العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

مكواة البخار باقل من سعر السوق

مكواة البخار باقل من سعر السوق مكواة البخار باقل من سعر السوق مكواة البخار باقل من سعر السوق http://aqarcity.org/up10/viewer.php?...311809990j.jpg ffice ffice" /><O ></O > <O

سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 07-30-2013, 06:43 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية هدوووء الليل
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور هدوووء الليل  
معلومات العضوة

العضوية: 51541
معدل التقييم:

الحالة:
هدوووء الليل غير متواجد حالياً

مكواة البخار باقل من سعر السوقhttp://aqarcity.org/up10/viewer.php?...311809990j.jpgffice ffice" /><O ></O >
<O ></O >
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبابنات ... انا جاتني مكواه بخار هدية وبصراحه مالي حاجة فيها لان عندي مكواه بخار ... وحابه ابيعها بسعر اقل من سعر السوق مع انها جديده وغير مستخدمة ... وبكرتونتها وباكياسها وحتي الورق والكاتالوج معاها .... وللامانه انا فتحت كرتونتهابس عشان اشوف المكواه ورجعت وقفلته ... حبيت اقول لكم عشان محد يفكر انها مستخدمه ....

وهذي صورة المكواه :

referrelative="t" o:spt="75" coordsize="21600,21600"><V ath o:connecttype="rect" gradientshapeok="t" o:extrusionok="f"></V ath>

وعلىفكره في وحده من البنات منزله موضوع كامل عنها في احدى الاقسام هنا في المنتدىوتمدح فيها كثير وكمان مجربينها بعض العضوات

مميزاتها :
1200 واط
20 دقيقة كي ... وبعدكذا ترتاح شوي وتكملين عادي طبعا
كويها نظيف جدا ومريح وسريع

اللي حابه تشتريها رح ابيعها لها بـ 300 ريال فقط ... في السوقتنباع390 ريال تقريباً اذا ماكنت غلطانه ... المهم يبيعوها فوق الـ 380 ريال

انا من الطائف..داخل الطائف تسليم يد بيد. اما منخارج الطائف فـ عن طريق الشحن

تقبلوا خالص التقديروالاحترام
<O

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات