العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

من أوكرانيا

من أوكرانيا السلام عليكم اخواتي شلونكم ، اتمني تكن بصحة وعافية و ان شاء اللة تسمعن اخبار تفرحكن قريب ، حكتلكن عن مشوري و محاولة

المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2015, 05:00 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ارواح
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور ارواح  
معلومات العضوة

العضوية: 109229
معدل التقييم:

الحالة:
ارواح غير متواجد حالياً

جديد

من أوكرانيا

السلام عليكم اخواتي شلونكم ، اتمني تكن بصحة وعافية و ان شاء اللة تسمعن اخبار تفرحكن قريب ، حكتلكن عن مشوري و محاولة العلاج بالخارج و الحمد للة تواصلت مع العيادة باوكرانيا بالعاصمة كييف وطلبوا ارسلهم شوي تحاليل ليدرسوا الحالة Biotexcom
ما يكلفونا كثير اللة يخليهم ، و نحنا ذكرنا في المراسلات اننا انفقنا جم مصاري على المحاولات تلقيح صناعي و الادوية ، لشان ما يقولوا عرب واثرياء سوينا تحاليل و هي :
- تحليل فيروس نقص المناعة ( الايدز ) ، الزهري ، فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي سي و بي .
لا تتعجبوا مثل ما نقول كل شيخ و لة طريقتة . و لا يمر عليها ثلاث شهور من تاريخ اجرائها
- هرمون الانتي مولر ، هرمون التحفيز الجريبي ، هرمون الغدة الدرقية ، هرمون اللوتينيزنج ( يجرى هذة التحاليل في ثالث يوم من بدء الدورة ) .
لتحاليل في ثالث يوم من بدء الدورة ) .
- طلبوا نسوي أشعه الموجات فوق صوتية على اعضاء الحوض .
- أشعه الموجات فوق صوتية على الثدي ( الا يمر عليها اكثر من ستة اشهر ).
اشعة سينية على الصدر ( الا يمر عليها اكثر من ستة اشهر ).
هذة التحاليل اسويها انا اما عن زوجي سوي هذة التحاليل :
- تحليل فيروس نقص المناعة ( الايدز ) ، الزهري ، فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي سي و بي و لا يمر على إجرائها اكثرمن ثلاثة اشهر
- سبيرموجام ( كم الحيوانات المنوية ) بالسائل المنوي و لا يمر علية اكثر من ثلاثة اشهر . و يجب على الزوج الامتناع عن الجماع قبل إجراء التحليل بثلاثة ايام بدون ذيادة او نقصان .
- اشعة سينية على الصدر ( الا يمر عليها اكثر من ستة اشهر ).
لكن قبل ما نسوي شيئ سؤالنا اللي كان اهم من الحمل ان هذة العيادة تسوي لمرضاهم اللي يزورون العيادة من دول غربية اشياء تتناقض مع دينا و ثقافاتنا مثل تبرع ببويضة او مني رجال لغير القادرين على انتاجها او تاجير رحم لغير القادرة على الحمل هؤلاء الناس يسون هذا لان قانونهم وبلادهم تحل هذا وتحرم الزواج من زوجة ثانية استغفر اللة . نحنا قرانا عن هذة المواضيع بعيادات بالمانيا وبلجيكا وغيرهم فيهم اللي تسوي هذة و فيهم اللي دولتهم تمنعة على ارضها و للاسف تسمح لمواطنيها يسوونة بالخارج ، نحنا نابى طفل من لحمنا و دمنا ما غريب و لو تظنواىان علاجكم معنا كعرب يكون كذلك مانبغية ، ما نغضب ربنا و ما نتعدى حدودة ، رد علينا مترجم عربي انة يشتغل معهم لشان العرب اللي يبغوا يسووا تلقيح صناعي ببويضاتهم و منيهم فقط و ترجم على لسان مسؤل انهم يعرفون جيدا ديننا و محرماتهم و يحترمونة و يلتزمون بها في الامانة المهنية و كذلك هناك عقد يتم توقيعة العيادة و المرضى يشترط الامانة التامة في العام ولا يتم اجراء اي شيئ خارج الاتفاق الا بموافقة المريض و يفرضون على انفسم شرط جزائي في حالة الاخلال بالعقد بالنهاية الحمد للة بدأنا نسوي التحاليل وراسلناهم و بناء على تحاليلنا حجزوا ميعاد الزيارة الاولى و طالبوا زوجي بعدم الجماع خمس ايام قبل الوصول للعيادة ، انهينا اجرأتنا و طيرنا لأوكرانيا ، و حسب الاتفاق استقبلنا احد اللي يشتغلون بالعيادة معة لافتة تحمل اسمنا ووصلنا للمكان اللي هانقيم بة ، بيت نظيف كبير و اطعمونا الحمد للة و هم يعروفن انا ما ناكل الا اللحم الحلال ، الحمد للة تركونا نرتاح وقالوا معادنا غدا الساعة العاشرة ما في مشاكل احنا معكم و لحد الان ما دفعنا شيئ ، ثاني يوم وصلونا للعيادة و كانت زحمة و مساحتها صغيرة عكس ما توقعت ، ما يهم صغيرة كبيرة انتظرنا حتى ينادوافينا و ما طال انتظرنا لكن الفترة اللي انتظرناها سمعنا لغات كثيرة الماني و اجليزي و زوجين بدون كلام عرفنا جنسيتهم صينيين و كان في ايطالي نادوا فينا بدأنا تحاليل و فحوصات طبية و اللة زين الداخل ما مثل المكان من الخارج تماما نظيف منظم و لطيفين في التعامل و كل شيئ يؤدونة بدقة و بالمناسبة طبيبات اللي سووا كل شيئ لي . و بعد التحاليل حكا معانا مسؤل العيادة عن البرنامج و كل اللي راح يصير معنا بالتفصيل اهم ما يشترطوة انكم تتبعوا تعليمات الطبيب بالكلمة والحرف و الثانية و دفعنا جزء من المصاري و مضينا العقد معنا نسخة و العيادة نسخة لتضمن حقنا و عطونا ادوية ما نبدء باكلها الا ما نهاتفهم في اليوم من الدورة يحددون التاريخ اللي تبدؤن فية وبحد جم يوم من العلاج يرسلون بريد يطلبون منكم اجراء موجات فوق صوتية على المبايض و الرحم ليتابعوا تطورات و تاثير مفعول الادوية . و يحددوا ميعاد الزيارة الثانية ليسحبوا بويضاتكن و مني رجالكن و يبدؤن عملية التخصيب و بعدها عملية زرع الجنين . و اللة أطمئنيت واااايد بعد ما كنت خايفة ، و من الزحمة اللي شوفتها تدل انهم بجذ شاطرين و محترفين في شغلهم و مو غاليين و اللة اللي شوفتة انصح كل واحدة متأخرة عن الحمل تتواصل معهم فيكم تتواصلون مع المترجمين على بريدهم الالكتروني
هم يشتغلون ايام الاسبوع عدا يوم السبت و الاحد ، ادعولي يتم مشواري [email protected]
و راح اتواصل معك بكل جديد يسووة معي .

جديد المواضيع في قسم المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

قديم 04-16-2015, 07:51 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

افتراضي رد: من أوكرانيا

ان شاء الله ربي يرزقك الحم السليم المعافى و يتمم عليك على خير غاليتي

قديم 04-17-2015, 11:26 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

اللة يكرمك اختي ويحقق امانيكي و يرزقك بالذرية الصالحة اللي تعمر بيتكن

قديم 04-22-2015, 10:13 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

الفال لكم جميعا و اللة يفرحكن قريب ان شاء اللة ، احس انكن هجرتن المنتدى ياليت يكون ربي رزقن بالحمل

قديم 04-22-2015, 11:29 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

و الله اختي ارواح بالنسبة لي لسة والله ربنا يرزقنا و انت شو صار معك اختي

قديم 04-23-2015, 11:15 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

اناالدورةتبدأ لتصل فيهم شان يحكولي متى ابدأ العلاج اللي هم عطوهولي و بعدها هايطلبوا اسوي سونار و بناءا علية يحددوا متى نسافر ، و الاطباء طمنوني وااايد و اكدولي ان شاء اللة يصير حمل لان ادويتهم فعالة و تعالج مشكلتي

قديم 04-29-2015, 04:42 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

السلام عليكم حبايبي حكتلكم أني منتظره الدورة شان أبلغ مستشفىbiotexcom ان دورتي بدأت أول أمس و اليوم مثل ما حددو لي ابدأ العلاج اليوم اول كبسول ثلاث مرات في اليوم ، النوع الثاني و الثالث مرة كل يوم و ضروري اسوي سونار في اليوم السادس و راسيلهم على البريد الالكتروني و السفر يكون يوم الرابع عشر من مايو ادعولي الله يخليكم .

الكلمات الدلالية (Tags)
أوكرانيا , من

من أوكرانيا

الساعة الآن 08:49 AM.