العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

كيف تجدي منتدانا.....الغالي..

كيف تجدي منتدانا.....الغالي.. انا حابه كل وحده زي ما بتشوف من وجهة نضرها ....تحط شغله ايجابيه و تحط شغله سلبيه عن منتدانا منتدى شبكة حياه......مثلا

المجلس العام

قديم 06-24-2013, 12:39 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ملاك القدس
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي
عرض البوم صور ملاك القدس  
معلومات العضوة

العضوية: 54219
معدل التقييم:

الحالة:
ملاك القدس غير متواجد حالياً

كيف تجدي منتدانا.....الغالي..

انا حابه كل وحده زي ما بتشوف من وجهة نضرها ....تحط شغله ايجابيه و تحط شغله سلبيه عن منتدانا منتدى شبكة حياه......مثلا انا بشوف انه منتدى رائع و مفيد و بثقف هاي الايجابيه اما السلبيه فهيه انه الموضوع الجيد و الحلو ما بلقى التشجيع الكافي انا ما بدي انتقد بس على شان نصلح الخطا...........و بدي اشوف تفاعل ..............والكل يحكي بصراحهكيف تجدي   منتدانا.....الغالي.. eh_s(9).gifكيف تجدي   منتدانا.....الغالي.. eh_s(9).gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم المجلس العام

قديم 06-24-2013, 02:01 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

انا شايفة النقطة الايجابية هو انو الاعضاء يقدمون للمنتدى دون مقابل هذا شيء رائع اما النقطة السلبية انو المنتدى ماله شعبية والتواجد ضعيف فيه عضوات يسجلون ويكتبون موضوع ويطلعون لاننسى انه جديد في منتديات اقدم منه لذلك من واجبنا كأعضاء ان ندعو اللي نحبهم للمساهمة في تقديم الافضل له ومشكووورة

قديم 06-24-2013, 03:44 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

انا جديده بالمنتدى بس عجبنى وايجابياته انه منوع وجامع كل الاذواق ومن فتره نتابع فيه من دون مشاركه بس حاليا بديت اشارك واما السلبيات مازلت مااكتشفتها وان شاء الله مافى سلبيات.

قديم 06-24-2013, 04:18 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

كلام سليم و جميل و الله يجزيكم الخير على مروركم وان شالله نرتقي نحو الافضل..........

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

قديم 06-24-2013, 11:51 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي الحلوين عضوات منتدانا الرااااااااااائع ...
اشكرك حبيبتي ملوكة على طرحك الجميل وهذي البادرة الطيبة عشان نحاوول الارتقاء بمنتدانا ...

من وجهة نظري ان الايجابية هي تكوين صداقات من دول مختلفة وان المنتدى يجعلنا اسرة وحدة وكأننا جالسين في مكان واحد وهذا شيء جميل ورائع ...

اما السلبية الوحيدة اللي لمستها هي انه اشوف احيانا مواضيع تصل المشاهدات فيها لفوق المية وما فيه رد عليها فيمكن هذا الشي يدخل الإحباط لنفس العضوة وخاصة العضوة الجديدة وماتلاقي تفاعل من العضوات فلابد من التشجيع ....

اتمنى انه مايكون اثقلت أو قسيت بردي وتقبلوا فائق احتراااااااااامي ....

قديم 06-25-2013, 12:33 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم

منتدى حياة اعتبرة اجمل منتدى نسائي في الحقيقة ...

ايجابياته كثيرة والحمد لله
منها انها شبكة رسمية مسجلة بالسعودية حسب مااعتقد
تشمل جميع الاخوات من السعودية و الخليج والعالم العربي والعرب المتغربين في اوربا و امريكا واستراليا.
زوار الموقع مره كثير وادارة الموقع اشوف انها ماتخفي الروابط عن الزوار واتصور هذا شي مفيد وماتجبر الزوار يسجلون ابداً بعكس المواقع الثانية.
عمر شبكة حياة صغير مقارنة بالنجاح الكبير اللي تحققه الشبكة بصراحة شي مبهر واتمنى لها القمه ان شاء الله.
الموقع يحتاج تفاعل من اعضائه فقط واتصور هذي الاشكالية بدت تقل الحمد لله
يعطيكم العافية المشرفات و العضوات الدائمات للموقع مو مقصرين

السلبيات وهي سلبية وحدة وحلها اتضح للادارة واتصور انها بدأت تقل و ستختفي ان شاء الله تدريجياً حسب كلام ادارة الشبكة

قديم 06-25-2013, 12:25 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

و انا بأيد كلامك ....صحيح ميه بالميه و الله يجزيكي الخير............اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين