العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ما احب الجماع

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر2011 السلام عليكم انا عضوة جديدة وحبيت اسال انا متزوجة من 6سنوات بس عندي مشكلة الجماع ما اشارك زوجي الجماع

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 07-08-2017, 10:48 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: ما احب الجماع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر2013 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا عضوة جديدة وحبيت اسال انا متزوجة من 6سنوات بس عندي مشكلة الجماع ما اشارك زوجي الجماع ولا ابادله بشي اول زواجي كان كل شي ممتاز بس من ولدت اول طفل قلت عندي الرغبة وولدت بطفلي الثاني وقلت اكثر .حتى ما افكر في الجماع ابدا واستشرت اكثر من طبيبة ما في فايدة (احب زوجي جدا) والله محتارة من حالتي .وبعد عندي الم ف الرحم واتالم جدا عند الجماع
أي ألم في الرحم أو أي منطقة في الجهاز التناسلي الأنثوي ممكن إنها تأثر على رغبة الجماع. وممكن أيضا يكون في عنند جوزك أي نوع من الإلتهابات لذلك لازم زوجك كمان يروح معاكي ويفحص.
[email protected]

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 07-09-2017, 02:10 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: ما احب الجماع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر2013 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا عضوة جديدة وحبيت اسال انا متزوجة من 6سنوات بس عندي مشكلة الجماع ما اشارك زوجي الجماع ولا ابادله بشي اول زواجي كان كل شي ممتاز بس من ولدت اول طفل قلت عندي الرغبة وولدت بطفلي الثاني وقلت اكثر .حتى ما افكر في الجماع ابدا واستشرت اكثر من طبيبة ما في فايدة (احب زوجي جدا) والله محتارة من حالتي .وبعد عندي الم ف الرحم واتالم جدا عند الجماع
مافي إنسانة ما تحب الجماع بس إنتي ظروفك الجديدة شغلتك عن العملية الجنسية وخلتك ما تفكري بشهوتك.
[email protected]

الكلمات الدلالية (Tags)
احب , الجماع , ما

ما احب الجماع

الساعة الآن 09:54 AM.