العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

جوتاثيون بياض السوريات

جوتاثيون بياض السوريات [size=4]والله العضيم في عشره ايام بياض زي الثلج بالجوتاثيون والله لايوفقني اذا باكذب بحرف [/size] [center][size=3]اولا[font=comic sans ms][size=7][color=plum][i] السلام عليكم[/i][/color][/size][/font] [font=comic sans

سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 05-25-2013, 02:41 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اوم جود
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور اوم جود  
معلومات العضوة

العضوية: 54806
معدل التقييم:

الحالة:
اوم جود غير متواجد حالياً

جوتاثيون بياض السوريات

[size=4]والله العضيم في عشره ايام بياض زي الثلج بالجوتاثيون والله لايوفقني اذا باكذب بحرف
[/size]
[center][size=3]اولا[font=comic sans ms][size=7][color=plum][i] السلام عليكم[/i][/color][/size][/font]

[font=comic sans ms][size=6][color=magenta][i]بناااااااات انا جايبه لكم موضوع وربي روووووووعه طبعا قبل سنه كنت اشتكي من السمار في بعض المناطق اكواع ركب المهم ما بقيت خلطه ومانفع وسمعت بان وحد في الحي اخوها بامريكا وترسله يجيب ابر جلوتاثيون وحبوب المهم قلت اروح لها رحت الا الحرمه والله العضيم زي اللمبه قلت سمعت عنك كذا وكذا قالت تفضلي المهم شرحت لي وعلمتني ع البنات اللي يستخدموها وانجنيت في عشره ايام قلت باتوكل ع الله وصليت الاستخاره واخذتها والله ثم والله ان كل من شافني ما يعرفي وزوجي بينجن احس وده ياخذ منها هههههه طريقتها ثلاث ايام تستخدمين المؤهله وبعدها المبيضه وبعدها المثبته كلها في عشره ايام ولا فيتامين سي هاللي اخترعوه المندوبات وربي جنان وحلفت لها لو يطلع لي نتيجه اني لاسوي لها اعلان عن قصتي ..ولا اخفيكم اختي اللي اصغر مني استخدمت الجوتاثيون من وحده مندوبه الله لايوفقها وربي يابنات صحيح فتحت تفتيح بسييييط بس الابر حقت فيتامين سي سببت لها الام برجولها اما الابر اللي اقول عنها والله لي سنه ع بياض روعه مو مقزز وعلاوه ع كذا يجي معها شهادة ضمان عشر سنوات وتصريح من وزارة الصحه مو تهريب مثل بعض الناس والله ما راح تندمو وانا تدرون ليه نزلت هالاعلان اولا لاني وعدتها ثانيا لاني كنت اعاني من بحثي عنها ووحده من المندوبات حسبها الله اخذت مني اربع الاف والله اني ادق الى الان مغلق جعلها بذمته والاشاعات حول انها تجيب سرطان ركزو معي وافهمو اولا ابر الجوتاثيون طلعت بالتلفزيون مع الدكتو القحطاني قال انها تستخدم لمرضى السرطان يعني هذا دليل انها كويسه لانها تصفي الدم وتنقيه من الترسبات اللي ينزلها الكبد ايضا تستخدم لاصحاب المخدرات لكي يوقفو عنها فالبنات والامهات سمعو بس كلمت سرطان وهاااااااااااااتك يا اشاعااااااااااااااتا وسلالمتكم حبايبي ؟؟[/i][/color][/size][/font]

[i][font=comic sans ms][size=6][color=#ff00ff]التواصل 0551655282 لااسامح ازعاج الرجال[/color][/size][/font][/i][/size][/center]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 05-25-2013, 08:40 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااب

قديم 05-26-2013, 11:40 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب: