العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet > عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين ادخلي هنا وادعي لي

يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين ادخلي هنا وادعي لي [center][b][size=5][color=purple] يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين ادخلي هنا وادعي لي [/color][/size][/b][/center] [b][size=5][color=#800080][center][b][size=5][color=purple]يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين

عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 05-06-2013, 10:29 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية دنيا الخليج
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور دنيا الخليج  
معلومات العضوة

العضوية: 52885
معدل التقييم:

الحالة:
دنيا الخليج غير متواجد حالياً

يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين ادخلي هنا وادعي لي

[center][b][size=5][color=purple] يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين ادخلي هنا وادعي لي [/color][/size][/b][/center]
[b][size=5][color=#800080][center][b][size=5][color=purple]يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين ادخلي هنا وادعي لي [/color][/size][/b][/center]
[b][center][size=5][color=purple][/color][/size][/center]
[/b][/color][/size][/b][center] [/center]
[b][center][size=5][color=purple][/color][/size][/center]
[/b][center][size=3][b][u][font=arial][size=6][color=#000000]السلام عليكم[/color][/size][/font][/u]
[font=arial][size=6][color=#000000]كيفكم يالنحيفاااااااااات والله ملينا من هالنحف بس عندي لكم السر باقولكم باختصار مرت اخوي نحيفة وخلال شهر طلعت ملكة جمال وجيت انا وحكرتها على جنب ...حلوووة حكرتها المهم قلت لها وش سويتي في حالك قالت انا استخدم خلطة شفتها في النت وطبقتها قلت وش هي قااااالت ؟؟؟؟؟[/color][/size][/font]
[font=arial][size=6][color=#000000]كيلو كلا من ((اللوز والجوز والكاجو))وبعدين طحنتها ناعم وبعدين حطيت [/color][/size][/font]
[font=arial][size=6][color=#000000]2 ملعقة خميرة فورية [/color][/size][/font]
[font=arial][size=6][color=#000000]وكاسة حلبة قصيمية بدون ريحة[/color][/size][/font]
[font=arial][size=6][color=#000000]وعلبة طحينية بامكسرات واخذتها وخلطتها مع بعض وصبت فوقها عسل وحطتها في علبة وكل يوم 3 ملاعق وزيادة عليها حبوب ميكاسفت فتامين [/color][/size][/font]
[font=arial][size=6][color=#000000]والله ان جسمها خيال يالله انا ببداء من بكرة مين تبداء معااي وطعمهاا جنااان والله مثل الحلاوى يالله ياحلوات من تبدا معااي والنتيجة خلال اسبوعين تلاحظين جسمك بس امااانة ادعو لي ان ربي يسهل امري ويسخر لي زوجي [/color][/size][/font]
[font=arial][size=6][color=#000000]بس استمرو يوميا وشوفو النتيجة المبهرة يالله مين ترفع اصبعها وتقووول انا [/color][/size][/font][/b][/size][/center]
[b][font=arial][size=6][center][b][size=5][color=purple]يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين ادخلي هنا وادعي لي [/color][/size][/b][/center]
[b][size=5][color=#800080][center][b][size=5][color=purple]يالنحيفات تبون تسمنون خلال اسبوعين ادخلي هنا وادعي لي [/color][/size][/b][/center]
[/color][/size][/b][/size][/font][/b][center][/center]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology