العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

البرود الجنسي ... ابي حل تكفوون ساعدون.؟مالي غـيركم..

ماشالله البنات ردا وماخلن لي شي اكتب فيه كفن ووفن بارك الله فيكن ولاخت لامثلى تم وضع موضوع خاص لكي ارجو الدخول والرد عليه تقبلن

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 06-25-2013, 05:45 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مديره عامه

ماشالله البنات ردا وماخلن لي شي اكتب فيه
كفن ووفن
بارك الله فيكن

ولاخت لامثلى

تم وضع موضوع خاص لكي ارجو الدخول والرد عليه
تقبلن مروري

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 06-26-2013, 03:57 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

عذرا اختي الماس سبق وان قلت اني مبتدئة في عالم النت والمنتديات
قريت ردك بس للاسف مااعرف كيف الاقي الرسايل الخاصة
يادوب اعرف اضيف موضوع ورد فقط لا غير
"ومنكم نستفيد"

قديم 06-27-2013, 02:03 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم
اختي العزيزة
الي عندك مجرد خجل ومعظم المتزوجات حديثا يعانون منه بس مع الوقت يتخلصون منه
سيبي نفسك على راحتها مع زوجك بدون أي تفكيييييير وراح تنجحين بعون الله
تمنياتي لك بأسعد حياة ان شاء الله

قديم 06-29-2013, 06:56 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

غاليتي،،
لاتخافين ان شاء الله مع مرور الايام يروح الخجل وتتغيرين للاحسن،،
وحاولي تكسرين الحاجز اللي بينك وبين زوجك صارحيه بخجلك اذا ماقدرتي اكتبي له رساله عشان يقدر وضعك يمكن لما تسكتين يفهم انك ماتبينه ويصير بينكم حواجز،،الحياه زوجيه مشاركه بكل شي ،،وربي يسعدك وتنحل مشكلتك بأذن الله......

قديم 07-14-2013, 02:36 PM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

شوفي حبيبتي انا بعطيك الحل اول شي عليك ان تبتعدي عن الخجل لان هذا زوجك
ثاني شي عليكي بتفكير بالجنس القراءة واهم شي تكونين على موعدة معااااة عشان تحضرين نفسك وتحاولين انك توصلين لمرحلة النشوة حاولي تشهوين نفسك عشان يوم يجي زوجك تكونين جاهزة وانتي تحسين انك بديتي بالخجل جرئي نفسك قولي ليش استحي هذا زوجي خلاص ومافيها شي وهذا امر الله شرعة بالعكس وعاندي نفسك حاولي انك انتي تغرينة امسكي قضيبة مصية العبي فية اغرية بجسمك قوليلة كلام حلو اقل شي حاوووولي انك اتجااارينة لين ماينتهي سوي انك مشتهية ومولعة مرة طلعي اصوات قوليلة كلام حبيبي حقك كبير حلو يجنن انت جنسي مرة واشبعتني وازيادة رفعيلة ترا الرجال يحبون الترفيع بالجنس لانك تعطينة ثقة مو بسيطة ويعجب فيكي بزود صدقيني حاولي مرة وثنين راح خلاص تبدين اتجارينة اهم شي حاولي تشهوين نفسك عشان يوم يجي ولا انتو مستوين بس لا زم يكون فية موعد بينكم يمكن يكون احيانا هو مايبي والله يوفقك ترى بدايت الزواج راح تواجهين مشاكل كثيرة اعرفي انها عااادية جدا لا تخافي من اي شي بدايت الزواج لازم تتعرضين لمثل هالحركات الوضع عادي كل الناس مرو بالتجارب الي انتي مريتي فيها وانا اول وحدة والله يوفق الجميع بس دعواتك لي تقبل مروري دمتي بود

قديم 12-05-2013, 08:35 AM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

ههههههههههههههههه سبحان الله نفس اللي كنت اعاني منه بداية زواجي وكنت بنفس عمرك
شوفو ياقلبي الخجل اللي انتي فيه ترا الرجال وقت الجنس مايعجبه بالعكس تعجبه المراه لما تكون في قمة النشوه متجاوبه معه جنسيا حتى لو كان من ورا قلبك المهم انك تثبتين له انك مشتهيته جنسيا وانك ماتقدرين تستغني عنه جنسيا ومن هالهرج والكلمات الجنسيه المثيره لك وله كمان اذا كان زوجك برا البيت ارسلي له رساله انك مشتاقه له جنسيا ولما يرجع للبيت انتي تكون متجهزه له نفسيا وجسديا ولاتنسين العطور ترا لها دور في الجنس وبالتوفيق ياقلبي ولا تحطي ببالك انك بارده بالعكس انتي الان في قمة العمر الجنسي وفالك الوناسه والبسط
تقبلي مروري وجنس سعيد

قديم 06-19-2013, 11:36 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

الله معك