قديم 05-04-2013, 12:51 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية دنيا الخليج
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور دنيا الخليج  
معلومات العضوة

العضوية: 52885
معدل التقييم:

الحالة:
دنيا الخليج غير متواجد حالياً

نصائح بعد الاربعين حبيت افيدكم

حبيباتي منتدي سعوديات....وحشتوني مووووت و من فترة ما طليت عليكم خصوصاً هذا القسم اللي كنت مدمنة عليه ايام حملي .....ادري اني طولتهاوهي قصيرة، ما عليكم
المهم بعد الصداقة العجيبة بيني و بينكم حبيت اسدح لكم اربعيني و ان شاء الله الكل مستفيد
اول شي كنت ماشية على نظام قشر قهوة الله يعطيها الف عافية و الصراحة الحمد لله من بعد اسبوعين بس حسيت بشدة في ظهري اقسم بالله ما حسيتها في ولادتي اللي راحت الا بعد شهرين ،،الله يجزاها عنا الف خير و الله ما قصرت لا في نظامها ولا في نصايحها و كنت مسوية جك من منقوع المرة و كل يوم الصباح على الريق اشرب فنجان و قبل العشا فنجان و طبعاً الكل يعرف فوايد المر الفظيعة.
و الشي الثاني كنت مسوية يوم بعد يوم عناية بالبشرة و الشعر ،،في هذا اليوم قبل الحمام بساعتين ادهن شعري بزيت اخذته من صديقة اختي على قولتها بالفيتامينات و ادخل الحمام و اتحمم بموية دافية تميل للحرارة اغسل شعري بالشامبو و بعدها احط عليه حمام زيت فاشكول و ارفعه بكلبسة و ابدا اوزع كريم اسمه كريم العروسة على جسمي و وجهي و افرك لمدة عشر دقايق و ابعدها ادعك المناطق السمرا بليمونة و بعدين اغسل جسمي كله بصابونة البابايا و في النهاية يكون مر وقت كافي على شعري ،أغسله و اشطف جسمي و بعدها احط على بطني موية حارة بالدرجة اللي اقدر اتحملها عشان تفتح المسام و بعدها احط كريم الزنجبيل و اعمل مساج خفيف حتى تشربه بشرتي ،،طبعا الكريم يجيب حرارة لأنه حار لكن اقسم بالله مفعوله خطير في تصغير البطن ...و على هذا النظام الين نهاية الأربعين و اقسم بالله و الله شاهد على كلامي انه ابو الشباب لاحظ التغيير يوم فرحنا و قلي ماشاء الله بطنك مرة صغرت و الاماكن اللي بالي بالكم فتحت و احلى شي اني بفضل نظام قشر قهوة صرت عروسة >>>>قولو ماشاء الله ...
هذي تجربتي حبيت افيدكم بها و ***** الله تدعولي ،،من جد ادعولي مو تطنشو..........باااااااااااااا اااااينصائح بعد الاربعين حبيت افيدكم 196998.pngنصائح بعد الاربعين حبيت افيدكم 196998.pngنصائح بعد الاربعين حبيت افيدكم 196998.png

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

الكلمات الدلالية (Tags)
افيدكم , الاربعين , بعد , حبيب , حبيت , نصائح

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

الساعة الآن 06:11 PM.