العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

زواجي قرب وعمري 15

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوان٩ السلام عليكم اخواتي عندي موضوع مهم بحكيلكم عنه المهم قبل فترة تقدم لي واحد رفضت طبعا بسبب عمري لكن

المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج

قديم 07-09-2017, 02:49 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: زواجي قرب وعمري 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوان٩ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواتي
عندي موضوع مهم بحكيلكم عنه
المهم قبل فترة تقدم لي واحد رفضت طبعا بسبب عمري لكن امي كان مهي راضية علي تقولي عيب ترفضي واحد زيه وكذا المهم وافقت عليه بس عشان ماما والله هو اخلاق وشكل وكل شيء بس احس عمري صغير، انتو ايش رايكم عندي اسئلة والله اني منحرجة اسالكم اياها
١/ ليلة الزواج الي اسميها "ليلة الرعب" والله صديقاتي يتكلمون معاي عن هذه الليلة وربي جاني رعب، يعني الشيء الي بيصير راح يألمني؟
٢/ عمري مناسبة للجماع والولادة؟
٣/ مثلا وقت الولادة يقطعون المكان بالمشرط من جد بعدين يخيطونه ؟

والله ماودي بالزواج بس ماما الله يهديها مصرة.
والله خايفة ساعدوني الله يخليكم
والله حبيبتي بصراحة سنك صغير على الزوج لسه بدري عليكي تشيلي هم الزوج والأولاد والحمل ...الخ.
أما إذا الزواج ما منه مفر راح أجاوبك على أسئلتك:
1. بالنسبة للليلة الأولى اسمها ليلة الدخلة وليست ليلة الرعب واللي فهمك إنها ليلة الرعب بكون زوجها عبارة عن حيوان على شكل انسان عاملها كالحيوانة في هذه الليلة فقط. أما هي أجمل ليلة عند البنت بتظل طول عمرها تتذكر فيها المهم الزوج يكون فاهم كيف يتعامل معاكي فيها.
2. بالنسبة للسن شوية صغير على الحمل يعني ممكن تتزوجو وبعد ما يصير عمرك 18 سنة وما فوق تفكري تحملي.
3. أما عملية الولادة والخياطة وهذه الأمرة أتركيها لله هذه في علم الغيب لو كل وحدة فكرت مثلك ما في وحدة ولدت أصلا.
[email protected]

جديد المواضيع في قسم المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج