العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه) > تقديم طلب أستشارة الإجتماعية والنفسية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد

السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد السلام عليكم ونة قلب حبيبتي مشكلتي عمرها ست سنوات تقريبا بتمنى نتساعد في حلها مشكلتي وباختصار المعاشرة الزوجية بصراحة

تقديم طلب أستشارة الإجتماعية والنفسية

قديم 01-05-2013, 04:27 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مومو
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور مومو  
معلومات العضوة

العضوية: 64439
معدل التقييم:

الحالة:
مومو غير متواجد حالياً

هام

السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد

السلام عليكم ونة قلب
حبيبتي مشكلتي عمرها ست سنوات تقريبا بتمنى نتساعد في حلها
مشكلتي وباختصار المعاشرة الزوجية
بصراحة ماني عرفانة كيف بدي ابدا معك

اتزوجت زواج تقليدي ومو تقليدي ---------
حبينا بعض لدرجة مابتتصوريها من اول نضرة
هو مغترب بلسعودية فترة الخطبة سنة واربع اشهر تقريبا كان كل 3او 4 اشهر ينزل يعني يضل حوالي الشهر تقريبا او اسبوعين كان بحبني كتير --------------------فترة خيالية بالنسبة النا اللي كان يصير بينا بهاي الفترة القبلة اللمس السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد 23.gif

هييييييييييك ليوم العرس انقلب كل شيء بيوم العرس السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gif

تخيلي ماأصعبها
والله ماني عارفة شو اكتب و-----------------------السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifوالله بحس قلبي عم يبكي

مابيشتهيني ××××××××××××××××
عانيت معوكتير بالغربة واتحملت
شوفي هو والله حنون ومن فترة قصيرة طلبت منو الطلاق صار يحلف والله بحبك راح اتوضى
ومسك القران واطلع فيني وحلف انو بيحبني بعد الله ومحمد وأمو أرتحت وفرحت انو لسا بيحبني
وشلت فكرة الطلاق نهائيا
عندي ولدين والحمدلله
شلون في ولدين وبتقولي مابيشتهيني؟
شو بيعمل بيتركني شهرين وأحيانا 3
غالبا بيفضي قب الادخال
والمرات الثانية بيدخل وفورا بيقذف وبيقلي آسف بعوضك
انا متأكدة إنو مابينبسط
لما أحكي معو بيقلي آسف معك حق وبيسكر الموضوعالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد frown2.gif

ومن جهتي الحمد لله راضية عن نفسي بشهادتو هو الحمد لله نضيفة على نفسي بهتم بلبسي بحب الاجواء الرومنسية كتير وبسعالها ( زوجي بحب اكلي كتير )وبنفس الوقت ماني ملاك الشي اللي عمبيصير معي خلاني عصبية كتير وصلت لدرجة اذا حكا مرحبا احس حالي بدي
انفجرلما شفت شبكة الحياة اعطتني دافع قوي للأمام والحمد لله رجعت عاملو متل الأول وأحسن تعلمت منها شغلات حلوة كتير
بس هو بعدو مثل ماهو مكانك راوح
بيحكيلي انو عندو شهوة بيحب يحكي بهل موضوع كتير
عندو مشكلة تانية قليل مروة وبحب النوم
احيانا لما بدو يجامعني بيفكر لقدام انو بدو يتحمم
واحيانا يكون عم يداعبني وبينام
بعد ماوعيت لهلشي صرت اتذكرو كان يجامعني وهو لابس الملابس الداخلية يطلع العضو من طرف الداخلي ويجامعني
نفسي اشوفو مندفع مشتهيني تتحرك شهوتو معي مو مع عيونو اذا اتطلعت عاى وحدة غيري
مابعرف شويعني الرعشة مليت حكيت كتير معو ماخليت شي ماعملتو

السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gif:eh_s (2):السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gif: eh_s(2):السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gif:eh_s( 2):السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gifالسلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد eh_s(2).gif

حسبي الله ونعم الوكيل
شو الفرق بين الزوج والاخ غير هالشيئ هذا
والله لو كان مريض معليش ماعندي مانع هذا زوجي وانا بحبو
اتخيلي اخر مرة دخلو وهو حاصر بول
شو اعمل مشورة الله وثم مشورتك
لاتتأخري علي الله يخليكي

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم تقديم طلب أستشارة الإجتماعية والنفسية

قديم 01-05-2013, 09:49 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة

السلام عليكم

اختي فعلا مشكلتك واضحه و الله يعينك

هو اكيد متضايق من هالشي كثيررررر
فساعدية ليتغلب على المشكلة مو تصيري ضده و يزيد همه هم

الغالب لازم يروح لطبيب يفحص ويعطية شي ياخر القذف و يطيل عملية الجماع وهذي ايضاً موجودة بالصيدليات في السعودية

حاولي ترفعي ثقافته الجنسية من خلال جعلة يطلع على مواضيع ثقافه جنسية بحيث يعرف و يعي هذه الثقافة و يجد حل لمشاكلة بنفسه لانه اكيد مو لاقي حل لمشكلته

اصبري وعليك بالدعاء والصلاة وان شاء الله يتغير

ترى الموضوع بسيط جداً و ان شاء الله ينحل و حله سهل بعد ...

قديم 04-05-2013, 11:59 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

حبيبتى ربنا معاكى
وأسأل الله العلى العظيم ان يفك كربك ياحبيبتى ويريح بالك ويهديلك زوجك لكى منى كل الود والاحترام
ابقى طمنينا عليكى
واستغفرى ربك كثيرآ
وحاولى انك متعطيهوش اللى هو عايزة بسرعة يعنى ادلعى عليه شوية انتى فاهمة قصدى ياحبيبتى
متنسيش تطمنينى

قديم 06-27-2013, 02:24 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم
اختي الفاضلة الله يقويك ويعينك دايما يارب
في اعتقادي انضمامك لمثل هذا المنتدى امر جيد يعني الانسان لما تصير عنده مشكلة من الجيد انه يشغل نفسه بامور امور اخرى مفيدة حتى تعزز ثقته بنفسه الامر الاخر انه لما تمتنعي عنه في البداية وتكوني صعبه راح يخليه اكثر حماسا فيه امور اخرى لازم تتناقشوها يعني ان تتكلمه بصراحة ما يريده كلاه وقواعد تحاولو انكم تتعودو على تطبيقها واذا فيه مشكل صحي اكيد لازم تدخل الطبيب المختص والاكيد انه المشاكل لا تحل في ثواني هناك مثابرة وصبر ...اما طلب الطلاق فانا لا اوافقك عليه ليس كل مشكلة حلها الطلاق والله الموفق

قديم 03-22-2013, 06:05 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: السلام عليكم ونة قلب الرجاء الرد

لاحول ولاقوة الابالله

قديم 03-22-2013, 06:06 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة