العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

عشبة عباءة السيدة بالصورة ترجعك بكر في 20 يوم بس كلام الدكتور جابرالقحطاني (بالصوره)

عشبة عباءة السيدة بالصورة ترجعك بكر في 20 يوم بس كلام الدكتور جابرالقحطاني (بالصوره) عشبة عباءة السيدة بالصورة ترجعك بكر في 20 يوم بس كلام

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 04-20-2013, 11:26 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاشقة الفردووس
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور عاشقة الفردووس  
معلومات العضوة

العضوية: 68565
معدل التقييم:

الحالة:
عاشقة الفردووس غير متواجد حالياً

عشبة عباءة السيدة بالصورة ترجعك بكر في 20 يوم بس كلام الدكتور جابرالقحطاني (بالصوره)

عشبة عباءة السيدة بالصورة ترجعك بكر في 20 يوم بس كلام الدكتور جابرالقحطاني (بالصوره) عشبة عباءة السيدة بالصورة ترجعك بكر في 20 يوم بس كلام الدكتور جابرالقحطاني (بالصوره)

مرحبا خواتي شخباركم

كثير منكم تابع حلقة الدكتور جابر القحطاني عن عشبة عباءة السيدة ,,,, وهو قال انها تضيق وترجعك

بكر في 20 يوم فقط ,,,,, وانا راح اضيف لكم معلومة مهمة انها تشد الجسم وما

تستخدم اكثر من 20 يوم نهائيا لازم تحسبي وتعدي الأيام

طريقتها

ملعقة اكل من العشبة تضعيها في كوب ماء وتضيفي عليها ماء حار جدا مغلي وتترك 10 دقائق

وصفيها واشربيها انا تركتها ربع ساعة ,,,, مرتين في اليوم الصباح والمساء لمدة 20 يوم ضروري

اليوم اول يوم لي وان شاء الله تكون النتائج 100% وطعمها عادى مثل النعناع

ما يفرق قبل الاكل او بعد الأكل المهم مرتين صباحا ومساء لمة 20 يوم وانا سألت واتاكدة من كذا خبير

أعشاب واكدوا علية ملعقة اكل بس مو مليانه مرره ,,,,, الا تبي العشبة في اي مكان بالخليج ممكن

اوفرها لكم

وهذا صورة العشبة

عشبة عباءة السيدة بالصورة ترجعك بكر في 20 يوم بس كلام الدكتور جابرالقحطاني (بالصوره) 1228_1216770394.jpg

عشبة عباءة السيدة بالصورة ترجعك بكر في 20 يوم بس كلام الدكتور جابرالقحطاني (بالصوره) 1228_1216770529.jpg

العشبه لونها بني فاتح جدا وهشه وتطاير لو نفختيها وتذوب في الماء الحار تصير مثل الحثلة في قاع

الكوب وطعمها جدا مقبول يشبة النعناع

اي سؤال او استفسار انا حاضرة من عيوني

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 04-26-2013, 10:09 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ