منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   عالم الحياة الزوجية و المعاشره (http://www.hayah.cc/forum/15/)
-   -   تكفون الحقوووووووووووني يالمتزوجات زوجي بيتزوجي علي (http://www.hayah.cc/forum/t71851.html)

ام اطياف 03-02-2013 05:49 AM

تكفون الحقوووووووووووني يالمتزوجات زوجي بيتزوجي علي

السلام عليكم
من الاخير السالفه ومافيها انا متزوجه من سنتين تقريبا وعندي اكبر مشكلتين بالحياه:fz13:
الاولى:eh_s(11):محرجه جدا بس انتوا خواتي لازم اصارحكم فيني ريحه بجسمي اذا مثلا جلست 12 ساعه ماتحممت تطلع وحتى لو تحممت تروح بس تجلس ع خفيف موجوده بالرغم عندي لوشنات وكريمات وجل شور من كل ماركه بس ماتثبت العطور واسعارها:eh_s(14):جدا غاليه وخربت ميزانيتي وبدون فايده ومادري وش الحل
المشكله الثانيه:eh_s(11):
اسناني مسببه رائحه كريهه بفمي وخوفي من دكتور الاسنان جدا كبير وزوجي كمان عنده نفس المشكله واسنانه اكثر مني خربانه هو مو مهتم بموضوعه بس انا اكييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييد شي محرج بالنسبه لي علك نوفا قطع بطني من حرارته ومافاد:0133::0133::0133:
تكفون دلوني على حل للمشكلتين ابي عطور ثابته بس ماتكون غاليه وعياده اسنان ممتازه وغير مكلفه وماتالم بالطايف
:eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11): :eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11): :eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11):

نورة 03-02-2013 08:16 PM

اهلا بك

وش الخوف منه طولي بالك كل شي له حل
شوفي بخصوص رائحة العرق انصح تستخدمي فيبكس اذا ما فاد معك لازم تروحي عيادة جلدية

بخصوص الاسنان روحي الصيدلية وخوذي غسول بالقرفة للفم او اي نكه واستخدمية 3 مرات باليوم وبالاضافة الى معجون اسنان طبي اصلي وفرشي اسنانك 3 مرات باليوم على الاقل

اذا ما فاد لازم تروحين عيادة اسنان وتسوين جلسات تنظيف للاسنان وان شاء الله الموضوع سهل ولا فيه الم

أم عبد الرحيم 03-02-2013 10:21 PM

ربي معاك حبيبتي مثل ما قالتلك نورة اذا كان خوفك على زواج زوجك بحل من طبيبة اسنان فلازم تتحملي الم ذلك حبيبتي ادعي ربي و تضرعي له ممكن جدا تفرحي في اقرب وقت

همس القلوب الدافئة 03-02-2013 11:14 PM

حبيبتي الحل بالشاي لعرق الجسم:
اغلي شاي في طنجرة كبيرة و حطيها في مية البانيو و خليكي فيها لمدة ١٠ دقايق أو ربع ساعة يوميا. و بالنسبة لأسنانك فلازم لازم لازم تشوفي دكتور! مش بس عشان زوجك الله يهديه لكن عشانك إنتي. و وين ما رحتي و وين ما كنتي لازم تكون شنتتك فيها علكة و حلو ريحتهم قوية عشان ع طول تغطي عالمشكلة. و صارحي زوجك بمخاوفك من زواجه و رغبتك بأنك تغيري عيوبك ‏‎ ‎

ام اطياف 03-03-2013 01:10 AM

يعطيكم العافيه حبيباتي مشكورات بس المشكله مو العرق المشكله ريحه الجسم وبالنسبه للاسنان فزوجي مسوي نفسه عادي الموضوع لانه هو كمان عنده نفس المشكله بلاسنان
ابي عطور او لوشنات رحت لعبد الصمد القرشي لقيت عنده عطور بس خفت اخذ من عنده ومايطلع فيها فايده
وبنفس الوقت غالييييييييييييييييييي موت اقل شي عنده 350 وانتم طالعين

شيخه العمري 03-03-2013 01:40 AM

اختي الحبيبه اريدك تاخذي عطر من عند عبد الصمد القرشي

تروحي واخذي العطر الذي يعجبك رايحته بعد ان تغتسلي

صبي الى يدك شوي ثم املسيه على جميع جسمك

لازم تغتسلي كل يوم اكثر من مره ستلاحظين ان جسمك

على طول رائحته حلوه وهادئه اما اسنانك عليك بالعلاج

ربنا يسعدك بحياتك الزوجيه لك حبي

وفاء رفيق 03-05-2013 03:41 AM

ربنا معاكى والاخوات قالولك حلول ممتازة جدا

الساعة الآن 08:37 AM.