العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الاسئلة عن مشاكل وحلول الحمل والانجاب

انا متزوجه صرلي سنه وحملت 3 مرات وال3 مرات حدث اجهاض بالاسبوع الرابع او السادس وعملت كل التحاليل انا وزوجي وكلها سليمه انا تعبت كتير

المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, 12:35 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

انا متزوجه صرلي سنه وحملت 3 مرات وال3 مرات حدث اجهاض بالاسبوع الرابع او السادس وعملت كل التحاليل انا وزوجي وكلها سليمه انا تعبت كتير وتعبت نفسيتي والكل عم يلومني انا شو اعمل يارب والله تعبت

جديد المواضيع في قسم المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

قديم 04-27-2013, 01:18 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

شكرررررررررررررررررررررر
موضوع مميز

قديم 05-16-2013, 08:54 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

مشكور علي الموضوع

قديم 09-11-2013, 05:13 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

سلام عليكم
اريد ان اعرف هل واحدة منكم حملت وهي فوق الاربعين

قديم 09-13-2013, 01:34 PM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم
اخواتي الحبيبات انا مشتركة جديدة واعجبتني المواضيع المطروحة ولعل الله يجعل لي استفادة من هذا الموقع ومن خلالكم كنت قد سألتكم امس ان كان احد منكم حمل ولأول مرة في سن اربعين انا متزوجة من فترة ولم يحصل حمل والان دخلت الاربعين والكل يخوفني بأنه لم يعد من امل بالحمل ولكني كلي امل بالله
ارجو ان تردو علي

قديم 09-17-2013, 09:37 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انا متزوجة من خمس سنوات في بداية الزواج حصل حمل والحمد لله وانجبت ولد وركبت لولب بعد 40 وفكيته بعد سنتين ونص وقلت عاوزة اطفال ولكن ارادة الله لم يحدث حمل فكشفت الدكتورة قالتلي عندي التهابات وعالجتها والحمد لله ولم يحدث حمل وغيرت الدكتورة وفقالتلي ان عندي هرمون الحليب مرتفع فاخذت علاج وانخفض الهرمون الحمد لله فكتبتلي كلوميد انا بصراحة خفت اخذة وقلت اجرب احمل بعد انخفاظ الهرمون لكن الله ما كتب حمل فسؤالي الان لو اخذت الكلوميد ولم يحدث حمل فماذا افعل علما باني سني 30 سنة هل يمكن يكون العيب في الانابيب بسبب اللولب وشكرا

قديم 09-29-2013, 01:12 AM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم
أنا متزوجه من سبع سنوات عمري الان 34 انجبت طفلي الاول بعد تسعة اشهر من الزواج ثم حاولت اتباع طريقة الحساب في منع الحمل ولم تظبط معي فحملت بالطفله الثانية بعد ستة اشهر من الولاده الاولى ثم توقفت عن الإنجاب لاكثر من اربع سنوات حيث اتبعت طريقة منع من جانب الزوج ولم اتعاطى اي حبوب مانع او لولب او اي شيء وعندما قررنا الإنجاب ثانية حملت من اول محاوله الطفل الثالث عمره الان 11 شهر وأحاول الحمل منذ خمسة اشهربلا جدوى علما ان دورتي الشهريه لا تزال منتظمه جدا الحاله غير الطبيعيه الوحيده التي حصلت لي بعد ولادة الطفل الاخير هي ان نزول الدم بعد الولادة استمر حتى الاربعين ولكن ليس بغزاره والطبيبه اعطتني منظم و بعدها استقرت الدوره واصبحت كل 25 يوم بعد ان كانت كل 30 يوما قبل الحمل الاخيرما سبب تأخر الحمل برايك يا دكتورة افيديني لأني احب الاطفال امووووت فيهم واتمنى ان أرزق باخت لابنتي

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسئلة , الحمل , برنامج , جوالات , حواء , عن , مشاكل , موبايل , والانجاب , وحلول

الاسئلة عن مشاكل وحلول الحمل والانجاب

الساعة الآن 05:54 PM.