العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

رجيم ينقص 50 كيلو في شهر

رجيم ينقص 50 كيلو في شهر بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عزيزاتي أعضاء شبكة حياة رجيم ينقص 50 كيلو في شهر

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 07-14-2013, 06:32 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية نوره
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة
عرض البوم صور نوره  
معلومات العضوة

العضوية: 15
معدل التقييم:

الحالة:
نوره غير متواجد حالياً

رجيم ينقص 50 كيلو في شهر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزاتي أعضاء شبكة حياة
رجيم ينقص 50 كيلو في شهر

رجيم ينقص 50 كيلو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي اول مشاركه لي في المنتدى 0000وهذا الموضوع من منتدى اخر

حبيباتي الموضوع منقول.....Z من منتدى اخر للفائدة والاطلاع فقط...لا تنسوا تكتبوا ردودكم ورأيكم بالموضوع يا حلوات

رجيم 50 كيلو في شهر لكن متعب؟؟؟ مستعدين ( لكن نتيجه مبهره ولن تعودي الى حالتك الاولى )

بعد دراسة كل رجيم وفوائده العلمية تم التوصل الى ملخص رجيم قاسي بعض الشي لكن نتايج مبهره تعطيك

فقط ضعي قلبك في درج الغرفه واشتري قفل وقفلي تفكيرك وابتدي على بركة الله وانسي شي اسمه اكل

كانك لاتجدين قوت يومك الا الي في هذا الرجيم يعني مضطره على كذا لانك فقيره خلاص فقيره وكل ما تبغين

تاكلين تذكري انك فقيره ما تملكين قوت يومك الا الي في هذا الرجيم وبسم الله

الرجيم هو:

ماء دافي مايل للغليان مع الريق صباحا بعد الفجر كاسه الى كاستين

بعدها بساعه ونصف

فطور يا زبادي خالي الدسم يا حليب خالي الدسم مع تست اسمر حبه

الساعة 10 صباحا ساعة مشي وافضل شي للمشي هو السيكل ابوعصاتين لليدين واسمه الاوربيترك يساعد شد الجسم ونحته

الغداء يا كيوي فاكهه او اناناس فاكهه كلي حتى تشبعين لكن صنف واحد

الساعة 4 العصر ماء دافي مايل للغليان كاستين وفائدة الماء الدافي هذا يطرد كل سم في جسمك مع نحته بدري بدري يعني رشيقه وجميله مع بشره حرير

الساعة 7 مساء مشي نصف ساعة

العشاء ملغي واذا الجوع ماكلك كلي خياره وحده وقبل النوم كاسه ماء دافي والنوم في الليل من الساعه11 لتساعد الجسم بان ياخذ راحته في حرق الدهون دون ازعاج وارتياح بعض الخلايا التي لا ترتاح الا بالليل فتقوم بوظيفتها على اكمل وجه

استمري عليها وهناك يوم مفتوح وهو يوم الجمعه لكي تعوضي بعض العناصر المفقوده....لكن باعتدال

مجرب من قبلي صحيح بتحسون اول يوم بتعب لكن من ثاني يوم بتتعودون لكن نهاية اليوم بتلاحظون كيلوين طاحت منكم وهذا ما حمسني في الاستمرار

تجربتي

سابقا 120 والحمدلله ...........بعد الصعوبه الي قابلتها في الايام الاولى واذا حسيت بدوخه

اكلت خياره او فاكهه الكيوي او اناناس واذا مره تعبتي ثلاث تمرات علشان تسترجعي قواااك ولو اني ماسويتها

الا اني مصره على هذا الرجيم حتى وصلت للوزن الي ارغبه الحمدلله وبقي على المثالي 5 كيلو

الوزن الان 71

ترى بامكانكن اخذ فترة راحه اسبوع كلوا ماشئتم ثم العودة بقوة من جديد ماهو شرط يطبق الرجيم للي ماعندها صبر

وماذكرت الموضوع الا للاستفاده وموشرط تتطبقينه بالحذاريف قلت انا من البدايه انه صعب للي يفكرون بصعوبة والي بتتوكل على الله وتجمد قلبها بيمشي معاها الرجيم الدعوة برمجة نفس للايجابية

والله يوفقكن

[color="Red"][/COLOR]وانا لي الحين اول يوم وان شاءالله اكمل مع انه قاصي بس نتحمل

ونتضر ردودكم
:30:

رجيم ينقص 50 كيلو في شهر

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 07-14-2013, 11:44 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

قديم 08-18-2013, 03:21 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

مشكوورة بس احس ماراح استمر علية

قديم 02-13-2013, 08:52 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

قديم 02-21-2013, 03:29 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حبيبتي شكرا على وصفاتك بس لا يوجد شي تاني غير الماء اريد الرد با سرعة ارجوكي

قديم 02-22-2013, 12:20 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

والله اني اقراء وانتظر متي تقول ان هذا الكلام نكته مايدخل العقل بس مو صعب مع شويتين اصرار بصراحه اعجبني وانا اقول لك يانوره فله شمعه منواره وشكوره على هالرجيم
ان شاء اللنجرب

قديم 02-22-2013, 02:03 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

السلام عليكم صديقاتي انا عضوه جديدة ورجو ان نكون اصدقاء المهم انا عندي وصفي للرجيم جربتها ونجحت سهلي ههي اليمون تعصرو حبايه كل يوم صبح على الريق وتحطولها ملعقة صغيرة سكر وشوية ماء با التوفيق نشا الله تعجبكم