منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   منتدى العروس ملابس عروس مسكات عروس تسريحات عروس Bride (http://www.hayah.cc/forum/7/)
-   -   وأخيرا يابنات تحققت أمنيتى وتحولت من فتاة سمراء عادية الى ملكة جمال.أذكروا الله (http://www.hayah.cc/forum/t18292.html)

وردة فرح 06-07-2013 06:48 AM

وأخيرا يابنات تحققت أمنيتى وتحولت من فتاة سمراء عادية الى ملكة جمال.أذكروا الله

:hala: قصتى باختصار ،أني بنت عادية جدا:60: وسمراء.ي وفي 3 شهور فقط صرت بيضاء ناعمة مثل القطنه :ye3s:والله الشاهد.بالله قولوا ماشاء الله تبارك الله,وأدعوا لي بالبركة.وترى مادخلت الا من مبدأ (أحب لأخيك ماتحبه لنفسك)..وكمان عشان يبارك الله في زواجي ويديم على وعلى كل العرائس والمتزوجات الحلوين دوام السعادة والقرة العين،ويرزق كل بنت باقي ما تزوجت بالى يسعدها ويهنيها (آآآمين) انه على ذلك قدير وبالاجابة جدير.وأن يرزق كل مطلقة أوأرملة،وما تنتهي هذى الصيفية الا والجميع قد تزوجوا أشرف وأفضل زواج ومن أحسن الرجال الصالحين(آآآمين)..:wink2:..عموم� �،اختى الكبيرة الله يسعدها ويهنيها والله ما أنسى لها هالجميل أبدا سعت معي وكانت معي خطوة بخطوة ..
وفي يوم من الأيام أنا طبعا محتارة ويش أسوى :eh_s(10): جاتنى برقم واحدة.تبيع كريمات تبييض
وزيوت شعر وغيرها،وما أكذب عليكم خفت لأجيب بنفسي العيد وأزيد الطين بلة,ورفضت بس
خوفا من النتائج :frown32:وكانت أختى الكبيرة هي المباشرة مع الحرمة زى ماقلت لكم.
فقالت الحرمة خلي أختك تستخير ان ارتاحت بعد الاستخارة تجرب وتتوكل على الله وان ما ارتاحت لاتشترى بالمرة...وبالفعل استخرت ...تصدقون بالله يابنات والله ان نزل على هدوء عجيب وراحة ما أنساها بحياتى :smil3e1: وتوكلت على الله وخذت منها مجموعة التبييض للعروس
وأخذت بعد زيت للشعر معاه محلول مغذى بالأعشاب لحث الشعر على النمو والكثافة ولتطويل
الشعر...وجاية مع الطلبية ليفة للجسم واعشاب تبييض.وكل شئ مكتوب على الطلبية بوضوح.وبدأت مشوارى .وكانت المفاااااااااجئة بعد أسبوع بالضبط بدأت بشرتى تضرب على درجة البيج الفاتح وأهلى لاحظوا أن صار عندي بياض على بشرتى يزيد يوم عن يوم ،لآآآآ
وبدأت خدودى تأخذ اللون الوردى الطبيعى..وكمان مفاصلى صارت تتوحد مع بياض لون جسمي...:ye3s:والحمد لله الذى بشكره تدوم النعم.وفعلا يابنات صرت بيضاء بمعنى كلمة بيضاء
في 3 شور..أما بالنسبة ل شعرى فحدث ولا حرج ،كان تالف طبعا بسبب الصبغات
الى أدمنتها حتى صار شعري :blink::eh_s(2): باهت خالى من الحياة وتقصف ..والخ
وأشهد الله انه من أول أسبوعين من استعمالى للزيت بدأ شعرى يطرأ وينعم بشكل ملحووووظ
للجميع وصار له لمعة وفي خلال شهر ونص قلب شعرى للأحلى وأختفى التقصف تمااااما
وصار كل من يشوفني يسمي علي ويذكر الله،لأنى صرت جميلة بمعنى الكلمة،والحمد لله ولا كملت ال3شهور الا وطال شعرى من الكتوف الى نص ظهرى وصار غزير...ولله يابنات ماصدقت لا أنا ولا أهلى :friends:.فصليت ركعتين شكر لله رب العالمين.وحلفت أنى أبلغ تجربتى لكل واحدة
عروس وغير عروس.حتى يوفقنى ربي ويسعدهم كما أدخل السعادة على قلبي وأزال همى :pray: وأن يحقق جميع أمانيكم.ياأخواتى الغاليات.والحرمة ولله الحمد ثقة :eh_s(15):وحلفت بالله
ان طلع معى نتيجة أنى ماأقصر أن أوصل رقمها للجميع.والله يوفقها ويبارك لها في رزقها.آآآمين
وهذا رقمها 0596627613 وسلآآآآمتكم :eh_s(8): وكل الى أريده تدعوا لي بكل خير.

لهلوبه 06-07-2013 04:02 PM

مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب

وردة فرح 06-07-2013 08:10 PM

الله يسعدي لى أيامك أخت لهلوبة ،وترى مرورك على أسعدنى . :eh_s(6):

عطر الورد79 06-07-2013 09:42 PM

ربنا يتمملك اختي و لكل الاخوات

وردة فرح 06-08-2013 12:40 AM

مشكوووووورة ياأخت /عطر الورد وعسى أيام هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى ك كلها هناء وعطور وسعادة دااااائمة .

وردة فرح 07-24-2013 08:40 AM

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا
محمد (صلى الله عليه وسلم) عدد ما
ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون.

وصيفة الانوثه 08-08-2013 11:24 PM

مبروووووووووووك حصلتي على لقب ملكة جمال
يارب يوم لكل وحده بمنتدانا بس الي موجوده بالعراق شلوووووووووون يوصلها؟؟؟؟

الساعة الآن 09:50 AM.