العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > المطلقات و اللأرامل و المتاخرات عن الزواج
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

تجربتى المريرة....

تجربتى المريرة.... السلام عليكم ورحمه اله تعالى وبركاته جميعا حبيت انقل لكم قصتى حتى تعرفوو انكم عايشين افضل منى بس الله اذا احب عبد ابتلاه

المطلقات و اللأرامل و المتاخرات عن الزواج

قديم 02-22-2014, 06:38 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عيون المها
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور عيون المها  
معلومات العضوة

العضوية: 102252
معدل التقييم:

الحالة:
عيون المها غير متواجد حالياً

تجربتى المريرة....

السلام عليكم ورحمه اله تعالى وبركاته جميعا
حبيت انقل لكم قصتى حتى تعرفوو انكم عايشين افضل منى بس الله اذا احب عبد ابتلاه وانا الحمدلله راضيه باللي كاتبه ربي لي
انا تزوجت بعد الجامعه لانى كنت رافضه فكرت الزواج بس لما خلصت ماكان لي عذر المهم بدايه حياتى مبسوطه نوع ما لان كل اللي يصير بيننا عند امووو وخوواته واذا جيت يساالوونى مشيت امور كثيره حملت بعد سنه ببنت هم ما اعجبهم الوضع يبغى ولد يسمى في ابوه لان خواته سموو في ابوه وانا شكلى راح اجيب بنات بعدها مشيت حياتى طول وعرض غصب وبالطيب قدام اهلي يتمسكن وطيب ومعي كلب وامه تعرف بكل شي جات الصاعقه التعيين انا في قريه واهلي في مدينه وهوفي مدينه كرهنى حياتى هو يرمى بالكلام وواهله نفس الشي كان محد تعيين غيري تفاجأت بعد ثلاث شهور المديرة استغنت عنى رحت للتربيه والتعليم نفس الشي مالقيت جواب بحث ابوية لقي اقرار منى وموقع انى ماابغى تعيين على مستوى المنطقه حلفته على المصحف حلف عادى كلمت المعلمه اللي عندها الاقرار قالت جت حرمه وقالت اسمك وانك ماعاد تبغى تعيين ومعاها كرت العايله قد ايش عنده الحلفان بالله هين ولا يحول من راتبي كان من غير اذنى عشت وكملت حياتى عشان بنتى لين اكتشفت انه ساحرنى وتكلمت ل اهلي بس ماصدقونى طلق على قوله انى انسانه ما اصلح اكون زوجه وربي الشاهد ويعلم ربي وش قدمت له اتصل وقال راح يطلق بعدها ملك وكنت في نهار رمضان حلمت انى اولد بحيه وفعلن قعدت اسبوع كانى والده فسره اكثر من مفسر انى عندى سحر في الارحام سحر ربط على قوول الشيخ على قول امه ليش تتزوج تقعد تربي بنتها احسن لها والحمدلله عايشه حياتى مبسوط ومرتاحه صرت قريبه من ربي اكثر دخلت تحفيظ
بالعكس التجربه اعطتنى الشجاعه انى اقولكم وخلوو ايمانكم بربي كبير والصبر واحساب الاجر وشكرا للقراءه وسامحووونى للاطالهتجربتى المريرة.... last10.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم المطلقات و اللأرامل و المتاخرات عن الزواج

قديم 04-22-2014, 03:19 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي رد: تجربتى المريرة....

مشكوووووووورين

قديم 04-22-2014, 03:51 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة: