قديم 03-22-2013, 04:27 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

الله يخليكى حبيبتى pity
انا الحمدلله خففت منها وان شاء الله قربت ابطلها
شكرآ للاهتمامك بيا حبيبتى
ودعواتك معايا

جديد المواضيع في قسم ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 04-01-2013, 08:01 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

قديم 04-01-2013, 08:18 AM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

يا اختي العزيزة الواحد منا لازم يفكر في صحته وفي نفسه انتي مسالة امام الله احنا دايما نسوي اشيا غلط ونستمر فيها وما نقدر نتركها بس اذا ساعدنا انفسنا وتوكلنا ع رب العالمين صدقيني بتقدري تتغلبي ع البيبسي انتي تريدي تخسري صحتك عشان البيبسي الله لما جا الاسلام نهئ الخمر بس ما نها مرة واحدة لالن الناس مستحيل تتركه من مرة واحدة فالله سبحانه وتعالئ كل مرة ينهئ عن شي اعطيك مثال مثل الادمان في المخدرات الشخص الا يتعود ع المخدرات صعب انه يتركه من اول مرة بس بمساعدة نفسه والناس الا حواليه صدقيني بيقدر يتغلب ع المخدرات وانتي يا صديقتي لالزم تساعدي نفسش يعني مثلا اذا كنتي تشربي في اليوم 4 بيبسي فحاولي تقوي نفسش وتخففي كالمرة شي يعني اليوم اشربي 3 وبكرة 2 والابعدها1 وهكذا وكل ما شفتي البيبسي حاولي تعوضيه بالماي لان البيبسي مضر بصحتش والا سمعته انه مصنوع من شي ما زين ارجوك حاولي ساعدي نفسك وشوي شوي بتقدري تستغني عنهوكل ماتشوفي البيبسي فكري في صحتك واهلك الله يجزيك خير ويبعد عنك كل شر

قديم 04-01-2013, 07:40 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

شكرآ عالنصيحة يا حبيبتى

قديم 04-03-2013, 03:42 AM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

Wink

كلامك صحيح اختي هدير في ذا المنتدى تعلمت وستفد كثير وتعرفت على احلا ناس عشان كذا لا زم تسمعي الكلام وتبطلي البيبسي عشان صحتك وعشان احنا عايزين نفرح فيك تمام (البيبسى اضراره كثيره جربي صبيه على لحمه وشفي حيعمل فيها ايش بتصعقي بياكله اكل زي السوسه لما تاكل الخشب ) انا عندي لك مشروب جنان الكركدين وهو بارد يجنن حتى ذي الايام انا نفسي فيه هههههههه . ربنا يحميك وماتشوفي شر .

قديم 04-04-2013, 02:53 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

انا هسمع الكلام والله حاضر
طب بوصى انا هعمل الكركديه واجيلك ادينى العنوان ههههههههه

قديم 04-09-2013, 02:40 AM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية