش قادرين نوصل لحل مع بعض فقد تتطور الحديث بينا الي ان اصبحنا لا نسمع صوت بعضنا الاخر الا واحس كلانا برغبه شديده تجاه الاخر وهذا الامر يقلقنا كثيرا فنحن نحب بعضنا ولكن نخشي ان يؤدي هذا الامر بنهايه علاقتنا فنحن لا نري بعض كثيرا فهو خارج البلد ولكن كل هذا يحدث اثناء اتصالنا ببعض فلا نستطيع السيطره علي انفسنا فهذا الامر سيضر بنا كثيرا فهو لديه اختبارات مهمه جداااااااااااااا عليه اجتيازها وانا اخشي ان هذا الامر سوف ينسيه كل شيء فنحن نصل مع بعض لدرجه كبيره كاننا متزوجين ولكن كل هذا في خيالنا ونعيش الحاله بشكل كبير ولا نستطيع الانفصال ارجو سرعه الرد فانا اخشي علي مستقبله فلديه اختبارا غايه في الاهميه سوف تحدد مصيره كليا ارجو الرد مع العلم اننا لا نستطيع الزواج الا بعض سنه ونصف من الان في انتظار ردكم وارجو الاهتمام
ارجو مساعدتي pray.gifارجو مساعدتي pray.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 10-24-2013, 11:02 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم

مشكلتك واضحه

اختي العزيزة مجرد كونك مخطوبة لا يعني ان تختلي به و ان تتصلي به
فهذا محرم شرعاً و منافي لما أمر به الرسول صلى الله عليه وسلم

اختي العزيزة اتقي الله في نفسك و فيه ان كنتي تحبينه

و يجب ان يعقد عليكم عقد شرعي افضل من الخطبه ...