العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم و اسرار بنات
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

يابنات بلا حب بلاكلام فاضي

يابنات بلا حب بلاكلام فاضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم حبايبي البنات ؟؟؟ ان شاء الله تكونوا بخير موضوعي فاتحته للنقاش معاكم بكل أريحيه

عالم و اسرار بنات

قديم 12-03-2013, 11:58 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية موتي ولا دمعة امي
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور موتي ولا دمعة امي  
معلومات العضوة

العضوية: 42105
معدل التقييم:

الحالة:
موتي ولا دمعة امي غير متواجد حالياً

منقول

يابنات بلا حب بلاكلام فاضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي البنات ؟؟؟ ان شاء الله تكونوا بخير
موضوعي فاتحته للنقاش معاكم بكل أريحيه !!!!
البنت الحين تربط نفسها بعلاقه بشاب ايا كانت الطريقه ثم تقول حبيته والحب ومدري ايش ومجتمعنا متخلف
طيب وايش الطريق اللي عرفتيه فيه ؟؟
طريق نت .۔ طريق جوال ،، طريق ترقيم بسوق او غيره .....الخ الطرق كثيره ۔
وتقعد عاد مسن ثم جوال ...۔ تبي تتركه تقول لا مو قادره حبيته اي حب واي خرابيط والله لاحب ولاشي
بس بطبيعة المرأه تميل للجنس الثاني وانتي لما لقيتيه زي اللي ماصدقت وعلقتي نفسك فيه غصب ،،
طبعا هو حيكون عسل سكر مافي مثله بالكون صح ؟؟؟ ايه حبيبتي طبيعي لانه يسوي روحه مثالي مثلك انتي لما تقولي انا ماسلكت هالطريق الا اني أمر بضغوط من أهلي ومتضايقه ولا أنا ماعمري كلمت شاب بحياتي بس سبحان الله انت أول انسان أكلمه مدري كذا ارتحت لك وأحسك صادق يابنات بلا حب بلاكلام فاضي 105187hayah.jpg
وياعمري تبدا قصة الحب اللي مدري كيف اخترعوها ..۔
والبنت طبعا تقرأباالنت أراء بعض اللي تزوجوا عن طريق الحب قبل وهذي تسرد وهذي تسرد ايه انا حبيت والحمد لله حب موفق انتهى بزواج ومرتاحه معاه مره الحين ..۔ طيب نفرض هذه صادقه بتكون كم من مليون علاقه فشلت صح ولا أنا غلطانه ؟؟؟ أي ثقه ياقلبي اللي بتكون بعد الزواج بصراحه البنت اللي كلمت قبل سهل جدا عليها تكلم بعد ايش المشكله خانت ربها بالبدايه ثم امها وأهلها .۔
وتجيك وحده تقول لا انتو معقدين ليش ماسوي شي خطأ ...۔ طيب انتي مين أعطاك الفتوى والجواز بأنك وانتي بنص الليل تكلمين رجال غريب ان الله يطالعك من فوق سبع سماوات وهو راضي عليك هذا بس يكفي عشان تشوفي انتي صح ولا خطأ ۔ بلا أعذار بلا كلام فاضي كل أعذارك مرفوضه ،,و لاتفتحي عينك وأذنك للمسلسلات اللي تعرض الحب بطريقه سيئه وللأسف صارت تعلم كمان كيف الطريقه وكيف التواصل .۔
ياأخواتي ياحبيباتي ياكنز أهاليكم والله ثم والله الحب الحقيقي بعدالزواج هذا الحب للي تتفاخري فيه قدام كل البشر ۔
ياحلوه يامزيونه ياجوهره ياثمينه ادعي يارب ارزقني بزوج صالح وذريه صالحه والله ربك كريم ،،،،,و مو تعصين ربك تخونين وتدعين يارب وفقني معاه يارب والله قوة عين تعصينه على أرضه وتحت سمائه وبنعمه اللي أنعمها عليك ،، بعدين تقولي ربي ماأستجاب لي
ياحبيبتي انتي ايه انتي ترا الكلام لك مو تقولي لا أنا غير هذا اينطبق علي غيري والله ان نيتي غير وأنا أخاف الله
أفهمي الخوف من الله زين ياقلبي طيب مو بأحوال وأحوال ۔
وترى انتي بعد ماتتزوجين ويوفقك الله بتندمي على هذيك الأيام الغبيه وتقولي هذاهو الحب الصادق والله
وبالمقابل ترى راح تتفاجئين انه لزوجك قصه مشابهه لقصتك وراح تحسين بالقهر طيب ليش هو كان قليل أدب أيش دراني هو للحين يحبها ولا لا .۔ ياحبيبتي كوني نقيه صافيه حتى يكون لك زوج صافي نقي لان الأيام بتدور والله يمهل ولا يهمل ۔
أتمنى كلامي يصل قلوبكم بعد أن تراه أعينكم ،، ويكون استفدتي منه وغيرتي شوي من تفكيرك ونظرتك للحب .۔ واي وحده لها علاقهأو على أبواب العلاقه ترحم نفسها الحلوه وتصعد فيهاللقمه۔
واي مساعده أنا بالخدمه يابنات بلا حب بلاكلام فاضي 105188hayah.jpg
وتحياتي لكم ياأحلى بنات
يابنات بلا حب بلاكلام فاضي 105189hayah.jpg هذي الموضوع لقيته في احدي المنتديات وحابه اني نستفيد منه دمتم بخيريابنات بلا حب بلاكلام فاضي eh_s(7).gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم و اسرار بنات

قديم 12-08-2013, 07:23 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة VIP

شكرا لك على الطرح الجميل او بالاحرى نصائحك

كل كلمة مكتوبة في الموضوع صح احنا البنات للي بنغالط نفسنا و نبدا نتصور حاجات غير موجودة الا في خيالنا المريض و لا نتعظ من تجارب للي فاتونا

كم من بنت خدعت و غرر بها باسم الحب و صارت فريسة لدئاب بشرية لا تعرف الله

في الاخير اقول الله يهدينا و يهدي جميع بنات المسلمين و يبعد عنا كل شر

قديم 12-15-2013, 03:32 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

مشكوووووووووووره اختى على هذا الموضوع الرائع

ننتظر منكى جديدك المتميز

ولكى منى اجمل التحيه

جزاكى الله كل خير

تقب(مرورى)لي