العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

احسن مركز ليزر ازالة شعر وتجربتي معاه

احسن مركز ليزر ازالة شعر وتجربتي معاه انا رحت مراكز كثيرة عشان ازلة الشعر بالليزر والشعر مثل ماهو مايروح تقريبا سويت اكثر من 12 جلسة

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 11-09-2015, 10:08 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ام _سالي
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور ام _سالي  
معلومات العضوة

العضوية: 112118
معدل التقييم:

الحالة:
ام _سالي غير متواجد حالياً

Thumbs up

احسن مركز ليزر ازالة شعر وتجربتي معاه

انا رحت مراكز كثيرة عشان ازلة الشعر بالليزر والشعر مثل ماهو مايروح تقريبا سويت اكثر من 12 جلسة والشعر باقي مثل ماهو وبعد فترة دلتني صاحبتي على مركز جميل ورائع بصراحة مافي منه ابد اسعاره تجنن مواعيده مضبوظه والموظفات فيه روعه اسمه مركز الماسي الطبي بالرياض شارع التخصصي شغلهم زين وروعه وعندهم ممرضتين شاطرات اساميهم كريس وجانيس ويسون لك الدرجة الزينة مو يطونها عشان يكسبون جيتك مره ثانيه بصراحة من 5 جلسه عندهم والشعر عندي اختفى

انصحكم تروحون له وعندهم عروض بعد عن البشرة مرررررره حلوه ومركزهم يفتح النفس والله

وهاذي تجربتي مع الليزر احسن مركز ليزر ازالة شعر وتجربتي معاه eh_s(21).gif اتمنى اكون فدتكم ياحلوين

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care