قديم 06-28-2013, 05:47 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ::: الوايلية :::
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور ::: الوايلية :::  
معلومات العضوة

العضوية: 55453
معدل التقييم:

الحالة:
::: الوايلية ::: غير متواجد حالياً

وصفه تخلى شعرك من خشن لناعم , وصفه تخلى شعرك حرير وتغيره خالص , ازاى تخلى شعرك من خشن

زي ماهو واضح من العنوان رح اقولكم سر تغير شعري من خشن اجعد ابوكشه الى ناعم ومتغير 180 درجه

والكل مستغرب ويسأل المهم انا كان شعري

خشن خشن خشن ومدرج وكنت افرده كل 3 شهور

ويريت يفيد الا يخليه مسامير المهم الين ما امي الله يحفضها ولدت وجابت اختي الصغنونه وكان من مستلزماتها زيت جونسون الاصفر وركزو ع الاصفر اوكي وذاك اليوم ماكان في شي احطه في شعري لانه من فتره مازيته قلت يابنت سوي الزيت هذا واسوي كل يوم قبل مانام واصحى ثاني يوم اتروش ساعات اخليه ماتروش لانه مره ماله ريحه وريحته حلوه والله يابنات اني ماكذبت ولا في حرف ان شعري اتغير خلال شهر كامل يوميا صار ناعم تصدقو حتى الفرد استغنيت عنه التدرجات راحت ولا بقي وحده صار الشعر حيوي تخيله ليه سنتين مافردت ولاقصيت شعري الفروله الي كنت اتمناه ولا اقدر كان دايما مربوط يفشل حتى في الزواجات ماشاء الله حتى الناس سارو يسألو بنات وعجايز ولا سرت معد اسوي الزيت زي اول الحين بين فتره وفتره لوكان في حيل وماتغير الشعر ويوقف التساقط كمان قولو ماشاء الله مو عشان شي بس العين حق والواحد يحسد نفسه لانه ماتعرفه قد ايه كنت اعاني و انا ماحبيت ابخل على خواتي الي يعانون زي وبس

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care