قديم 06-05-2014, 09:03 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية زهرة السيلفيوم
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور زهرة السيلفيوم  
معلومات العضوة

العضوية: 104504
معدل التقييم:

الحالة:
زهرة السيلفيوم غير متواجد حالياً

بخصوص خطبيبي و نسيان الحب

السلام عليكم
انا بنت عمري 19
كان في واحد كان معي في الثانويه و كان نفسي انه يخطبني كان محترم و مهذب و ددائما ينجح الاول و كثييير رجل شفت منه كثير مواقف تدل انه شهم و رجال و فوق ذا كله مررررررررررررررررره حلو و وسيم
بس ماجائتني الشجاعه اني اعترفله بالحب اخاف خفت انه بعدها يفكرني مثل هذوك البنت المتعودين على العلاقات لكن انا الحمده ماعمري ماعملت علاقه مع اي حد
مع الوقت بت افقد الامل انه يخطبني خصوصا بعد ماتخرجت من الثانويه كل واحد راح في طريق بس مازلت اشوفه لانه يسكن في نفس الحي معي علشان هيك اشوف مره مره
المهم انه في الاسابيع الماضيه تقدم لخطبتي واحد ثاني هو قريب للعائله و الصراحه هو ايضا رجل محترم و ملتزم بدينه بس المشكله هو انه شكله مو محلو مرررره مقرف انفه طويله و شعره مجحد و لونه ماقدرت اميزيه تحس انه مثل الاصفر و حتى نبرة صوته قبيحه الصراحه كل شيء فيه قبيح استغفر الله و الله ماقصددي شي بس مو قادره انجذب له و خايفه من ا عيالي يكون شكلهم زيه و بعدين مو عارفه كيف اقولها لكن ساموحني للازم اقلها بدون حياء مو قادره اتحمل فكرة انه يلمسني و يضمني لصدره يعني مااحس اي شيء ناحيته لطالما تمنيت زوجي يكون حلو ا مملوح على الاقل
انا قلت هذا الكلام لبض البنات المتزوجات بس بعضهم اخبروني انه من ناحية الانجذاب الشكل مش مهم في الرجل و اني مش طبيعيه لو اني اهتم للشكل هكذا فهل كلامهم صحيح؟؟ هل اقدر اتغاضى عن موضوع الشكل مع الوقت و انسى حبي القديم ام لا لاني مو قادره انساه صراحه الشب الي حبيته اتخيل وجهه في اليل و مااقدر انام الا و هو على بالي مرررررررررررررررررررره اموت فيه اتمنى اشوفه امامي و اطلع كل الي جواي و ارتمي في حضنه

ارجوكم ساعدوني في حل هل المشكله

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 06-07-2014, 03:43 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: بخصوص خطبيبي و نسيان الحب

شو هالمنتدى الي مافيه اي فائده مافيحتى وحده ردت علي؟؟!!

قديم 06-08-2014, 10:46 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم

الله يوفقك يارب لكل خير

شوفي في الحقيقة الشكل مو مهم زي ماقالوا لك البنات

وش الفايدة رجال شكله حلو و منكد عليك حياتك

ام شي مذاهبه و طبعه و اخلاقه

اهم شي يحبك من قلبه و يكون صادق معك

اهم شي يحميك و يحسسك بالامان

ما يهم الشكل

وش الفايدة يطلع ولدك حلو شكله وهو عاق فيك

اختي فكري بعقلك قبل قلبك

و بحكمتك قبل هواك

ودايماً استخير الله و صلي و ان شاء الله الله مايضيعك

قديم 07-18-2014, 10:01 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

انا ما الومك من ناحية الشكل لانه كل بنت تتمنى الرجل الوسيم بس خدي بالك انه احلى منك كيف تتمنين الوسامة وانتي مثلا متوطة الجمال الا ادا كنتي جمييييييييييييييييييلةلان ه بيكون هو احلى منك وبعدين لا تفكري في الشكل كم من وسيم بهدل حياتك بهدلة فكري في الشخصية قبل كل شىء وربي يوفقك ان شاء الله