العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

حياكم الله بصالون الدردشة السادس ((نورونا))

والله الطول لي فترة ماقسته مااعرف كم ؟؟؟؟ الشوكولاته كلنا مانقاومها والحلا كمان بس مايضر اذا مستمرين عالرياضة موووووووو؟؟؟ ياشيخة هذي جلسة البيت وماتسوي هههههههههههههه

التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

موضوع مغلق

قديم 03-23-2013, 11:58 PM   المشاركة رقم: 939

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

والله الطول لي فترة ماقسته مااعرف كم ؟؟؟؟

الشوكولاته كلنا مانقاومها والحلا كمان بس مايضر اذا مستمرين عالرياضة موووووووو؟؟؟

ياشيخة هذي جلسة البيت وماتسوي هههههههههههههه

جديد المواضيع في قسم التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

قديم 03-23-2013, 11:59 PM   المشاركة رقم: 940

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

يالواثقة والله لو حصلت ىهاذي النطيطة ياسلااااااااام تنحل مشكلتي نهائي

اهئ اهئ محد يجيبهالي

احبهااا

انا اريد النص التحتااااتي يخس حبتين ونصحوني بهاي لانو تقوي عضلات الساقين ادري نط الحبل يؤدي نفس الغرض بس شنسوي للطمع ههههههههه

قديم 03-24-2013, 12:10 AM   المشاركة رقم: 941

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

هي حلوة النطيطة هذي بس ياشيخة تعوذي من ابليس اخاف تنطين عليها وتوقعي وتتكسري ههههههههههه

دوري لك ف النت على تمارين وبتحصلين غايتك

قديم 03-24-2013, 12:16 AM   المشاركة رقم: 942

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

لا لاا مااااا مااابي
يالنطيطة يا ما العب هههههههههههه
انا حاطة بغرفتي الاوربتراك وجهاز السير بالهول والحبل معلق قدامي 24 على 24 بس مااااااااااااكو حماااس بس العب وابدا يقاطعوني يامرييييييييم تعالي سوي فلان شغلة يااامرييييييييييم وقت الرياضة هسة؟!!! اهئ اهئ مايعوفوني براحتي يالنطيططططططططططططة ياااامااااااااااااااااااا ااااااااااااااابي

قديم 03-24-2013, 12:24 AM   المشاركة رقم: 943

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

لالالا خلاص لا تزعلين اذا تبغيني اجي عندك واسوي اعتصام معاك عند اهلك عشان يشتروها لك ولا يهمك انا في الخدمة امري وتدللي هههههههههههههههههههه

قديم 03-24-2013, 12:27 AM   المشاركة رقم: 944

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

ههههههههههههه يوووووووه انا مقدمة هالطلب من شهرين وللان ماتم النظر بطلبي ابوي يقول جهاز السير جبناه وفادنا نعلق عليه المنشفة عالسريع هههههههههههه والاوربتراك ما اخذ مكان ولايحتاج كهرباء بس هالنطيطة شنسووووي بيها لو حضرتك مليتي وجطيتيها على جنب لاتتعلق عليها مناشف ولا شي ههههههههههههه
يعني ظاااالميني حييييييل اقول لهم جيبولي غرفة جديدة يقولو ماتحتاجيها باجر تتزوجين وين نوديها يارب انصفني اين حقووووووووووووقي هههههههه لا الف الحمدلله اهلي كارميني والله يقدرني ارد لهم ولو جزء بسيط من عطائهم المتواصل

قديم 03-24-2013, 12:34 AM   المشاركة رقم: 945

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

هههههههههههههههه ماشاء الله عليكم خليتوا السير متعدد الاستخدامات .. ياشيخة انا رايي من راي اهلك مافي داعي كثرة الأجهزة بس تسوي زحمة ف البيت .. اخاف بس عندك حب تملك للأشياء ههههههههههه على كذا اهلك لهم الحق انهم يزوجوك ويتخلصون من طلباتك ههههههههه امزح معاك حبيبتي .. مافي أحلى من العيش وسط الأهل والاستمتاع بحنانهم وحبهم ...