قديم 07-05-2013, 05:15 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

جديد المواضيع في قسم دليل تفسير الرؤى و الاحلام

قديم 10-10-2013, 06:48 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: فسر حلمك بمساعدة الحياة

جزيتي خيرا وكفيتي شرا

قديم 11-04-2013, 07:26 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

مرحبا, رأيت في المنام ان شابا اعرفه بالشكل فقط اي انني لا اعرفه شخصيا, يبتسم لي, ثم نظرت الى يده اليسرى فرأيت بها اعاقة (ليست سليمة), ارجو الرد.. مع جزيل الشكر

قديم 11-20-2013, 10:14 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

أريد تفسير حلمت أليوم أن عندي شجره قصيره طولها تقريبا متر ونص بس كلها ثمار ثمار حتى أسفل غصن القريب من الأرض محمل ثمار وكل أغصانهم مليئه بالثمار كنت اتسأل ان كانت ثمار تفاح وكان هذا اقرب شي لها اشوفها ثمار تفاح واني فرحانه بهده الشجره جدا جدا لدرجه اني امنع ابنآئي من قطع ثمارها التي لم تنضج بعد.. وكأن الجميع متعجب من شجرتي المثمره نضج منها قرابة ثلاث وصار لونها أحمر غاتم واما البقيه فما زال لونها بين الأصفر والبني لم تنضج بعد.. أرى أني أهتم لأمر شجرتي المثمره وامنع الجميع من نقلها من مكانها بحجة انها ستموت اذا نقلت من مكانها فتناول ابني ألصغير بفمه ثمره منها وليس بيده لقربها منه وأرى أني زجرته عن الأخد منها مالم تنضج وأرى أني أخذت برتقاله وقطعت أربع قطع قطعتان بغصن طويل وذخلت بها على أمي وأخواتي وانا أقول لقد سبقتكم وربي أثمرت اشجاري قبل اشجاركم ونويت أن يتذوقها الجميع.. وارى أن الجميع ابدى أعجابه وان عندي صناديق مليئه بالفواكه منوعه واني اعطيهم منها بكل رضى.. واستيقظت بعدها رغما ان لايوجد في منزلي اشجار فواكه بالذات ولكن عندي اشجار غيرها

قديم 11-20-2013, 10:20 PM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حلمت أليوم أن عندي شجره قصيره طولها تقريبا متر ونص بس كلها ثمار ثمار حتى أسفل غصن القريب من الأرض محمل ثمار وكل أغصانهم مليئه بالثمار كنت اتسأل ان كانت ثمار تفاح وكان هذا اقرب شي لها
اشوفها ثمار تفاح واني فرحانه بهده الشجره جدا جدا
لدرجه اني امنع ابنآئي من قطع ثمارها التي لم تنضج بعد..
وكأن الجميع متعجب من شجرتي المثمره نضج منها قرابة ثلاث وصار لونها أحمر غاتم واما البقيه فما زال لونها بين الأصفر والبني لم تنضج بعد..
أرى أني أهتم لأمر شجرتي المثمره وامنع الجميع من نقلها من مكانها بحجة انها ستموت اذا نقلت من مكانها
فتناول ابني ألصغير بفمه ثمره منها وليس بيده لقربها منه وأرى أني زجرته عن الأخد منها مالم تنضج
وأرى أني أخذت برتقاله وقطعت أربع قطع قطعتان بغصن طويل وذخلت بها على أمي وأخواتي وانا أقول لقد سبقتكم وربي أثمرت اشجاري قبل اشجاركم ونويت أن يتذوقها الجميع..
وارى أن الجميع ابدى أعجابه وان عندي صناديق مليئه بالفواكه منوعه واني اعطيهم منها بكل رضى..
واستيقظت بعدها
رغما ان لايوجد في منزلي اشجار فواكه بالذات ولكن عندي اشجار غيرها

قديم 11-18-2014, 10:56 AM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

الله يجزيك الخير مرجع زخم للاحلام

قديم 11-20-2014, 10:22 AM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حلمت اني اريد الذهاب الى المنزل انا واخواتي الثنتين وكنا راكبين على حمار ثلاثتنا راكبين على حمار واحد وتفاجئنا ع طول الطريق يوجد اسود وذئاب وثعالب تريد اكلنا وتركض ورائنا وبعد ذلك هرب الحمار وبعد ذلك هربنا الى ان وصلنا الى المنزل
وحلمت ايضا كنا نريد نذهب الى التسوق اللولو سمبر ماركات وكان السوبر ماركت بدون سقف وفجاه نزل ثلج قع كبيره علينا وامطار وبعد انا نريد ندخل السياره توقف الثلج

انا امراه متزوجه ولدي طفله وعمري 27