العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

فائدة صابونة خشب الصندل

فائدة صابونة خشب الصندل [CENTER]<b>[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][INDENT][COLOR=DarkOrchid]مرحبا بنات شخباركم شمسوين انا من فترة مع تكرر الحمل والولادة صار لي حب شباب مع شوية رؤوس سوداء.. وطبعا

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 07-27-2013, 10:12 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سكره
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور سكره  
معلومات العضوة

العضوية: 2881
معدل التقييم:

الحالة:
سكره غير متواجد حالياً

فائدة صابونة خشب الصندل

[CENTER]<b>[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][INDENT][COLOR=DarkOrchid]مرحبا بنات شخباركم شمسوين

انا من فترة مع تكرر الحمل والولادة صار لي حب شباب مع شوية رؤوس سوداء.. وطبعا علشان وضعي ما اقدر آخذ حبوب وكريمات لأنها تحتوي على مواد تضر الجنين

المهههههم... من فترة كنت داخلة انا وولدي بقالة صغيرونه قريبة من البيت والا اشوف الهندي يصف صابون على الرف وريحته معبية المكان.. ريحته صايرة كأنها عطر.. سألته هذي شنو قال هذي SandalWood Soap .. يقول لي ماما هذي واااجد زين حق حساسية حكة كووول شي..

انا شريت قطعتين وقلت اجربها على ويهي يمكن تخف الحبوب.. وبصراحة صار لي الحين 3 اسابيع (والله على ما اقول شهيد) ... الحبوب خفت بشكل واضح وآثار الحبوب القديمة بعد فتح لونها .. يمكن الرؤوس السوداء تحتاج عناية اكثر مني وتنظيف عند اخصائية بس بعد احس ان عددها قل ومو مثل قبل.. وفوق هذا كله ريحتها بنات واااااااايد حلوة ومنعشة.. وساعات استخدمها مو بس لوجهي استخدمها لجسمي

طبعا وايد ناس ما يعرفون فوائد خشب الصندل للجسم .. دخلي القوقل وسوي بحث عن خشب الصندل وبتلاقين ان فوائده كثيرة ....

قبل لا استخدم الصابونة استخدم (نيتروجينا ديب كلين اللي فيه حبيبات)

[/COLOR][/INDENT]

[INDENT][IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/12734.png[/IMG][/INDENT]

[INDENT][COLOR=darkorchid]وبعدين الصابونة وهذي صورتها

[/COLOR][/INDENT]
[INDENT][IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/12735.png[/IMG][/INDENT]

[INDENT][COLOR=darkorchid]وبعدها استخدم ماي ورد مذوبة فيه شوي من العكر الفاسي ( شكر للأخت حنان المغربية اللي شريته من عندها ) طبعا انا عندي زجاجة فيها بخاخ احط فيها ماي الورد وكمية قلييييييلة من العكر الفاسي واستخدمه بعد كل مرة اغسل ويهي فيها، احس انه ينعش البشرة ويسكر المسامات والعكر الفاسي يعطي حيوية للبشرة ويوردها

ان شالله ما اكون طولت عليكم بالموضوع.. وان شالله اللي تجربها تستفيد منها مثل ما انا استفدت منها

تحياااااااااتي لكم
[/COLOR][/INDENT][/SIZE][/FONT]</b>[/CENTER]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 02-03-2013, 10:39 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

يزاج الله خير اختي سكرة ما قصرتي والله انا بشرتي تعبانة وجربت كل شي ومافاد
واتمنى اجرب فكرتج وعسى استفيد.. بس اختي الغالية بسالج وين بحصل صابونة خشب الصندل وين ينباع
وبالنسبة للعكر الفاسي شو هذا الشي ووين بحلصة؟؟ واتمنى اني اكون اخت خفيفة عليج..
اختك شـــــموخ..

قديم 02-05-2013, 04:20 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الذهبي

؛؛؛؛ يعطيك العافية عالطرح المميز ؛؛؛؛