قديم 03-06-2013, 09:21 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية جورى
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور جورى  
معلومات العضوة

العضوية: 66529
معدل التقييم:

الحالة:
جورى غير متواجد حالياً

اذا تبين بياض ونعومة جربي هالخلطة ممتازة

[center][font=times new roman][size=5][center]بياض ونعومه ولا في الاحلام دعواتكم

[/center]
المقادير
صابونة غار مبشورة ناعمة جدا تنقعينها بكاس ماي ورد طول الليل
عشان تذوب
علبة جلسرين السائل الشفاف من العطار
علبتين جليسوليد الاحمر كبار
فنجان قهوة زيت زيتون
فنجان قهوة زيت لوز
فنجان قهوة زيت خروع
ملعقتين كبار كركم من العطار لاتستخدمون مال الاكل لانه صبغته قوية[b][size=4][color=#ff0000](([/color][/size][size=4] ليصلك كل جديد[/size][size=4] أرسل الرقم [color=#000000]1[/color] [color=#ff0000]الى[/color] - [color=#cc0066]81428 للإتصالات[/color][color=#cc0066] السعودية[/color] [color=#ff0000]-[/color] [color=#3399ff]601428 لموبايلي[/color] [color=#ff0000]-[/color] [color=#000000]701428 زين[/color] [/size][color=#ff0000][size=4]))[/size][/color][/b]

علبة فكس صغيرة
تخلطين كل المقادير خلط جيد او بالخلاط لين تمتزج مع بعضها وحطيها بعلبة واستخدميها يوميا لمدة ساعتين للجسم والوجه
وانا حتى استخدمها للمنطقه الحساسة والابط
وشفت بياض موطبيعي ونعومة وكل الاثار اللي بجسمي اختفت
انا ادهنها على جسمي ولما اجي اغسلها افرك بالليفة اللي من بدي شوب اللي على شكل قفاز احسن من الليفة المغربية
واسوي سنفرة الملح الخشن مع عصير الليمون
يعني اخلط كمية ملح خشن مع عصير ليمون واتفرك فيه
تدرون ليش الخلطة ماحطينا فيها عصير ليمون؟؟ لانه يخيس يعني اذا تبين تضيفين عصر ليمون للخلطة اللي قلتها ممكن بس لازم تستعملينها قبل لاتخيس
انا مااضيف عصير ليمون لكني استعمله بالسنفرة مع الملح عرفتوا؟؟
وانا على فكرة اسوي حمام مغربي كل اسبوع عشان ازيل الخلايا الميته واحدث البشرة وحتى اللي تسويلي الحمام المغربي سألتني شمسوية جسمج مختفية منه اثار الحبوب وصايرة بيضة تلقين بس ماقلتلها الطريقة لانه الصالونات مايعلمون هم شيحطون لل.اين خخخخخخخ نحيسة
بس لاتسألوني عن الخطوط واثار الحمل لاني لامتزوجة ولافيني خطوط فما ادري اذا هالخلطة توخرهم ولا لأ
لكن اذا تبين بياض ونعومة جربي هالخلطة ممتازة خصوصا للعرايس واللي عندهم مناسبات
ولاتنسوني بالدعاء الصالح
مابي منكم الا الدعاء
ودمتم سالمين
[/size][/font]
[/center]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care