العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

التصويت لمسابقة(الزوجه المثاليه)

التصويت لمسابقة(الزوجه المثاليه) التصويت لمسابقة(الزوجه المثاليه) بسم الله الرحمن الرحيم عزيزاتي عضوات منتدى رجيم: لقد وصلنا لنهاية مسابقة( الزوجه المثاليه ) ولقد قمت بفتح هذا

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 05-02-2013, 03:11 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سمسمه
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور سمسمه  
معلومات العضوة

العضوية: 938
معدل التقييم:

الحالة:
سمسمه غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
التصويت لمسابقة(الزوجه المثاليه) yojo-1224037901.gif
عزيزاتي عضوات منتدى رجيم:
لقد وصلنا لنهاية مسابقة(الزوجه المثاليه) ولقد قمت بفتح هذا الموضوع للتصويت على اجمل مشاركه ,فيرجى منكم التصويت للمشاركه المفضله لديك.حتى نقوم بمنح وسام الزوجه المثاليه للمشاركه الفائزه.
ولقد اضفت للموضوع جميع المشاركات .
شكرا لكم ولكم مني اجمل تحيه
التصويت لمسابقة(الزوجه المثاليه) yojo-1223116941.gif
المشاركه رقم(1):

مشاركة العضوه FULLAH
أختي أم العبدين

أنا عندي مشاركه بس هي أعتقد خارج المسابقه بس في نفس الموضوع

وهي عن أمي وأبي رحمة الله عليهما

أبي كان يحب أمي حب لم أر رجلا يحب زوجته مثله وامي كذلك

كانت دايما تعمل كل شئ هو يحبه وما كانت تزعله أبدا

وأحيانا كانت تمر علينا أزمات ماليه عادي بتحصل في كل البيوت

والله ما كانت تحسسه أو تحسسنا بفرق أو ان فيه مشكله الأمور بتمشي عادي

ما كانت تتطلب منه شي فوق طاقته

وكانت دايما تهتم بنفسها يرجع من العمل يلاقيها في أحسن صوره

انا وأخواتي ربتنا أحسن ما يكون والحمد لله

وقبل وفاتها بايام ناداها أبوي وقالها .. أنا راضي عنك ومش زعلان منك في أي شي وربنا يرضى عنك زي ما أرضيتيني ..

تخيلوا أبوي قالها كده بدون أي سبب وبعدها بأيام توفيت فجأه

حتى ان أبوي ما أستحمل وتوفي بعدها بسنه كان فيها مريض على طول

اللهم أرحمهما كما ربياني صغيرا

طولت عليكم بس حبيت اشاركم معي هذه القصه وأعتقد ان أمي رحمها الله كانت زوجه مثاليه

ربنا يرزقها وأبي الفردوس الاعلى
المشاركه رقم(2):

مشاركة العضوه سمسمه مسمسمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احببت ان اطرح عليكم تجربتي:
منذ ان كنت طالبة في الثانوية وانا امنية حياتي ان انال درجة الدكتوراة في الفقه واصوله
الا اني تزوجت في اخر مستوى لي في الجامعة و الحمد لله حملت وزقت بطفلي الجميل ومع ذلك مازال حلمي يداعب مخيلتي ويطغى على افكاري وعندما صارحت زو بما في خاطري لم يبد موافقتة حينها حزنت الا اني احتسبت ذلك عند الله "و عسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم"
ومع الحاح الاهل والصديقات لاني والحمد لله من المتفوقات اصبحت اتحجج بابني والحمدلله صار زوجي يقدرني جدا وما اطلب طلب الا ويسويه ليا ربي يحفظة لي يارب قولوا امين:wub:
المشاركه رقم(3):
مشاركة العضوه الخيال الحر

انا رح اشترك معكم بالمسابقة
بحب زوجي كتير وهو بحبني وهو بيمدحني على طول وبيقول اني رائعة وحلوة وممتازة وبيبدي اعجابه بآكلي ديما وانا بحب اشوفه على طول سعيد ونحن متفقين والحمدلله بس بصراحة انا بدي كمان نصيحتكم الي لانو هو مابحب نخرج من البيت وانا بحب انو نطلع ونغير جو ام هو بحب يرتاح لانوعملوه متعب رغم انو خصصنا الطلعة بس يوم الخميس والجمعة ونادرا مرة وحدة بقلب الاسبوع يعني نادرا بس هو حتى يوم الخميس والجمعة بيطلع بس من اجلي وبكون نفسه انو نبقى ونسهر بالبيت وانا موش عارفه احل هدا الموضوع وخلافنا التاني هو المصروف نحن مش قادرين نوفر وانابصرف على الجوال كتيرلانو بكون بحاجة لاكلم ماما وصديقاتي واخرج من الوحدة وكمان بصرف بعض المصاريف على الكريمات والعطور والمكياج والخ بس النقطتين السابقتين يلي مختلفين عليهم ولكن خلاف بسيط لانو هوكريم ومابيحرمني من شي وانا بسمع كلاموه وبرضيه ونحن متفهمين كتير والحمد والشكر لله وبتمنى اني اكون زوجة مثالية واني افوز دنيا وآخرة وياريت تساعدوني بتلك النقطتين وشكرا

المشاركه رقم (4)
مشاركة العضوه الفجر الجديد

موضوع رائع اختي ام عابدين
انا غير متزوجة
لكن راح اقول موقف عن امي
امي عندها ميزة ماشفتها عند اي امراة في محيطنا
امي من تزوجت ابوي عمرها ماشكته لاحد ولا في حد بيعرف عن خصامتهم شئ او سلبياته شئ حتى لو كان زعلانة منه وفي ناس من اهلنا جوا بتتكلم عادي معاه امامهم وبتحترمه اشد مايكون امامهم وحتى الشئ العجيب في امي مرت بنا ظروف مالية لاربع سنوات امي ماشكت لاحد كانت بتعالج الموضوع بصمت باعت ذهبها واشياءها علشان تعالج الموضوع وقالت كلمة رائعة قالت مو مشكلة اهم شئ ابوك صورته امام الناس مافي شئ يهزها لانه زوجي وابوكم
ماراح اقولك امي ملاك لا امي كان بتزعل من ابوي لكن في حدود البيت فقط حتى اختها اعز الناس ليها قالت لها انتي ليش مابتتخاصموا ولا بتتناقشوا انا اول مرة اشوف زوجين كذا وحتى في الاسرة بسبب هالشي اني امي ماتظهر مشاكل البيت ولاسلبيات ابوي بقولوا لهم في الاسرة قيس وليلى :wub:
اسفه اني طولت لكن ماصدقت لقيت هالموضوع وانا من زمان منبهرة من تعامل امي
المشاركه رقم(5)
مشاركة العضوه فرشه والوان واحساس

كمان انا عندي قصة حقيقية ولاشخاص اعرفهم
والرجل الان يكن لها كل الحب ويذكر لها الفضل ويقول لو تدوس علي بالجزمة ماراح ينقص حبي لها شيء
لماذا كل هذا الحب ؟
لانه كان مدمن مخدرات كان يضربها ويعذبها وكانت تحاول ان تاخذة لاقرب غرفةوتحبسه وتجلس معة حتي لا يروه الاطفال في حالتة الهيجان رغم انه كان يضربها ولكن صبرت حتى لاتهتز صورته امام اطفاله وكانت تحاول اقناعه بترك المخدرات والعلاج ولكن كلما تكلمت صفعها وكنت تدعوا له في صلاتهاحاول اهلها اخذها وتطليقها منه ولكن رفضت كانت تقول هوانسان طيب عندما يكون في حالته الطبيعية لن اتخلى عنه
الى ان استجاب الله لدعائها وتعالج وشفي
سألها في يوم منالايام لماذا بقيتي معي رغم اني لااطاق قالت كنت اعلم انك انسان فيك الخير وطيب ولكن كانت الخدرات تلعب فيك
وهم الان يعيشون حياة هادئة ومستقرة ولله الحمد
قصة حقيقية لاشخاص سعوديين
المشاركه رقم (6)
مشاركة العضوه ام بكر

انا معلش حشارك معاكم بناء على رغبة اختي الغاليه ام العبدين,مع اني ما بحب اتكلم عن نفسي,لاكن رح احكيلكم عن تجربتي المتواضعه مع زوجي:
انا متزوجه من عشر سنوات,والحمدلله عندي ثلاث اطفال,اهم شي بحسه نقطه مهمه بحياتي مع زوجي اني بحافظ على اسرار بيتي ,ما حد بعرف فيها ولا حتي اقرب المقربين مني,طبعا بصير خلاف بيني وبين زوجي لاكن بفضل بيننا ما حد بعرف فيه,وانا متفاهمه جدا مع اهل زوجي بالاخص حماتي وزوجي مقدر هذا الشيء كثير.
وبما اننا بغربه باميركا فانا بحاول قدر المستطاع اني احافظ على بناتي وعلى لغتهم العربيه ودينهم بالقرءان.
ويمكن الغربه بتقرب بين الزوجين اكثر ,وانا عامل الغيره على زوجي عندي محدود جدا بالاخص بحكم عمله وموظفات حواليه لاكن الثقه الي بيناتنا بتمنع اي خلاف بهذه الناحيه,وهو ما نحني الثقه والتصرف المطلق بالبيت,وبمصروف البيت ,وانا الحمد الله محترمه هذه الثقه وما بصرف ولا بتصرف الا بالرجوع اليه مع انه بحكيلي انه ما لازم اسئله عن كل شي لاكن انا عودت نفسي اني استشيره بكل صغيره وكبيره بتخص عيلتنا .
وحتى لو صار اي شيء بخص اهلي جيد او سيء لا سمح الله انا بخبر زوجي عشان يسمع مني احسن ما يسمع من بره.
والحمد الله معوده نفسي انه زوجي واولادي اولا ثم انا ,يعني رغباتهم تتلبى اولا وبعدين اذا في شي حابه اعمله لنفسي ممكن اعمله,
ما بعرف حاسه اني الي حكيته عادي بحصل بكل بيت.لاكن كتبت من باب المشاركه فقط لا غير
ربنا يوفقكم جميعا مع ازواجكنم ويبعد المشاكل عنكم.

المشاركه رقم (7)

مشاركة العضوه متلثمه بشعرها
بصراحه انا اول ماتزوجت اضطريت اسكن مع زوجي بيت اجار بس كان البيت خربان ويبيله بويه وفرش
اضطريت اغسل البقع من الجدران بفرشه اسنان
عشان ماخلي زوجي يصبغ البيت بويه
والفرش كان بس موكيت ارضي من دون جلسه او كنب
والحمدلله كنت راضيه بنصيبي
والحمدلله ربي عوضنا عن صبرنا ببيت ملك

وانا ماحب امدح نفسي بس لو كل عروس تصبر وتقول في قراره نفسها ربي يعوضني عن زاد الدنيا ببيت بالجنه

اتمنى اكون خفيفه ظل عليكم
المشاركه رقم (8)
مشاركة العضوه shainning sun

انا والحمد لله رزقني الله بزوج طيب وكريم والاهم من ذلك أنه يخاف الله
وانا إنسانة قنوعة جدا وعندما توجد القناعة توجد السعادة
احبه وأحترمه وأحترم أهله وإخواته جميعا . انا لا أطلب منه شيء أبدا لا مال ولا طعام ولا ملابس وحتى في حال كنت بحاجة أو نفسي بأي شيء منهم وفي فترات الحمل الثلاثة كنت أشتهي بعض المأكولات ولا أطلب منه أبدا فما يمضي اليوم إلا وأراه عائدا من عمله ومعه ما إشتهته نفسي من دون أن أطلب منه
أقدّر ظروفه المالية ولا يوم أتأفف منه ولا من عمله هو يعمل طول الليل وينام بالنهار وبيجي آخر الاسبوع مكسور عليه نوم ولا يستطيع ان يأخذنا لاي مكان حتى أهلي لا أزورهم كثيرا لأنهم يبعدوا عني ساعة بالسيارة
وأساعده في عمله وأحرص دائما على ان يكون مرتاح وسعيد في بيته ومن دون اي مشاكل
وأحرص دائما على تعليم أولادي بأن يحترموه ويقدروا تعبه تجاههم ولا نطلب سوى الراحة والعيشة الهادئة
والحمد لله رب العالمين

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره