العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ارجو من الاخوات مساعدتي حول هذه المشكله

ارجو من الاخوات مساعدتي حول هذه المشكله اخواتي في الله انا عندي موضوع اشغلني وخلااني افكر كثير وفي الحقيقه انا سجلت في هذا الموقع من

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

موضوع مغلق

قديم 11-26-2013, 07:38 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ام روان
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور ام روان  
معلومات العضوة

العضوية: 12798
معدل التقييم:

الحالة:
ام روان غير متواجد حالياً

ارجو من الاخوات مساعدتي حول هذه المشكله

اخواتي في الله انا عندي موضوع اشغلني

وخلااني افكر كثير وفي الحقيقه انا سجلت في هذا

الموقع من اجل اشكي لكم ماعاني منه

وفي الحقيقه انا اكتب هذا الموضوع وانا اصب عرق

من الخجل ( ولكن لاحياء في الدين )

موضوعي هو زوجي الي انا احبه حب لايوصف

ولكن فيه عاده كرهتها في البدايه ورفضتها

ومنعته منها ولكن مع الحاحه علي واصراره

وبقولة اذا ماطعتيني سوف التزوج عليك

وافقت عليه على مضض

في البداية كان في

الم موضوعي ونفسي ولكن مع التكرار

رضخت للامر الواقع وانا اعرف ان هذا حرام

ولكن يحجني بهذه الااية الكريمه ((نسائكم حرث لكم)) ويقول ان العلماء اختلفو في ذلك

علماً بانه عندي اولااد منه

موضوعي(((هو ان زوجي ياتيني من الدبر))

افيدوني ماذا افعل وجزاكم الله خير

واسف على الاحراج

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 11-27-2013, 03:59 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

لاحياء في الدين

قديم 11-27-2013, 04:01 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

الله المستعان بس ماتوقع من شخص يخاف الله يسوي الشي هذا

وبعدين الشي هذا نجس عده الحلى والانظف لكن!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شكيت وكيعاً سوء حفظي**** فأرشدني الى ترك المعاصي
وقال إن العلم نوراً ********* ونور الله لايعطى لعاصي

قديم 11-27-2013, 04:04 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مديره عامه

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين أما بعد:
اتيان المرأة من الدبر من الكبائر ،(قال صلى الله عليه وسلم من لأتى امرأة في دبرها فقد كفر ) وعلى الزوج التوبة والإنابة والعزم على عدم الرجوع لمثل ذلك وعلى الزوجة منعه إن أرد مرة أخرى

والله اعلم

قديم 11-27-2013, 04:36 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

الإعجاز العلمي في تحريم فاحشة اللواط ..

وعن الحكمة الربانية الباهرة في تحريم هذا العمل المشين ، والإعجاز العلمي في تحريم فاحشة اللواط .. يقول الأستاذ محمد كامل عبدالصمد في كتابه ( الإعجاز العلمي في الإسلام ) عن ظاهرة اللواط وحكمة الشرع في تحريمها والتحذير منها :

واللواط بجانب ذلك يسبب إختلالا كبيرا في توازن عقل الشخص ، وإرتباكا عاما في تفكيره ، وركودا غريبا في تصوراته ، وضعفا شديداً في إرادته ، وإن ذلك ليرجع إلى قلة الإفرازات الداخلية التي تفرزها الغدة الدرقية ، والغدد فوق الكلى وغيرها ، مما يتأثر باللواط تأثيرا مباشرا ..

ومن شأن اللواط أن يصرف الرجل عن المرأة ، وقد يبلغ به الأمر إلى حد العجز عن مباشرتها ، وبذلك تتعطل أهم وظيفة من وظائف الزواج ، وهي إيجاد النسل ، ولو قدر لمثل هذا الرجل أن يتزوج فإن زوجته تكون ضحية من الضحايا ، فلا تظفر بالسكينة ولا بالمودة ، فتقضي حياتها معذبة معلقة لاهي متزوجة ولاهي مطلقة ..

ومن الأضرار التي يسببها اللواط الإنعكاس النفسي في خلق الفرد ، فيشعر في صميم نفسه بأنه ما خلق ليكون رجلا ، وينقلب الشعور إلى شذوذ به ، فيشعر بميل إلى بني جنسه ، وتتجه أفكاره الخبيثة إلى أعضائهم التناسلية ، ولقد أثبتت كتب الطب كثيرا من الوقائع الغريبة التي تتعلق بهذا الشذوذ مما لا يتسع المجال لذكرها هنا ..

ولا يقتصر الأمر على إصابة الممارس بالإنعكاس النفسي ، بل هناك ما تسببه هذه الفاحشة من إضعاف القوى النفسية الطبيعية في الشخص كذلك ، وما تحدثه من جعله عرضة للإصابة بأمراض عصبية شاذة ، وعلل نفسية شديدة تفقده لذة الحياة ..

وغير ذلك من الآثار الضارة سواء في الجانب النفسي الإجتماعي أو في الجانب العضوي .. وهانحن نرى عقوبة المولى عز وجل لمن يمارسون الشذوذ بفقدان المناعة ، ومن ثم بالموت العاجل .. برغم أن القرآن قد ذكرنا بأن الله أهلك قوم لوط بسبب ممارستهم لتلك الفاحشة ، ولكن هل من مدكر ؟

فهل من مذكر

قديم 11-27-2013, 05:33 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مستشاره الحياه الأسرية والزوجية

بسم الله الرحمن الرحيم ‏
اختي العزيزه
لقدوضحو اخواتي جزاهم الله الف خير بكل وضوح ولم يتبقى لي مااقوله غير خافي الله إنتي وزوجك مهما كان هذاشي محرم
بعدين لوزوجك مايخاف الله وفسر كلام الله بالغلط فاأين انتي واين خوفك من الله عزوجل اقلعي عن هذه العاده السيئه وتوبي الى الله توبه صادقه وارفضي اذا اتاكي زوجكي بهذه الطريقه بكل مالديك من قوه وخوف من الله واذا هددك بأن يتزوج فلا تخافي وكلي امرك لربك وادعي الهم اني تركت هذاالمنكر ابتغاء رضاك فهدي زوجي واصرفه عن هذه العاده السيئه

قديم 11-27-2013, 09:38 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

الذى ياتى زوجته من الدبر لاينظر الله له يوم االقيامه ومفيش اختلاف ان ده حرام وايضا تم اثبات علميا انه يسبب اضرار صحيه وده الطلب الوحيد اللى ممكن الزوجه لا تطيع زوجها فيه وعايزه اقولك مهما كنتى بتحبى زوجك اكيد بتحبى ربنا اكتر متبيعيش اخرتك علشان واحد هوه لو بيخاف ربنا مش هيطلب منك تعملى كده وربنا معاكى ويعينك على الصواب