العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

عروسة جديدة مشكلتى مشكلة

عروسة جديدة مشكلتى مشكلة انا منزوجة من ستة اشهر وزوجى من اول زوجى الى الان بسبب حجم القضيب الكبير جدا باستمرار وجع فى مهبلى ولكنى

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 08-24-2017, 10:42 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية noha2020
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور noha2020  
معلومات العضوة

العضوية: 116653
معدل التقييم:

الحالة:
noha2020 غير متواجد حالياً

هام

عروسة جديدة مشكلتى مشكلة

انا منزوجة من ستة اشهر وزوجى من اول زوجى الى الان بسبب حجم القضيب الكبير جدا باستمرار وجع فى مهبلى ولكنى لم اصارحه بالالم الذى يسببه العلاقة الجنسية بعض اصدقائى قالو لى اننا ضيقة ومع الوقت سوف يتسع وحينها لن اشعر بوجع ولكنى اشعر بالم باستمرار فى اول الدخول ثم بعد العلاقة ما تنتهى ولكن فى اثناء العلاقة اشعر بسعادة وهو يريدنى 24 ساعة فى اليوم هو بقوة 24 حصان وانا نص حصان هههههههههههه ارجو الرد على سؤالى ماذا افعل

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 09-14-2017, 11:25 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: عروسة جديدة مشكلتى مشكلة

[QUOTE=noha2020;513575][size="6"][color="blue"]انا منزوجة من ستة اشهر وزوجى من اول زوجى الى الان بسبب حجم القضيب الكبير جدا باستمرار وجع فى مهبلى ولكنى لم اصارحه بالالم الذى يسببه العلاقة الجنسية بعض اصدقائى قالو لى اننا ضيقة ومع الوقت سوف يتسع وحينها لن اشعر بوجع ولكنى اشعر بالم باستمرار فى اول الدخول ثم بعد العلاقة ما تنتهى ولكن فى اثناء العلاقة اشعر بسعادة وهو يريدنى 24 ساعة فى اليوم هو بقوة 24 حصان وانا نص حصان هههههههههههه ارجو الرد على سؤالى ماذا افعل [/color][/size][/QUOTE]
صباح الخير
في بداية الزواج يحدث تغيير في الهرمونات لدى المرأة وهاد طبيعي جدا عشان هيك روحي لطبيبة نسائية أفضل بتعطيكي غسول ومعقم للإستعمال الداخلي والخارجي حتى كمان في حبوب يتم وضعها على رأس قضيب الزوج ثم يقوم بإدخال قضيبه للداخل يعني بداخل مهبلك حتى تصل الحبة إلى عمق المهبل وهي تعالج الإلتهابات المهبلية. وهذا بسبب أن القضيب الذكري يعتبر جسم غريب دخل في جسم المرأة ومن الطبيعي أن يقوم جسم المرأة بمحاربة هذا الجسم الغريب ويحدث عنه إلتهابات مهبلية بس بعد فترة ومع العلاج اللازم ما بعود جسم غريب لإنو الجسم بكون تعرف عليه كأنه عضو من أعضاء جسم المرأة. أما بالنسبة لحجم القضيب فهو عادي لأن المهبل يتأقلم مع حجم القضيب مع مرور الوقت المهم أن تكون المداعبة بينكما جيدة يعني ركزي على أن يداعبكي جيدا حتى تصبحي متهيئة لدخول القضيب.
تحياتي الحارة لكي وأتمنى لكي السعادة مع زوجك
[email][email protected][/email]
لو حبيتي تراسليني هاد إيميلي أوكي

قديم 09-14-2017, 11:26 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: عروسة جديدة مشكلتى مشكلة

[QUOTE=noha2020;513575][size="6"][color="blue"]انا منزوجة من ستة اشهر وزوجى من اول زوجى الى الان بسبب حجم القضيب الكبير جدا باستمرار وجع فى مهبلى ولكنى لم اصارحه بالالم الذى يسببه العلاقة الجنسية بعض اصدقائى قالو لى اننا ضيقة ومع الوقت سوف يتسع وحينها لن اشعر بوجع ولكنى اشعر بالم باستمرار فى اول الدخول ثم بعد العلاقة ما تنتهى ولكن فى اثناء العلاقة اشعر بسعادة وهو يريدنى 24 ساعة فى اليوم هو بقوة 24 حصان وانا نص حصان هههههههههههه ارجو الرد على سؤالى ماذا افعل [/color][/size][/QUOTE]
صباح الخير
في بداية الزواج يحدث تغيير في الهرمونات لدى المرأة وهاد طبيعي جدا عشان هيك روحي لطبيبة نسائية أفضل بتعطيكي غسول ومعقم للإستعمال الداخلي والخارجي حتى كمان في حبوب يتم وضعها على رأس قضيب الزوج ثم يقوم بإدخال قضيبه للداخل يعني بداخل مهبلك حتى تصل الحبة إلى عمق المهبل وهي تعالج الإلتهابات المهبلية. وهذا بسبب أن القضيب الذكري يعتبر جسم غريب دخل في جسم المرأة ومن الطبيعي أن يقوم جسم المرأة بمحاربة هذا الجسم الغريب ويحدث عنه إلتهابات مهبلية بس بعد فترة ومع العلاج اللازم ما بعود جسم غريب لإنو الجسم بكون تعرف عليه كأنه عضو من أعضاء جسم المرأة. أما بالنسبة لحجم القضيب فهو عادي لأن المهبل يتأقلم مع حجم القضيب مع مرور الوقت المهم أن تكون المداعبة بينكما جيدة يعني ركزي على أن يداعبكي جيدا حتى تصبحي متهيئة لدخول القضيب.
تحياتي الحارة لكي وأتمنى لكي السعادة مع زوجك
[email][email protected][/email]
لو حبيتي تراسليني هاد إيميلي أوكي

عروسة جديدة مشكلتى مشكلة

الساعة الآن 04:15 AM.