العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet > عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الله يفرج همكم يااارب لاتتأخروا ردوا عليا بجد تعورني رقبتي والله بشكل ماتتخيلوه

الله يفرج همكم يااارب لاتتأخروا ردوا عليا بجد تعورني رقبتي والله بشكل ماتتخيلوه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات الله يسعدكم اللي تعرف ايش اسوي

عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 04-09-2013, 06:57 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الملكة لين
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور الملكة لين  
معلومات العضوة

العضوية: 51029
معدل التقييم:

الحالة:
الملكة لين غير متواجد حالياً

Unhappy

الله يفرج همكم يااارب لاتتأخروا ردوا عليا بجد تعورني رقبتي والله بشكل ماتتخيلوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يسعدكم اللي تعرف ايش اسوي راح ادعي لها في ظهر الغيب والله في كرب مايعلم فيه الا الله

عندي عصب ملوي في رقبتي ما اقدر الف كثيييير واتعب مره في السجود ولما اسلم في نهاية الصلاه يألمني بشكل والله العظيم ماتتخيلوه سويت مساج لرقبتي احسوا يخف شويه بس ويرجع لي بقوووه والله والله حتى لما انام ما اقدر انام زي الناس والله العظيم حالتي تشكى لله كأنوا شد عضلي والله واحس الالم نزل على كتفي دهنت بفيكس وعملت لها مساج ودلكتها برضوا بس تعورني مرره والله شويه ابكي من الالم حتى اذني صارت تعورني والله
الله يسعد ويوفق كل وحده تقولي ايش اسوي تعبت من الالم لي يوم ونص ذحين معايا ومتعبني مرررره الله يفتح لكم ابواب الرزق في الارض والسماء ياااارب

الله يسعدكم لاتتأخروا في الرد عليا والله رقبتي تعورني مره واذني كمان وكتفي
اكره المستشفى والله ما ابغى اروحوا اخاف يعوروني في رقبتي والله خايفه لكن الله يسعدكم انتو تكفوا وتوفوا ان شاء الله بعد الله
( والله رقبتي متعبتني في الصلاه واهم شئ عندي الصلاه ما اقدر اطول في السجود والله نفسيتي تعبانه منها مررررره الله يفرج همكم يااارب ايش اسوي )

اختكم في الله
الملكة لين

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 04-10-2013, 01:03 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

انا مره صارلي كذا بس يومين وراح الالم كان من المخده الي انام عليها جربي وغيريها الله يشفيك وطمنيني عنك

قديم 04-10-2013, 02:04 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

مشكوره غلاتي (( الدلع كله 66 )) على النصيحه والافاده الله يسعدك يارب ويفتح ابواب الخير في وجهك كولها

وإن شاء الله راح اغير المخده اليوم مع انها خفيفه ومو قاسيه والله بس خلاص راح انام من غير مخده احسن

آمييين ياقلبي فديتك ان شاء الله ابشري راح اطمنك والله يعينني على هاذي الرقبه والمها

قديم 04-18-2013, 06:20 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

عزيزتي الملكه لين:جربي مرهم من الصيدليه إسمه ‏deep heat ‎‏ إمسحيه مكان الألم هو سخن شويه بس مفعوله رهيب في تخفيف الألم وانا جربته ونفعني والحمد لله وانشاءالله ينفعك إنتي كمان وربنا يكتب لك الشفاء.

قديم 05-02-2013, 10:53 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

حبيبتي هذا شي عادي يجي يومين ويروح انا مره صارلي مثلك وراح بيومين لآتخافين وان ماراح روحي لاخصائيه عظام وان شاء الله تتشافين