العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

انا في ورطه من تساعدني تدخل؟؟؟

انا في ورطه من تساعدني تدخل؟؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات انا زواجي في شهر 6 بتحديد 6/6 وابي شئ

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-30-2013, 06:02 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية وهم الأيام .. ميمي
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور وهم الأيام .. ميمي  
معلومات العضوة

العضوية: 31997
معدل التقييم:

الحالة:
وهم الأيام .. ميمي غير متواجد حالياً

انا في ورطه من تساعدني تدخل؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا زواجي في شهر 6 بتحديد 6/6 وابي شئ يبيض الركب والكعب ضروري وابي شئ يشيل الحبة الخال هي في خشمي ومدوختني بس ياحبيباتي لا تقول ليزر الأن هو رافض فكرة الليزر وابي شئ يبيض المنطقة الحساسه بسرعه .....

تكفون انا متورطه وابي مساعدتكم وخصوصآ تبيض الكعب وربي اللي يجبون لي كل اللي طلبة الأدعيلهم قايمه قاعده الله يوفقها ويسمحلها امرها ويسرها دربها انا محتاجتلكم بسرعه ردو اعتبروني فار تجارب عندكم الله يخليكم بسرعه................... محبتكم وهم الأيام ميمي .. وتحياتي وخالص شكري وتقديريانا في ورطه من تساعدني تدخل؟؟؟ dance9bh.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-30-2013, 06:58 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

دوري عندنا في المنتدى في قسم العناية بالبشرة راح تلاقي مآت الطرق و الوصفات لتبيض كل المناطق
مبروووك مسبقا
ادخلي هنا
تبين كل جسمك ابيض الارداف والظهر جميع الجسم وسهلوسهلة وطبيعية بياض مبهر ونعومة باسبوع
وجه ابيض صافي ومنور
اسهل الوصفات لتبييض البشرة وصفات تبييض الوجه طرق تبييض البشره

قديم 06-13-2013, 04:31 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انا هقولك وصفة تجنن هاتى حجر اسود وهاتى ليمون وما سخونة اولا ادعكى الاماكن سوداء باليمون ثم افركى بالحجر الاسود وكل دة ورجلك ف ماء ساخن ولحظى الفرق

قديم 06-20-2013, 06:47 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انا سمعت عن السكر واليمون تاخذي اليمونة وتقسميها نصين وتحطي في وصط اليمونة سكر وتفركي بها المكان الذي تريدين تبيضة

قديم 07-01-2013, 04:00 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

انشاء الله تكوني استفدتني من البنات و بتوفيق لك يارب