العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الله يزيل همها لي تزيل همي وتساعدني

الله يزيل همها لي تزيل همي وتساعدني يابنات انا مخطوبه ومو عارفه كيف اتصرف اول ليله زواج ..اول شي انا عندي مشكله بجسمي صعبه ازيل

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-27-2015, 04:04 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حبيبة العطووية
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور حبيبة العطووية  
معلومات العضوة

العضوية: 111327
معدل التقييم:

الحالة:
حبيبة العطووية غير متواجد حالياً

الله يزيل همها لي تزيل همي وتساعدني

يابنات انا مخطوبه ومو عارفه كيف اتصرف اول ليله زواج ..اول شي انا عندي مشكله بجسمي صعبه ازيل شعر الجسم بالحلاوه لانه عندي مشكله بالدم وتظهر بقع حمراء مرره كبيره وشكلها يخوف .. واذا استخدمت الكريم مايزيل لي ابدا.. ماقدامي غير شفره بس مشكلتها يطلع الشعر من ثاني يوم ..لا احد يقولي استخدمي ليزر منزلي لانه جدااا صعب في بعض الاماكن مااشوفهاا وياخذ وقت طويل في الازاله ...الشي الثاني ايش البس بعد الفستان وايش اسوي بشعري خصوص انه خشن لين نصف الظهر تكفون الفزعه

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-27-2015, 05:09 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

افتراضي رد: الله يزيل همها لي تزيل همي وتساعدني

[b][color="purple"]النسبة لازالة الشعر ممكن تزليه بالحلاوة ثم تضعي عليه كريم تستعمل للحساسية فبالتالي لن تطلع عليك حبوب

بالنسبة لخشن الشعر اعملي ماسك الموز مرة في الاسبوع:موزة مع قشرة موز مع شوية زيت زيتون اخلطيهم ضعيهم على راسك نصف ساعة ثم اشطفي و لاحظي الفرق من اول مرة

بالنسبة للباس و تسريحات الشعر تابعي اقسامنا في الازياء و التسريحات بننزل كثيير مواضيع بهذا الخصوص و الله يكتبلك الخير بزواجك و يهنيك[/color][/b]

قديم 08-27-2015, 06:18 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

اختى بالنسبه لأزالة الشعر افادتك اختى محبة الاسلام ويمكن ان تضعي كريم موضعى مخدر قبل البدء ايضا حتى لا تشعري بألالم
وبالنسبه للشعر ارجوكى اختى اذا كان في امكانية لفرد الشعر من البروتين او الكرياتين حيث انه حتى بعد زوال تأثير الفرد فأنه يعالج الشعر بنسبة كبيره
وبالنسبه للملابس فعليكى اختى بعد الفستان تلبسي لباس الصلاة ثم تلبسي قميص ليلة الزفاف وتعملى شعرك تسريحه بسيطه غير متكلفه

قديم 08-28-2015, 08:37 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

يسلموو خواتي ماقصرتوااا