العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-2013, 09:51 AM   المشاركة رقم: 29

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

أسألتكم والأجوبه افادتني كثير
الف شكر جميعا

جديد المواضيع في قسم المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

قديم 02-28-2013, 01:45 PM   المشاركة رقم: 30

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي الله يعطيك العافية
عملت عملية أطفال أنابيب لأول مرة اليوم لي 11يوم ودي أسوي تحليل حمل هل ممكن تطلع النتيجة ايجابية أم انتظر وكم المدة عشان ارتاح من التفكير الذي يراودني واكن شاكرة لمن رد على سؤالي ودعواتكم ياأخوات لي وجزيتم خيرا

قديم 03-27-2013, 07:55 PM   المشاركة رقم: 31

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

سؤالي هو وارجو الرد عليه الله يخليكم صارلي سنة وثمان شهور متزوجة بشهر الثالث من زواجي حبلت لمدة شهر وصار عندي اسقاط .رجعت الطبيبة سوتلي كل الفحوصات طلعت كلها ايجابية وفحوصات زوجي هم ايجابية علما انا عمري 35 سنة اجرت فحص الهرمونات وفحص الصبغة وفحص البكتيريا والفايروس هل اكو فحوصات ثانيا لازم اجريها؟
دعواتكم ليا وربي يرزق الجميع يارب

قديم 03-28-2013, 05:03 PM   المشاركة رقم: 32

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

هام تأخر الحمل

[SIZE=3][COLOR=lime]السلام عليكم عندى سؤال انا متزوجه من عامين العام الاول مكثت شهرين مع زوجي ولم يحدث حمل واخذت حبوب لتنظيم الدوره بعدها سافرت وانا الان مع زوجي بقالي سنه وعملت اشعة صبغيه وتحاليل هرمونات تحليل الهرمونات كويس اما الاشعه اتضح ان عندي انبوب مسدود الدكتورقالي مفيش مشكله خدى منشطات فقط اخذت حقن fostimon ولم يحدث حمل بعدها اخدت كلوميد اربع شهور اول شهرين البويضات كانت صغيرة 10.5-15 بعد كده حجمها كبرمن18-21 ومع ذلك لم يحدث حمل علما ان زوجي تحليله طبيعي وعمري الان 31 سنه افيدونى بالله عليكم وارجو ان يكون من مختصين[/COLOR][/SIZE]

قديم 03-30-2013, 05:27 PM   المشاركة رقم: 33

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

السلام عليكم عندي سؤال للدكتور وارجو الاجاب عليه عمري 35 سنة وصارلي متزوجة من سنة و8 شهور في الشهر الثالث من زواجي صار حمل وبعد 3اسابيع حدث اسقاط ولم يحدث حمل بعدها واجرت جميع الفحوصات وكانت سليمة وفحوصات زوجي ايضا سليمة هل للعمر علاقة بذلك وهل التلقيح الصناعي ضروري بهذا العمر . علما عمر زوجي 36 سنة

قديم 07-18-2013, 01:09 AM   المشاركة رقم: 34

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة ( VIP )

يسلمووووووووووووووووا
الله يعطيكي الف عاااااااااافيه

قديم 07-28-2013, 06:36 PM   المشاركة رقم: 35

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

هام

السلام عليكمجزاك الله خير ياأختي أنا متزوجه لي ٧سنوات بعد سنتين حملت وبعد ما ولدت كان معي حليب وما حملت ولا جنتي الدورة الأيمن مرة او مرتين وبعد مرور سنتين عالجت هرمون الحليب وبعدها متحصل حمل وعالجت طلعت معي تكيسات وكلية لحبوب السكر لمده ثالثه شهور ومنظم لمده شهرين بتداول شهر خذيت المنظم أنزلت الدورة وثني شهر مانزلت لما ذلحين وانا صار لي ماجتني ست شهور وال مرة تتأخر كذا عادته تجئني شهرين وشهر منتجي يعني مؤ منظما ابد بس اول مرة تنقطع لمده ست شهور ورمضان سابع شهر ومن كم يوم جاني الآم أسفل البطن كان كيس داخل بطني يشدني بعدين نزل أشويااات دم أعزك الله ينزل نفس البني. واشوي احمر ومرارة ينزل ونقطع ما السماء قليل وانا عادته لما تجئني الدورة اتآاااالم بشده الا هاذي المرة اغرب مبررة تجئني فيها وع فكرة عمري ٢٤ سنه ردي الله وجزاك الجنه

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسئلة , الحمل , برنامج , جوالات , حواء , عن , مشاكل , موبايل , والانجاب , وحلول

الاسئلة عن مشاكل وحلول الحمل والانجاب

الساعة الآن 07:14 PM.