قديم 03-05-2015, 07:03 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ملاك ص
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور ملاك ص  
معلومات العضوة

العضوية: 109008
معدل التقييم:

الحالة:
ملاك ص غير متواجد حالياً

استفسار خاص

السلام عليكن ورحمة الله
أنا فتاة مخطوبة وزواجي قريب
عندي استفسار الحقيقة أحسه مخرج
بس كتيير محتاجة الإجابة أو بعض الأفكار والإقتراحات
أنا محتارة عن كيفية التعامل مع الزوج في غرفة النوم وطريقة اللبس
يعني مثلا تلبسالمرأة ديما قدام زوجها ملابس مغرية أو فقط عندما يطلبها (فاهميين قصدي استفسار خاص abdalsalaamnafez_33.png)
أو في الأيام الأولى فقط
أنا كتيير خجلانة الصراحة من هيك سؤال بس أنا ما أفهم كثير في هالمواضيع
أرجو المساعدة وشكراااااااااا

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج

قديم 03-06-2015, 11:28 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

افتراضي رد: استفسار خاص

سلام عليكم بصفة عامة المراة عليها ان تكون بكامل زينتها امام زوجها سواء بلابس مغرية او لا المهم انها تجلب نظره وفقك الله اختي

قديم 06-17-2017, 04:37 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

للمقبلين على الزواج والمتزوجين ونظرا
لكثره نسبة حالات الطلاق فى الأونة الأخيرة وأصبحت بنت العشرين الصاحبه الاكبر للقب مطلقه
فقد قررخبير الإرشاد الاسري د/ أمين ماهر بهجات رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز الفضيلة ومؤسسة بك نرتقي للإرشاد النفسي وتعديل السلوك
إطلاق دورة مجااانية لمده 6 أشهر يوم واحد أسبوعيا
في نهاية الدورة يحصل الدارس على شهادة بمثابه الدبلومة وكتاب مطبوع
الإنطلاق بعد عيد الفطر البدايه محافظتي ( القاهرة والإسكندرية )
وقريبا باقي المحافظات
للتسجيل بالدبلومة لجميع المحافظات الاتصال بالرقم : 01159494349
مواعيد رمضان من 9ص:3م
مواعيد بعد رمضان 9ص:9م
(مفاجأة الدورة أنه سيقوم د/ أمين ماهر بهجات بإختيار المتميزين للعمل بمجال الإرشاد النفسي وتعديل السلوك)

قديم 07-11-2017, 01:11 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

حبيبتي في بداية الزواج يعني في الأشهر الأولي لازم تكوني بكامل زينتك وملابسك كثير مغرية لإنو زوجك بكون ملهوف عليكي كثير وإنتي مجرد ما تمارسي الجنس مع زوجك أول مرة يعني بعد ما يفضلك البكارة وتصير مفتوحة راح تشعري إنك محتاجة كل يوم تمارسي معاه أكثر من مرة فهي العملية بتيجي لوحدها ما تخافي المهم تكوني مغرية كثير أمام زوجك. لكن بعد ما تصير العملية فيها استقرار والشهوة بينكم تستقر وما تعود زي ما كانت أول الزواج وهذا طبيعي ما تخافي. لازم ما تكوني بلباس مغري دائما وقمصان النوم الشفافة حاولي تكوني بملابس عادية مع إظهار جمالك أمام زوجك عشان لما تلبسي قميص نوم بشكل مفاجئ في أحد الليالي يراكي كأنه يراكي أول مرة. لأنه إذا تعود كل يوم يراكي بشكل مغري لن يراكي مغرية مع الوقت. أظن فاهمة قصدي.
حاولي إذا لبستي قميص نوم مغري لزوجك بأي وقت تكوني من غير لباس داخلي ولا حمالات لإنو بكون وضع مغري بشكل مو طبيعي.
[email protected]

قديم 07-11-2017, 01:12 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

حبيبتي في بداية الزواج يعني في الأشهر الأولي لازم تكوني بكامل زينتك وملابسك كثير مغرية لإنو زوجك بكون ملهوف عليكي كثير وإنتي مجرد ما تمارسي الجنس مع زوجك أول مرة يعني بعد ما يفضلك البكارة وتصير مفتوحة راح تشعري إنك محتاجة كل يوم تمارسي معاه أكثر من مرة فهي العملية بتيجي لوحدها ما تخافي المهم تكوني مغرية كثير أمام زوجك. لكن بعد ما تصير العملية فيها استقرار والشهوة بينكم تستقر وما تعود زي ما كانت أول الزواج وهذا طبيعي ما تخافي. لازم ما تكوني بلباس مغري دائما وقمصان النوم الشفافة حاولي تكوني بملابس عادية مع إظهار جمالك أمام زوجك عشان لما تلبسي قميص نوم بشكل مفاجئ في أحد الليالي يراكي كأنه يراكي أول مرة. لأنه إذا تعود كل يوم يراكي بشكل مغري لن يراكي مغرية مع الوقت. أظن فاهمة قصدي.
حاولي إذا لبستي قميص نوم مغري لزوجك بأي وقت تكوني من غير لباس داخلي ولا حمالات لإنو بكون وضع مغري بشكل مو طبيعي.
[email protected]