قديم 11-15-2013, 01:02 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

اختي البروااااااااز الله يعطيك العافيه على الاهتمام

بس مافهمت قصدك لمن تقولين (( شوفي نفسك والعبي حركات رياضية وانتي لابسة لبس بسيط ، ثم روحي لدورة المياة بعد الرياضة اذا وجدتي قبلها شئء من الاثارة الجنسية فانتي بخير واذا وجدتي لا تترددي في اكمال ذلك فقد تكون هي بداية اذابة الشمع والاثارة 0))

انا وقت الجماع ينزل مني افرازات حقت الشهوه بس بداخلي مافي شهوه من الاساس وهو انسان نضيف جدددا وان كذلك وهو يحاول يثيرني بلمس ومص ومالى ذلك وانا امثل وقتها انني مبسوطه وانا في الحقيقه عكس ذلك فيتضح له انني مالي مبسوطه بوقت الايلاج اطلبه انه مايطول ويفرغ بسرعه لدرجة انها اصبحت شي نفسي لنا عملية الجمااع ويطلبني امص قضيبه وحاولت مره ولكن على طووول استفرغت وانتم بكرامه ولا قدرت اتحمل ابدااااااااا لان المذئ جا بفمي مع العلم اني لم ادخله كامل داخل فمي بل جزء بسيط منه يكاد الراس

انا سؤالي ليه قبل الزواج اثار من اي شي ولكن بعد الزواج ابدا لايثيرني شي ؟؟

جدددددددا اعاني من هالشي وزوجي صار يعاني ويتضايق مني بوقت الجماع لدرجة بعد كل جمااع ابككككككككي واحس نفسي انسانه فاشله ماقدرت اسعده او انني انسانه مريضه للاسف

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 11-15-2013, 01:22 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

هلا اختي لاتضايقي نفسك كل مشكله ولها حل يمكن انتي لحظة الجماع اتفكري في شي ثاني او من التوتر اتحسي نفسك متلخبطه قبل كل شي انتي عروس لازم اتفكري بس ان هالايام هي العسل بالنسبه لك ولزوجك يعني المشكله حلها عندك اذا زوجك مافي عنده عيب لازم بلحظات الجماع اتبعدي عنك كل الافكار اللي اتشتتك
وتفكري بس في هاللحظات الحلوه مع زوجك
وتهتمي بمظهرك وريحتك لان الرجل ابسط الامور تثيره حاولي اتعيشي كل لحظه بلحظتها
وماتقولي زوجي يبي ايفرغ ويخلص الا اذا مالقى استجابه منك
الشرع حلل كل شي في الجماع الاالدبر يعني سوي كل شي هذا زوجك وتشوفي اذا انت حاولتي شوفي كيف رح ينعكس على علاقتكم
وبالتوفيق حبيبتي

قديم 11-15-2013, 02:08 AM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حبيبتي المص شي يسعد الزوج وسعادته راح تنعكس على علاقتكم انا كنت مثلك اقرف في البدايه منه بس عودت نفسي صرت بالعكس حتى انا استمتع بمتعته جربي مره واتنين بس نبهيه ما يقذف في فمك بس

قديم 11-15-2013, 02:22 AM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

طيب المذئ اذا دخل الفم يقررررررررررررررررررررف مره مره

ممكن اخليه يلبس واقي ؟؟

قديم 11-15-2013, 02:34 AM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

لا حبيبتي الواقي مايصلح بس انت قوليله لما بيقذف ممكن يقذف على صدرك والله جربي مارح تندمي

قديم 11-15-2013, 02:38 AM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

خلي تفكيرك ايجابي بالعلاقه والمشاكل البسيطه ماتخليها اتاثر عليك كل مشكله ولها حل باذن الله باتوفيق

قديم 11-16-2013, 12:44 AM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

ايوحبيبتي منشانك عروس بعض العريس تخجل من بعض الحركات وماتقدر تتكلم وكمان فيه بعض الشباب بذات العريس الجديديبغايخلاص مو مصدق انه اتزوج ومايفهم في بعض اماكن الاثاره عندالمراءانا اشوف اذاعندك بعض من الجرائه ناقشيه بلي تحسينه ولي يثيرك صدقيني رح يحاول يسوي شي وبرضه انتي حولي بي تجديدانتي لسا عروس حولي تستمتعين بكل لحظاتك انتي وهوكمان الله الله الله يوفقكم ويرزقكيم..... وانا تحت امرك باي شي تبغيه سواع الخاص اوالعام