العودة   منتديات شبكة حياة > النادي التعليمي و الأدبي النسائي > قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

قصة قلب نادم

قصة قلب نادم هي قصة قلبي انا اردت كل شيء فخسرت كل شيء كنت طالبة في الجامعة و من كثرة الطموح الذي كان بداخلي لم

قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 08-29-2014, 01:58 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية فرس الاحلام
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور فرس الاحلام  
معلومات العضوة

العضوية: 105692
معدل التقييم:

الحالة:
فرس الاحلام غير متواجد حالياً

قصة قلب نادم

هي قصة قلبي انا اردت كل شيء فخسرت كل شيء كنت طالبة في الجامعة و من كثرة الطموح الذي كان بداخلي لم تكن قدماي تلامس الارض وانا امشي كنت اعتقد ان العالم ملكي وانا اسيره وفقا لما اريد
ولكن كنت عبدة لاحلام كبرت وصعب علي كبح جماحها اين انا من كل ذلك انا في الحضيض كان كل همي ان اتتزوج وفي هذا الوقت احبني رجل يحمل قلب عصفور يغرد من شدة حبه لي ما كان فيه من عيب غغير انه كان اصغر من طموحي اردت العريس ذو النفوذ والمال في حين ان طائر الحب بقي 3سنوات يان من المه وانا مستبدة في تعاملي معه وفي النهاية تزوجت اه عفوا تزوجت بوعود كاذبة وبالة تعذيب معنوي وجسدي لم يخترعوها في اسرائيل بعد وانا الان ادرك ان ما خسرته لي ساحلامي وانما طائر الحب ذاك لا يمر يوم الا واندم لما لم اعطه فرصة ليكون معي خسرت نفسي واحلامي ضيعتها وانا احاول ان احققها

جديد المواضيع في قسم قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 08-29-2014, 03:08 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

افتراضي رد: قصة قلب نادم

اذا كانت هي القصه واقعيه ...نصيحتي الك لاتتحطمي
ولاتخلي اللي صار الك يهز ثقتك في نفسك ....الحياه قصيره...ابدي من جديد وعلقي امورك كلها بالله سبحانه ...وابتسمي واطرقي ابواب الفرح بالاستغفار وبذكر الله....
واتمنى لكي راحه البال وصلاح الحال...