العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

المغربيات و جزائريات شغالات

المغربيات و جزائريات شغالات السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا ادخل الموضوع مباشرة الاخت ام روان السعودية الظريفة جدا و المؤدبة جدا جدا

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

موضوع مغلق

قديم 06-04-2013, 04:19 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية قلبي لزوجي
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور قلبي لزوجي  
معلومات العضوة

العضوية: 46552
معدل التقييم:

الحالة:
قلبي لزوجي غير متواجد حالياً

شرح

المغربيات و جزائريات شغالات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا ادخل الموضوع مباشرة
الاخت ام روان السعودية الظريفة جدا و المؤدبة جدا جدا ردت على موضوعي الي بعنوان لا خدم و لا ندم نحن 4 في 1
انو احنا نساء الجزائر و المغرب شغالات
و الله ان الغيرة بتقتل ما غلط الي قال هذا الكلام
انا حاب اعرف شو رد الجزائريات و المغربيات اجمل نساء العرب في رشاقتهن و ميول كل الرجال حتى الاروبيين لهن
على هذه الاخت المؤدبة
لو كان ليها دماغ ادمي و تفكير سوي تعرف ان الشغالة انسان يعني ما تتعاير بانها شغالة و انت مين حتى توصفي الناس
احنا شغالات نعم لرجالنا و اولادنا
احنا بنمارس الجنس مع رجالنا يوميا و احيانا مرتين ثلاثة في اليوم و ما نتعب
احنا انوثتنا تهبل و تذهب عقل الرجل
احنا ما عندنا طبقات في كروشنا
احنا ما عندنا خشونة الشعر و الارجل و الايدي
ما عندنا ترهل الصدر مثل العجوز
احنا رجالنا ياكلون من ادينا مش من ايد الشغالة
انحنا ما عندنا رجال متزوجين يخرجو مع اصحابهم لعدة ايام بل لشهور احنا عندنا رجال يتنزهزن مع زوجاتهم و يسافرو معهم
احنا رجالنا مش شموع و ازهار كل يوم احنا رجالنا يحبون المراءة على حقيقتها مش مزيفة
احنا ما عندنا فراغ نفسي عشان نعلق بالون نفتت ورد على السرير و نضع مسك فوق الثرية احنا الورد و احنا البالون و احنا المسك من غير ما نتعب انفسنا 3 ايام في التعليق و الشراء حتى اجامعونا ازواجنا
احنا بنمارس الحب مع ازواجنا في جميع الظروف حتى في المرض و في كل مكان حتى فوق السيارة
بصريح العبارة الجزائريات و المغربيات قطعة سكر الي يذوقها مش ممكن يتخلى عنها
اريد ردود الجزائريات و المغربيات على المؤدبة ام روان
في رعاية الرحمان

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 06-06-2013, 10:35 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

على فكره الرحمان تكتب كذا الرحمــــــــــــــــــــ ـــــــــــن

قديم 06-06-2013, 11:02 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي السلام عليكم اختي المغربية

الصراحة الله يعطييك الصحة

قديم 06-07-2013, 12:00 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

رأي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخواتي ارجو ان اقول شئ واتمنى تعذروا وجهة نظري المتواضعة
ان ما اعرف شو تقصد الاخت بان المغربيات والجزائريات انهم خدمات لاني ما اريد اعطي الموضوع اهمية لان الكل يدري ان الانسان مكرم ولفقر مومعيار تنقاس به الناس لان فالمجتمع الخليجي نفسه فيه اغنياء وفقراء وعشان يعفو نفسهم عن التسول اشتغلوا حتى يخدمون فالبيوت وحمالين وفي الغوص ومزارعين وغيره وبالاخص في النصف الاول من القرن الماضي وقبل مايكتشف البترول فبعض الدول وهذا مايعيب المهم شغل شريف وانا دكرت هذا مش انتقاص لذلك ياالمغربيات والجزائريات الخلجيين يحبوكم وشرفوكم و شيوخهم وامرائهم حطو تاج على رؤؤسكم بكرمهم وتزوجوا منكم وان دل هذا على شي يدل على عدم انتقاصهم للبشر وانكن يالمغربيات اخوات الخلجيات
اما ان نحكم على الخليجيات بانهن كسولات واتكاليات ومو جميلات وغير مرغوبات من ازواجهن وان المغربيات والجزائريات العكس هذا حكم فيه اجحاف لان كل مكان فيه صالح وطالح والله انه في خليجيات قمة فالنظافة والادب والتواضع ومنهم الي زوجها مايشوف غيرهاومنهم ملكات جمال مثل المغربيات مثل مافيهم النظيفة فيهم الكسولة ولكن ارجع وااكد انا اتاسف يوم اسمع حد يعاير التاني بالفقر اوبشغله ولذلك خلوا عنا اكتساب ذنوب والعبد موناقص فاشياء والله ماتستاهل لاني عاشرت الخليجيات والحمدلله اولادي خليجيين واعتز ودمي مغربي وافتخر وارجوكم تقبلوا وجهةنظري المتواضعة

قديم 06-07-2013, 01:24 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم شكرا لمروركم
اختي شهد الملكة انت ما غلطتي في كلامك و كله صح و قلبي يؤلمني لما اشوف التصادم بين نساء العرب و وصف لبعضهن بالشغالات
الشغالة اشرف بكتير من عمل الحرام و الكسب السهل
المني ان توضف الاخت ام روان ان المغربيات و الجزائريات بالشغالات
و الله ان يهود يفرحولهذا الشيء يعني خسارة هذا التصامد و احنا الحمد لله كلنا مسلمين
بس انا رديت عليها بموضوعي لا اكثر و لا اقل

قديم 06-07-2013, 01:28 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

الاخت بنوتة شكرا لمرورك بس اذا حبيتي تكتبي صح الرحمن هكذا مو كذا

قديم 06-07-2013, 01:51 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

السلام عليكم
يؤسفني أن يحدث هذا في بنات المسلمين ليس عيبا أن تخدم المرأة زوجها و بيتها و ليس عيبا أن تجعل المرأة خادمة لها و ليس عيبا أن تشتغل المرأة عند إمرأة أخرى

نحن نسعى لحياة أفضل و اوصانا رسول الله عليه الصلاة و السلام بحسن الخلق فلنحب بعضنا في الله حتى نفوز بالجنان