العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet > عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

بنات مالي غير كم بعد الله ابي فزعتكم

بنات مالي غير كم بعد الله ابي فزعتكم السلام عليكم ورحمةالله وبركاته شخباركم ماابي اطول عليكم مشلتي اني بعد مافطمت ولد ي هذا اربع سنوات

عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 01-14-2013, 01:05 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اروع البنات
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور اروع البنات  
معلومات العضوة

العضوية: 20709
معدل التقييم:

الحالة:
اروع البنات غير متواجد حالياً

هام

بنات مالي غير كم بعد الله ابي فزعتكم

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
شخباركم
ماابي اطول عليكم
بنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gifبنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gifمشلتي اني بعد مافطمت ولد ي هذا اربع سنوات
صار صدري حيل حيل حيل حيل والي خلقني ماكذب عليكم
حيل صغير يعني اعظم من ايام انا بنت يعني اذا بدون حملات اصير ولد يعني موكبير ولا متين نهائياحتى زوجي فييه صدر اشوي وانا مافيي نهائيا
بنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gifبنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gifبنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gifبنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gifصارعندي حاله نفسيه ماادري ليه لاني باهلوضع وزوجي ماغصر خسر عليي اكثر من4الاف ريال من كريمات ومراهم وادويه شهبيه وعطارت والحلبه الخ............................................ ......
والله العظيم انه ماصار اي نتيجه ..بنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gifبنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gifبنات مالي غير كم بعد الله  ابي فزعتكم eh_s(2).gif
ورحت مستشفيات كلهم ايقولو مافيه الاه عملية تجميل لانه العظله نازله وزوجي مو راضي ...
وعلى فكرة انا اضعيفه حيل حيل و وزني 44كيلو من ازوجت هذا 8 سنوات ووزني ماتغير وانا الحين عندي اثنين اولاد صارو اطول مني

.. واخر كلام زوجي قال لي انا ماشفت فيش فايده صراحه بزوج وحده متينه لانه من اول مقال بيزوج قال حق اهله انا ابي متينه بس مارضو له وانا اكتب لكم والدموع على خدودي والادري شسوي ابي فزهنكم تكففففففففففففون

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology