العودة   منتديات شبكة حياة > النادي التعليمي و الأدبي النسائي > القصائد و الشعر

ضلم اليالى

ضلم اليالى ضلم اليالي ضلم اليالي يايمه اتعبتتني دنياي والحزن اضلالي الدمع يشكي وصار اسمي ضلم اليالي يايمه واسيني وعلى دربي دليني وعن همي شليني

القصائد و الشعر

قديم 04-17-2013, 06:04 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية موهجه
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور موهجه  
معلومات العضوة

العضوية: 68029
معدل التقييم:

الحالة:
موهجه غير متواجد حالياً

ضلم اليالى

ضلم اليالي

ضلم اليالي

يايمه اتعبتتني دنياي والحزن اضلالي الدمع يشكي وصار اسمي ضلم اليالي يايمه واسيني وعلى دربي دليني وعن همي شليني وبصدرج ضميني ارجوج في دنيتي لا تخليني تراني محتاجج يمي ولاتلوميني يايمه محدن ترى غيرج يواسيني وبهل الزمن اه يقدر ينسيني كل عذاب وكدر وقهر يشقيني وعن اسموم الدهر يرسيني دنياي مرمرتني والحزن يشقيني...يابوي يا شمس الدفا والحنان جيت اشتكي لك جور الزمان ضنيت الزمن طيبه وحنان والحين انا انا الغلطان صاحبي يطعني واخوي يجرحني واعيش بهل الزمن انا الشقيان وانسان حبيته يرحل ويخليني ودمعي بلعين اهو حيران شقول والحزن متربع فيني والهوا يردني بهموم واحزان الحزن فيني جنوني باين بعيوني...اسمحي لي بشتكيلج برساله حبرها دم ينزف من عروقي قلبج انتي ناسي الهم ليه تنسي ليه تقسي ليه وحدي اشكي وهتم ليه برودج وابتعادج ياعنيده وله حبي مومهم اسمحي لي لو شكيت لني ماخطيت وكذب الي وصلولك الكلام وقالو اني حكيت مجبور غصب ان ذكرتك ماهو بيديني انسيك سامحيني يوم عشقتج وخليت قلبي بيديك انا بحبي انتضرتك وقلت بروحي افتديك وحال بعدك بلا شك ماقوى عليه قلبي ينادي عليك بسبابج انتي انا رحت الى طبيب الهوى ودموعي باحت له بلحزان والي جرىجيناك ياطبيب الهوى نشكي هل الهم والكدرجيناك ياطبيب الهوى نشكي مراره الحب والسهرورد الطبيب=لو كان عندي دواكم حلفت انا ماغليه اسمع وقلبي معاكم والي بيديني بسويه تايه في زحمت الاحزان الافراح ماتجيني انا ياطبيب الهوى يامداوي جروح البشر خلي هجرني نوى يخليني بعذاب وقهرورد الطبيب=خل يروح ويعيش الدنيه من غيرك ولو هو صحيح يحبك بيرجع ويقول وينك انا ياطبيب الهوى صاحبي عشرت العمر والزمان هانت عليه العشره وجازني بلصد والنكران ورد الطبيب=ابتسم وعيش سعيد صاحبك اهو الخسران ويعيش عمره الجاي بندم ولا بحلامه يلاقي مثلك انسان حكم الزمن حب وصاحب ناس ماحسو فيني...

جديد المواضيع في قسم القصائد و الشعر