العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > تفسير الاحلام و الرؤى Dreams
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

القهوه الساده

القهوه الساده السلام عليكم حلم ابني انه يجلس على الكنبه في غرفه الضيوف ورأى جدته المتوفيه{ام ابيه}تجلس على الكنبه الي قباله وهو يقول لها رأيت

تفسير الاحلام و الرؤى Dreams

قديم 11-29-2014, 02:55 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية هدى الخير
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور هدى الخير  
معلومات العضوة

العضوية: 107123
معدل التقييم:

الحالة:
هدى الخير غير متواجد حالياً

القهوه الساده

السلام عليكم

حلم ابني انه يجلس على الكنبه في غرفه الضيوف ورأى جدته المتوفيه{ام ابيه}تجلس على الكنبه الي قباله وهو يقول لها رأيت جدي في المنام وانا اصب له فنجان قهوه ساده فتقول له جدته هذا وقار لجدك

معلومات ابني اسمه يزيد متخرج حديثا من الجامعه ولا يشتغل
جدته وجده متوفيين في الحقيقه

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم تفسير الاحلام و الرؤى Dreams

قديم 11-29-2014, 11:12 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: القهوه الساده

لا ابني اصلا كان عمره 5 سنين لما توفي جده يعني مش كتير بيذكره اما جدته اه كتير بنذكرها لانها الها 11 شهر متوفيه بس ما اعتقد انه بتصدق ولا بقرا قران

قديم 01-09-2015, 12:57 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم ياأختي هدى الخير ...اني أخت عمرة جديده في منتداكم الحلو ....والله تفسيري للقهوة الساده في الحلم ....اعتقد شؤم وضيقة لان تعرفي أنو القهوة الساده تقدم في المناسبات الحزينه.وتدل على الاحزان...تحياتي...لكم

قديم 01-21-2015, 05:32 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

القهوة
إذا حلمت بشرب القهوة فهذا يعني عدم موافقة الأصدقاء على نواياك في الزواج. إذا كنت متزوجاً، فإنه يتضمن خلافات ومشاجرات متكررة. إذا حلمت بالمتاجرة بالقهوة فهذا ينبئ بفشل الأعمال. إذا كنت تبيعها، فإن الخسارة مؤكدة. إذا كنت تشتريها فقد تحتفظ بسمعة حسنة. إذا رأت فتاة القهوة أو عالجتها في حلمها فسوف تسبب لغطاً حولها إذا لم تكن متحفظة في أفعالها. إذا حلمت بتحميص القهوة، فإنها تعني للفتاة نجاة من شر بزواج محظوظ من شخص غريب. إذا رأيت قهوة مطحونة، فإنها تنبئ بجهود ناجحة مع الشقاء. القهوة المجففة تحذرك من ملاطفات الغرباء المريبة. القهوة الخضراء تعني أن لديك أعداء جسورين لن يظهروا لك الرحمة وسوف يناضلون للإطاحة بك.

قديم 01-26-2015, 08:21 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اللهم نجنا من الشر.

قديم 02-09-2015, 02:00 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياأختي هدى الخير ...اني أخت عمرة جديده في منتداكم الحلو ....والله تفسيري للقهوة الساده في الحلم ....اعتقد شؤم وضيقة لان تعرفي أنو القهوة الساده تقدم في المناسبات الحزينه.وتدل على الاحزان...تحياتي...لكم
اهلا بك اخت عمره وشكرا للتفسير بس القهوه الساده احنا بنعملها كمان في الافراح والاعراس ومناسبات النجاح يعني مو بس بالاتراح
شاكره لدخولك