العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه) > تقديم طلب أستشارة الإجتماعية والنفسية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

مخنوقه من زوجى جدااااااا

مخنوقه من زوجى جدااااااا زوجى خلاص كرهنى فى حياتى لدرجه اقسم با الله انى اتمنى الموت كل لحظه بسببه لانه ما عندهوش دم خالص بارد

تقديم طلب أستشارة الإجتماعية والنفسية

قديم 01-20-2015, 01:32 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية طموحه جدا
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور طموحه جدا  
معلومات العضوة

العضوية: 108303
معدل التقييم:

الحالة:
طموحه جدا غير متواجد حالياً

مخنوقه من زوجى جدااااااا

زوجى خلاص كرهنى فى حياتى لدرجه اقسم با الله انى اتمنى الموت كل لحظه بسببه لانه ما عندهوش دم خالص بارد فى مشا عره معى ومع الاولاد لما بيجى من الشغل بينام مش بيتكلم خالص معانا حياته اكل وشغل فقط انا فى خلاف مع اهلى وهو مستغل اهمال اهلى ليا فتاركنى اضرب دماغى فى الحيط اهم حاجه نفسه بجد منارفزنى طوال الوقت بتركه ليا وولاده لدرجه قسمنا بالله عماله معاه كل الطرق علشان يتعير وهو عادى قوالى اتصرف ازاى مخنوقه من زوجى جدااااااا eh_s(16).gifمخنوقه من زوجى جدااااااا eh_s(16).gifمخنوقه من زوجى جدااااااا eh_s(16).gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم تقديم طلب أستشارة الإجتماعية والنفسية

قديم 01-20-2015, 02:43 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

افتراضي رد: مخنوقه من زوجى جدااااااا

السلام عليكم,فرج الله كربك اختي,من رأيي اختي ان تبيني اهتمامك له,لو عاد من الشغل تزيني له و قولي له كلام غزل,جددي في شكلك في البيت,ابعثي له مسجات في الهاتف انك بتحبيه و انك تنتظري امتى يرجع و هكذا و شوفي ازاي باذن الله راح يتغير معك

قديم 01-20-2015, 07:25 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
إدارة شبكة حياة

أختي كان الله بعونك ، ولكن لربما لديه مشاكل في العمل أو هو لديه ضغوط تجعله يتصرف بهذه الطريقة
لذلك كوني معه لا عليه ، حاولي في وقت نومه التقرب منه ، والسؤال عن يومه وعمله
والتخفيف عنه في حال كان ما يزعجه

أيضاً لا تخبري زوجك بمشاكلك مع أهلك حتى لا يشعر الزوج أن لا خير فيكي لأهلك ، فكيف سيكون فيكِ خير له

وحاولي أيضاً أن لا تظهري انزعاجك من تصرفاته بل اكسبي وده بحنانك ومراعاتك لحالته وأظهري شوقك له ، وسيتغير هو للأفضل إن شاء الله

قديم 01-20-2015, 09:27 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

شكرا وجز اكم الله خيرا بس انا على طوال بهتم فيه وبفسى وبا ولادى وهو سبب مشكلتى مع اهلى وحلف بالطلاق ما اروح ليهم تانى بس انا تفسى يخاف عليا انا حاسه من كثره اهتمامى بيه ودالعى ليه بيعمل كده فيا

قديم 01-20-2015, 09:50 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

لا حبيبتي بصي هوما الرجال هكذا عقلانيين و نحن بطبيعتنا العاطفة اساسنا المهم انت خلي الكلمة الحلوة ديما على لسانك دوما قولي له بحبك,قولي له انك صليتي اليوم قيام و دعيتيلو و اكثري من الاستغفار و الدعاء و باذن الله خير

قديم 03-21-2015, 06:41 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

نصحيتي اشغلي نفسك بشي غيره زي ماهو مشغول عنك وحاولي تونسي نفسك بشي ثاني يمكن كذا يفقدك ويرجع لك
لاترمي نفسك عليه وتضايقينه طنشيه زي ماهو مطنشك والله يفرج همك

قديم 09-15-2015, 06:32 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

فعلا كلامهم صحيح اا نفس حالتك تماما حتى مع اهلي الحمدلله على كل حال
صرت اطنش ولا اهتم فيه اعمل الواجب فقط وصار محترمني واذا حنيت وصرت اهتم فيه يهينني ويفكر انو راميه نفسي عليه
الان تعودت وهو اللي يطالبني بالمشاعر بس ماصرت اعرف اعبر الا بالكتابه فقط
مااعرف صديقات بحياتي ولا لي اي علاقات اجتماعيه فقط اولادي وبيتي
والله الغني عن الكل
لانو بس اطلع من بيتي واجه الناس تلاقي كلام يجرحك ويقهرك على لبسك او على لبس اولادك او يطالبوكي بشغلات يرفضها زوجك ومااحد حاسس فيك ولا احد يدري انتي كيف تقضي يومك ببيتك
فحسيت انو كذا صرت مطالبه اجهد نفسيتي بمجاملات ماراح تفيدني فلزمة بيتي
واولادي ولكن احياننا اتعرض للااكتئاب وانكد على اولادي وهذا اللي رجعني لنت وانو افضفض هنا واتعلم جديد واقرا واثقف نفسي اكثر من كل النواحي من ناحية تربيت اولادي وعلمهم واهتمامي بنفسي وبيتي ومستقبلي وامور كثير الحمدلله بالنت ممكن حبه حبه نستفيد ونطور انفسنا