العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > منتدى العروس ملابس عروس مسكات عروس تسريحات عروس Bride

من اهم تجهيزاتك لزواج

من اهم تجهيزاتك لزواج [CENTER][FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]كل البنات مشغولين في شي مهم جدا ويسعون له اللي هوه نظارة وتفتيح البشره[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]ا لمنتج

منتدى العروس ملابس عروس مسكات عروس تسريحات عروس Bride

قديم 05-09-2013, 09:17 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية نعمه
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور نعمه  
معلومات العضوة

العضوية: 1595
معدل التقييم:

الحالة:
نعمه غير متواجد حالياً

من اهم تجهيزاتك لزواج

[CENTER][FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]كل البنات مشغولين في شي مهم جدا ويسعون له اللي هوه نظارة وتفتيح البشره[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]ا لمنتج جربته وفعلا وفر عليه الجهد والمال والصحه اللي هوه ابر او الحبوب اللي تفتح البشره [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]بصراحه شي خيال والله العظيم يابنات احيانا مو مصدقه اجلس اطالع بيديني وبجسمي مو مصدقه انه هوه هذا انا بياض ونضاره مثل ماكنت احلم واتمنى.. في البدايه خفت واترددت كثير لكن استخرت واتوكلت على الله وغامرت والحمد لله والله العضيم مره حلوه وممتازه النتيجه انا مافكرت فيها ولا عرفتها الا من بنت خالتي جربتها وماكنت مصدقه ان هذا البنت اللي اعرفها بشرتها كانت بنيه والحين والله قمحي فاتح جدا غير الحيويه والنضاره واحس صارت بشرتها مشدوده ومنوره انا قررت استخدمها قبل الصيف لكن بعد ما اتاكد من ان مالها مضار ابدا وبعد ما اتاكدت شريتها وبديت استخدمها والحمد لله كل الرضاوالله .. ودعيت للي ابتكرها لانه قبل كنت اتعب كثر كل منطقه استخدم لها اشياء خاصه فيها ترطيب وتفتيح والحين والله ارتحت حاجه وحده للجسم كامل لا ركب ولا اكواع ولا غيره[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]انا قررت ما اكتب الموضوع الا بامانه وصدق وبعد التجربه وفعلا انا الحين والله احس بفرحه وغرور من لوني النتائج الي وصلت لها ومستعده اقابل زوجي وانا مبسوطه وراضيه وواثقه انه ماحيشوف جزء يختلف لونه عن الجزء الثاني الحمد لله والله من كثر ما انا مبسوطه من النتائج صمت وشكرت الله لاني كنت انقهر من انه لوني مو موحد وابي بشره بيضاء والحمد لله وصلت للي اتمناه[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=magenta]تحياتي لكم[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[IMG]http://www.hayah.cc/forum/imgcache/5321.png[/IMG]

[FONT=Impact][SIZE=6][COLOR=magenta]عزمي وصدقي..صدق بأسمى معانيه بي عفه المهرة وبي روح خيال وحدي وصلت العز لآخر موانيه انثى ولكني عن الفين رجال[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[/CENTER]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم منتدى العروس ملابس عروس مسكات عروس تسريحات عروس Bride

قديم 09-24-2013, 03:16 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

تكفين نخيتك زواجي بعد 3شهور وش اسم المنتج

قديم 09-26-2013, 06:53 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

ياجماعه سمعت انه في وحده استخدمتها بيض اجزاء من جسمها واجزاء لا يعني مبقعه تخيلوا والله تعبنا نبغا مصداقيه

قديم 11-01-2013, 02:39 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

ممكن اعرف من فين اشتريها امانة الحقيني بيها تكفين

قديم 11-01-2013, 12:19 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه