العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

لا خدم ولا ندم نحن 4 في 1

السلام عليكم اختي روح الرحمة و شكرا على مرورك كلامك صح الدين يزين حتى الفبيحة في عين زوجها ربي اهنيك

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

موضوع مغلق

قديم 06-05-2013, 02:16 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم اختي روح الرحمة و شكرا على مرورك كلامك صح الدين يزين حتى الفبيحة في عين زوجها ربي اهنيك

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 06-06-2013, 10:16 PM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

عفون اختي قلبي لزوجي انا اجوابك ليش رجالنايجونكم تدرين ليش لانكم كحاب المغرب كل من يروح للمغرب يقول جيت من بلاد الكحاب لانكم رخاص ولو انتي ماليه عين زوجك ليش تمدحين نفسك تعرضين نفسك مثلا وحنا بنات مدلعات طلعنا ع الدنيا وحنى مرفهات خدامه تجي وخدامه تروح متعودات ع الراحه وانتم شغالات كيف تبين احد يخدمك انتم خدم عندنا وحنا بنات الدلع وانتم بنات تفريغ الشهوه لكل خليجي وحنا ياعمري شهد لنا بالجمال من قبل الامريكيه اللي اسلمت يوم راحت لامريكا تكلمت عن جمال السعوديات ولا انتن لا جمال ولاشي هذا انتن تشتغلن عندنا ماشفت منكن الزين الاسود [/color]وفهاره وماقصرت فيك ام روان ياللي تعرضين نفسك يالرخاص حنا يكفي اننا غاليات لو تحبين السما وترجعين ماتطولين ظفر سعوديه ولا انتم كلن يطل بوجيهكم شوي من كل الجنسيات واذا انتن انوثه ودلل ليش رجالنا يجيبونكن خدم لنا ونهايت كلامي الجمال جمال الاخلاق والادب مو الرخص والتعرض وحنا فينا جمال يسد عين الشمس بس حنا جوهره مصانه مو كل من يبيه يحصله عمرك شفتي جوهره بكل يد اكيد لا وانتي مو اول مغربيه تمدح نفسه واحفظي هالمثل زين وحطيه فبالك ماشي الخطا يمشي ملك وحنا طول اعمارنا ملكات ببيوتنا مو بالمراقص والحنات [/color]

قديم 06-07-2013, 01:40 PM   المشاركة رقم: 17

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

الناس المؤدبةتبدا كلامها بالسلام عليكم
ثانيا اختي العزيز و الغالي الله سبحانه و تعالى
ثالثا اختي لو ما شكيتي في جمالك ما كنتي واجبنيني هكذا
رابعا يا فمر المسلمة ما تقول الفاظ مثل ما قلتي
خامسا حبيبتي الناس سواسية بيعني مو انت و انا الشغالة الكل شغال لنفسو
يقول الرسول عليه الصلاة و السلام كلكم راع و كل راع مسؤول عن رعيته
سادسا يا فيلسوفة العصر هنا منتدى مو الراي المعاكس انت في منتدى حياة و ليست في قناة الجزيرة
انا مدحت الجزائريات و المغربيات انتو ليش تزعلو انا ما ذكرت السعوديات بشيء
يعني اذا كان هناك هجوم شنوه على رجالكم مو عليا
نصيحة لوج الله لا تتلفظي بهيذ الفاظ انت قبل كل شيء انثى يعني رقيقة و ظريفة ما يليق هيك
احبكم في الله يا نساء العرب
على فكرة انا مو مغربية
في رعاية الرحمن هيك تكتب هههههههههههه
السلام عليكم

قديم 06-07-2013, 02:16 PM   المشاركة رقم: 18

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

والله يا جماعة نحن أخوات متحابات في الله ليس من اللائق أن نتحدث مع بعض بهذه الطريقة و الله سنحاسب بكل حزف كتبناه أمام الخالق عز و جل بالنسبة لي أحب أخواتي خاصة السعوديات لأنهن أعرف بالله و بالأخلاق و في كل بلاد يوجد الصالح و الطالح و لا فرق بين عربي و أعجمي إلا بالتقوى و كلو خلق الله تعالى لا نشمت و لا نسب و ما ذنب من كانت ذميمة الخلقة فبأخلاقها تصبح أجمل الجميلات و ما فائدة جمال أنثى و قد قبحت أخلاقها بأفعالها في كل بلاد يبحثون عن الأخلاق أولا ثم يأتي الجمال

فلنصفي قلوبنا فكلنا عبيد الله و كلنا سندخل حفرة و معنا أعمالنا فلنرفع من مستوانا حبيباتي بكل حب و احترام

قديم 06-07-2013, 04:50 PM   المشاركة رقم: 19

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليك اختي ام عبد الرحيم
حبيبتي انا مدحت الجزائريات و المغربيات فقط لا غير
انا ما ذكرت في موضوعي السعوديات بس الاختين ردو عليا بطريقة ............. لا ينبغي هذا الكلام ان يقال
انا اعرف سعوديات في غاية اللطف و الادب بس انا بلاحظ العكس الان في ردودهم
صح قولك ان في كل بلاد الصالح و الطالح بس انا ما تطرقت لاخلاق الناس
اصلا انا مو مغربية و لو عرف الاخوات مين انا ربما سحبو كلامهم بس معلش الله يغفر
اسئل الله عز و جل ان يجمعني و اياكن في جنات النعيم

قديم 06-07-2013, 09:09 PM   المشاركة رقم: 20

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

انا مااغلطت بشي روحي وشوفي مواضيعك شقصدك لما تقولين احنا جمال ودلال وانتم كروش ورجالكم يتركونكم ويجونا هذا موغلط بحقنا او هذا اللي يقول ظربني وبكا سبقني وشكا تسوين نفسك المظلومه شوفي حبيبتي لو تفكرين تغلطين علينا ماراح تلقين منا الا اللي مايسرك

قديم 06-12-2013, 01:53 AM   المشاركة رقم: 21

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

مشكورة قلبي لزوجي والله يسعدك اكثر واكثر واحنا في السعودية مو الكل عنده شغالة فيه ناس عايشين بدون شغالة وانا منهم في بيت اهلي كنت انظف واعمل وحدي وحتى لما تزوجت جلست سبع سنوات بدون شغالة لحد ماجبت ولدي استقدمت وحدة لاني موظفة بس لما تسافر الشغالة ارتاح كثير انا وزوجي ولما ترجع الله يعين بس مضطرين لها......