العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام

صار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك

صار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك بنات اللي صار معها موقف مرعب تقولنا عنه ابدا انا بموقفي مره

المجلس العام

قديم 12-11-2013, 01:24 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية محبة زوجها
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة قسم حياتك
عرض البوم صور محبة زوجها  
معلومات العضوة

العضوية: 4
معدل التقييم:

الحالة:
محبة زوجها غير متواجد حالياً

Unhappy

صار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك

بنات اللي صار معها موقف مرعب صار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك eh_s(16).gifتقولنا عنه ابدا انا بموقفيصار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك cool.gif

مره كنت نايمه بغرفتي وعلي الساعه وحده بكت بنتي اكلمكم عن المكان الي فيه اول غرفتي بعدين صاله بعدين غرفت عيالي
المهم قمت علي صوت بنتي تبكي قمت رحت لها وسويت لها رضعه ورجعت نمت عندها
شوي قمت علي صوت الباب تخيلو يعني علي الساعه 3 الفجرصار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك eh_s(16).gifينفتح ويسكر ولا تشوفين الي وراه واناظر تحت الباب اذكر اني خليت الضو شغال بالصاله الا مافي ضو وعيالي عندي نايمين قمت اسمي واقرا قران انتظر المجهول صار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك 60.gifالا انفتح الباب وطلع زوجي مسوي فيني مقلب من الصدمه ماتحركت قلت ادري انه انت

وانا قلبي ببطني قال وجهك يبغاله كمره ههههههه وانا ودي امسكه وصار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك eh_s(4).gifصار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك eh_s(5).gif يوم منساه بحياتي بس

راح اردها له يالا بنات الي عندها تتحفنا نبغى رعب انا عندي وفي جعبتي الكثيرصار معك موقف مرعب او غريب شعرتي انه قلبك وقف تعالي وشاركينا مواقفك 100.gif ولي رجعه

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم المجلس العام