منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه (http://www.hayah.cc/forum/23/)
-   -   روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي (http://www.hayah.cc/forum/t145019.html)

بنت الشـهري 12-23-2013 03:59 PM

روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اخواني واخواتي

اليوم حابة اعرفكم على اول روايه لي وان شاء الله انها تنال على اعجابكم

(( مغامرات شلة بنات كيوت))

وان شاء الله تنال على اعجابكم

المقدمه

ما زال قطار القصص والروايات يمشي ولكن بعضها من الواقع والبعض من نسج الخيال ...
روايتي تتكلم عن المغامرات والرومنسيه وطبعاً ليست واقعيه
اتمنى ان تحضى على اعجابكم واي انتقاد انا حاضره وبالعكس انتقاداتكم راح تسعدني لاني بعرف ان فيه ناس اعجبتهم روايتي ويساعوني في تقدمي

(( ما احلل نقل الروايه من دون ذكر اسمي ))

روايه (( شلة بنات كيوت في مدرسة اولاد ))
للكاتبه (( بنت الشهري ))



الـــبـــ1ــــارت الاول
الساعه 7 في المدرسه بداية السنه الجديده
كانت هناء تمشي هي وريما وتهاني
جاتهم فاتن و سما وبوسوا بعض
ريما : نوره وايناس شفتوهم
فاتن : خساااااااااااااره ما داوموا
ايناس من وراها وهي مبتسمه : مين الي ما داوم ؟
تهاني بفرحه : ايناس وين نوره ؟
ايناس وهي متحطمه : مالت عليك هذا بدال ما ترحبين فيني
نوره جات عندهم ركض وسحبت تهاني وضمتها : تهاني يالزفت وحشتيني
تهاني وهي في حضن نوره : وانتي اكثر بس فكيني
تركتها وضمت باقي الشله
جلسوا في مكانهم المعتاد
نوره : بنات مادام هذي اخر سنه لنا في المتوسط ليش ما نصلح مغامره لمده اسبوع كامل
ايناس : شنو مغامرتكم لا يكون نسوق الباص الكبير
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ه
نوره : لا ياهبله مو ذي قصدي ندخل مدرسه الاولاد
فاتن بهدوء : اعارض الفكره لان اشكالنا ما تضبط انكون اولاد ولا؟
سما :انا عندي فكره
البنات: شنو
سما: نقص شعورنا booy
ريما: لا مستتتتحييييييييييييييييل غيري
فاتن : انا عني غير موافقه وبشده
ما حست غير بصوت المقص
ناضرت حولها وهي تشوف شعرها وشعر ريما مقصوص ومتناثر في الارض
ناضروا ورا فاتن وريما وشافوا سيلين واقفه وبيدها المقص وتناضرهم وهي متنرفزه
سيلين: ووجعه انتي وهي ما لاحضتوا اني مو موجوده
فاتن وهي تقررب منها وتاخذ المقص وريما تمسكها قصوا شعر سيلين وخلوه بوي
وتهاني وسما وايناس وهناء قصوا شعورهم بوي
واتفقوا بكره يجيبون ثياب وشماغ لكل وحده وينفذون المغامره حقتهم

التعريف بالشخصيات:
تهاني
عمرها 16 سنه
عيونها سوداء ووسيعه وكحيله وحوراء((شديده البياض والبؤبؤ شديد السواد ))
جسمها حلو مرره عارضة ازياء وشفايفها محليتها زود صغيره ومليانه ولونها وردي مايل للأحمرار بشرتهها بييييييضاااااااء بالمختصر ملللللكه شعرها طويل وناعم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
هنـــــاء
عمرها 16 سنه
عيونها وسيعه وناعسه رموشها كثيفه ووطوييله لونها عسلي غمازاتها واضحه مرره
شفايفها متوسطه ومليانه ومتشربه اللون الوردي حواجبها مرسومه رسم شعرها طويل يوصل لين خصرها وناعم جسمها متوسط الطول وحلو مره بشرتها برونزي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ريــــما
عمرها 16 سنه
شعرها بني رموشها كثيفه وطويله شفايفها حلوه متوسطه ومنفوخه شعرها طويل لحد اسفل خصرها عندها غمازه وحده جهة اليمين عيونها عسلي فاتح جسمها خيال حلوو مره ومحليها اكثر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
نـــوره
عمرها 16 سنه
حلوووه شعرها بني قصير بوي وصابغه الغره بالاسود ناعم عيونها واسعه ازرق مايل للأخضر حواجبها مرسومه رسم بالمختصر خقققققه بس مشكلجيه و عربجيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ســما
عمرها 16 سنه
عيونها واسعه شعرها لحد الرقبه ولونة اسود فاحم واطرافه صابغتهم بنفسجي عيونها رمادي مززززه وبيييييييضاء وجسمها حلوو مره

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
أيــــناس
عمرها 16 سنه
بنت حلوه قليييله بحقها عيونها سماوي فاتح كانها زجاج وشعرها اشقر فاتح وتكون بنت عم نوره واصل اجدادهم فرنسي المهم نرجع للمواصفات
شعرها يوصل لين نص ضهرها وكيرلي عريض شفايفها بلون التوت ووجهها دائري رموشها طويله خشمها سله سيف نحيفه وطويله وعكس نوره دلوعه وما تحب المشاكل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ســيلين
عمرها 16 سنه
نحيفه شعرها سايح من نعومته ما تحب المكياج لانها حلوه من دونه شفايفها عذاب حلووووه كبيره لونها وردي فاتح ومنفوخه عيونها متوسطه ولونها عسلي غامق شعرها بني فاتح نحيفه وطويله تجنن
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
فــاتن
عمرها 16 سنه
اسم على مسمى بنت تجنن دلوعه وتحب الضحك والوناسه فرفوشه والي بقلبها دووم على لسانها رومنسيه واحيان تحب الهدوء حب غير طبيعي وتكتب اشعار وخواطر ولما ينطرى الحب تحزن وتحب تنفرد لان صارت لها سالفه راح نتعرف
عليها من الروايه
شعرها طويل وناعم اسود عيونها اخضر غامق و((دوم يعايرونها بالوطنيه))
نحيفه بيضاء مرررره جسمها خيال مرسوم رسم ماشاء الله رموشها كثيفه وطويله عيونها واسعه وكحيله ونضرتها حااادهـ شفايفها متوسطه و منفووخه مايله للاحمرار حواجبها خفيفه ومرسومه رسم بالاختصاااار اسم على مسمى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


طبعاً البنات بعد ما قصوا شعورهم صارت كلها booy

الساعه 8 ليلا

سيلين في غرفتها تكلم البنات عالسكاي بي مكالمه فيديو
وكانوا مصلحين قروب لشلتهم
قالت نوره: بنات احنا لزوم نغير اسامينا
ريما : ههههههه صادقه
ايناس: الحين شنو الي يضحك
سيلين: اسكتي يا ام عيون هلاليه
ايناس : احسن منك يالبندقيه
تهاني: يووووووه انتي وياها اختاروا لكم اسامي وانتوا ساكتين
سيلين : اممممما نختار واحنا ساكتين حلوووه ههههههههههههه
تهاني: اقضبي لسانك احلى لك
هناء : هههههه صادقه
تهاني وهي تصارخ :هنااااااااااء

اختاروا لهم اسامي وهي
نوره ×× عبادي
تهاني ×× نايف
ريما ×× فهد
فاتن ×× راكان
سما ×× سامي
ايناس ×× حسن
سيلين ×× وليد
هناء ×× خالد

جاء اليوم الثاني
وكل وحده لبست لها ثوب وتلطموا (تلثموا) بالشماغ
وكلهم لبسوا اكثر من بلوزه عشان مايبين الجسم ولبسوا الثوب من فوقه
نوره وهي تعدل الشماغ : بنات خلونا نتصور
فاتن: حبيبي احنا الحين اولاد مش بنات (قالت وهي ترفع صوتها)اولاد بشنبات
سما :الله يذكرك بالجنه جيبي الكحل فتو
فاتن بإستغراب : ليه لا يكون بتتكحلين
سما فطست ضحك على اشكال البنات اوووه اقصد الاولاد
سما وهي ميته الضحك : ههه لا لا ههه لا بنر هههه بنرسم هههههه ش هههههههه نب
بنرسم شنب

بنبدا من الحين ما نقول اسم البنات لا نقول اسماء الاولاد
وليد: يالله شباب
وكلهم يمثلون العربجيه كانت اشكالهم من جد ملفته الوحيد الي العربجيه من اطباعه ومن دون تصنع عبادي (نورهـ)

توجهوا لمدرسة الاولاد التابعه لمدرستهم بس الاولاد كان ثانوي
دخلوا المدرسه وانصدموا من الي شافوه ..........

انتهى البارت
عارفه انه قصير بس لانه البارت الاول وفيه تعريف للشخصيات لاكن البارتات الجايه راح تكون اكثر
توقعات البارتات الجايه
هل فيه احد بيكشفهم ؟
وكيف راح يداومون راح يكون شكلهم غريب ولا ؟
تتوقعون راح يصلحون صداقه مع الاولاد ؟
عبادي (نورهـ) راح يضل مشكلجي ويصلح مشكله ولا ؟
وش الي شافوه الشله ؟
وش سالفه فاتن ( راكان ) في الحب ؟ ومين الي كانت تحبه ؟

بنت الشـهري 12-23-2013 04:10 PM

رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي
 
البـــــــ2ـــارت الثاني

دخلوا وانصدموا من الي شافوه ..............

شافوا اولاد صافين طوابير ويقولون النشيد الوطني
خافوا الشله من المنضر لانهم ما تعودوا يكونون في مكان واحد ويا اولاد
والادهى ولامر انهم من دون عباة
كانوا الشله من عوائل غنيه ووليد ( سيلين ) من اغنى عوائل الرياض عائلة آل راشد
زورت للشله اوراقهم وغيروا جنسهم من بنات لاولاد وغيروا اعمارهم

توجه المدير لهم والشله صاروا يرجفون
المدير علي: اشوف الوجيه جديده انتوا بتنقلون هنا ؟
وليد ومعه ملفه : ايه وهذي الملفات ....... سلموا الشله الملفات للمدير وطلب منهم التوجه لمكتبه توجهوا للكتب وبعد المناقشات والاسئله توجهوا لفصل ثالث ثانوي علمي

دخلوا وهم يرجفون
واحد من الطلاب ههههههههههههه ناضروا ناضروا كأنهم في كهرب 200 فولت
الطلاب : ههههههههههههههههههههههههه
المعلم مصري : عيب عليكوا ( ناضر الشله ) تفدلوا تفدلوا
الشله دخلوا وهم ساكتين ومنزلين روسهم
واحد من الطلاب : فديت الحياء انا اروح لكم شوربه طماط
الطلاب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
المعلم : مالك يابني دنت مش عاوز تسكت
الطلاب فقعوا ضحك عكلام المعلم
عبادي بصوت عربجي كانها رجال : خير انت وياه تلفزيون احنا ؟
حسن بصوت ناعم : بس نور آآه (دقتها هناء بيدها) أأآآقصد آآآ عبادي
واحد من الطلاب ( زيد ) : شكله خكري
الطلاب : ههههههههههههه اموت انا عالنويعم
حسن لاحظ ان فيه شله فلللله فقال لشلته : بنات بنات
فهد : اشششششش فضحتينا ففففضحتنا
نايف فقع ضحك : ههههه يا زينك وانتي ساكته
عبادي : ارحمنا يالي رقعت انت
وليد ( لاحظ ان فاتن هاديه ) قال بصوت خفيف : فتو شنو فيك
فاتن وهي مصدومه تناضر في وليد والولد الي يبعد عنها بـ 3 ماصات وفجاءة بكت بصوت عالي
البنات ماتوا خوف من انهم ينكشفون وخايفين على فاتن
قامت نوره بسرعه وتداركت الوضع ( ادفر وحده بالشله ) ومسكت فاتن وراحت عند المعلم وقالت له ضروف عائليه ولازم يخرجون يشمون شوية هوى والمعلم وافق بسرعه لانه خاف موووت
خخرجوا ونوره ميته خوف على فاتن ومستغربه وش الي قلب حالها كذا
نوره : فتو شنو فيك ؟
فاتن : نوري شفته والله شفته
نوره وعلى راسها اكبر؟
كملت : راكان شفت راكان
نوره على راسها اكبر علامة ؟
بعد ما هدت فاتن
نوره : فتو بأسئلك سؤال
فاتن : اسئلي نوري
نوره : منور راكان
فاتن : راح اقولك السالفه ((
انا كنت احب ولد جيراننا واسمه راكان كنت احبه مووووووووت
وفي يوم من الايام كنت اكلمه عالجوال
راكان : فتو تكفين ترى تكفى تهز الرجاجيل وانتي يهب عليك ما هزتك
فاتن : راكان والله لو السالفه عني كان جيتك بس اهلي اخاف يشوفوني
راكان بجديه : فاتن ترى عندي الموضوع ما يتأجل اببببببد
فاتن : طيب ما يصلح تقولي عالجوال
راكان :ابببببببببدددددددددددداا اااااااااااااااااااااااا
فاتن : امري لله اليوم اهلي بيروحون يزورون عمتي بالمستشفى وانا باعتذر واشوفك بس ترى ما راح نطول 10 دقايق بس
راكان : من عيوني اهم شئ اشوفك
فاتن : ok يالله لازم اقفل
راكان : انتبهي على نفسك
فاتن : وانت كمان باي
راكان : من عيوني يا عيوني
فاتن : تسلم عيونك
راكان : وعيونك باااااي
فاتن : بااااااااي
اعتذرت فاتن من اهلها وقالت لهم انها ما تقدر تروح عندها اختبار
بعد ما راحوا اتصلت بسرعه على راكان
ولأن راكان ولد جيرانهم يعني قريب من بيتهم وقف السياره عند السوبر ماركت القريبه جداااااااا منهم
شافت فاتن السياره وركبت بسرعه مشى راكان وسلم عليها
تمشوا شويه
فاتن : راكان شنو الموضوع المهم
راكان بتوتر واضح : قلبو ارجعك الحين للبيت واذا قربنا يصير خير
فاتن انتبهت لتوتره : راكان فيك شيء
راكان : لاااا تتوهمين
فاتن : ممكن
قربوا من البيت
راكان : فاتن
فاتن خافت من ملامح راكان : راكان قول وش فيك
راكان : فاتن حبيبي احنا ما راح نقدر نتزوج
فاتن من بين دموعها وبصدمه : ليه يعني كان هذا كله لعب
راكان : فتو أاا
قاطعته فاتن لما نزلت وقالت : مشكور يجي منك اكثر
مشت للبيت وهي ميته بكا
شوي وسمعت صوت خطوات وعرفت انها اهلها وصلوا
كتمت شهقاتها وجلست تبكي بصمت لحد ما نامت
اليوم الثاني
سوسن ( اخت فاتن الكبيره متزوجه وعندها ثقب في القلب وبتصلح عمليه في ايطاليا ونسبت نجاحها 50%
تزوجت عن حب وتموت في زوجها وزوجها يعشقها وخايف موت من العمليه يحس انه بيفقدها في العمليه هذي بس كان مجبور لانه اذا ما صلحوا العمليه راح يتوسع الثقب وتموت
عمرها 29 تخقق الي يشوفها ما يقول انها متزوجه
شعرها ناعم لخصرها لونه اسووود عيونها ازرق غامق بييييييييييضااء جسمها خقه متناسق ومنحوت نحت
عندها ولد كبير سامي عمره 9 سنوات ذكي مررررره ابيض جسمه مناسب له
وتؤام بنت ولد عهد وفهد 4 سنوات اذكيااااااء وكلامهم يددنن على كلامهم وذكائهم تعطونهم 14 سنه)
سوسن : فتو يالله قومي انا جييييييييت
عهد : هاله فاتن ما اثتقتي لي
تذكرت فاتن وش صار ومسكت نفسها وقامت عند دولابها وهي تقول: هلا تو مانورت الغرفه
لاحضت سوسن ان فاتن فيها شي بس سكتت
دخلت فاتن الحمام ( اعزكم الله ) اخذت لها شاور بارد يطفي النار الي فيها وهي تبكي
بعد ما هدت اخذت لها بنطلون اسود سكيني على بلوزه ليموني وعليها كتابات بالاسود والفضي ولبست اساور ليموني وشوز ( اعزكم الله ) ليموني واسود خرجت من غرفة الملابس التابعة للحمام وشافت اختها سوسن وبحضنها عهد بنتها
سوسن : ارسلي لي المقطع اللي في جوالك
فاتن : من عنوني
فتحت جوالها وكانت مشغلة خدمة موجود وشافت خمس مكالمات من راكان ورسالة
جاها فضول تفتح الرسالة بس خافت
فتحت الاستوديو وارسلت المقطع
سوسن : شوووووووووووووووووووكرا
فاتن :عفوا
خرجت سوسن من الغرفة
فتحت فاتن الرسالة لقيت كاتب راكان في الرسالة ( فتو انا ماقصدي العب انا ما حبيت ارملك وانتي صغيرة انا اكتشفت امس ان عندي مرض السرطان ومنتشر في جسمي اتمنى تسامحيني انا ما اعرف متى يومي اعرف انه قريب يمكن اليوم ولا بكرة او بعدة
محبك وعاشقك راكان )
بكت بحرقة وهي تشوف الرسالة وجلست تتصل علية ومايرد ،
خرجت بعد ما غسلت وجهها لان سوسن نادتها فتحت الباب وشافت بوجهها سوسن ،
لاحظت سوسن وجه فاتن بس طنشت خرجوا سوى
وشافوا امهم وهي تقفل السماعه وتقول : انا لله وانا اليه راجعون ـ انا لله وانا اليه راجعون
فاتن انلجم لسانها ماقدرت تنطق وتدعي انه ماهو اللي في بالها
سألت سوسن بخوف : شنو فيه يمه
الام : راكان ولد جيرانا توففى ، كان عنده السرطان واهله مايدرون .
فاتن حست الدنيا تظلم فيها وطاحت مغمى عليها .
خرجت من المستشفى بعد يومين وكان عندها انهيار عصبي حاد .
كانت حالتها جدا سيئة ماتكلم احد وبس تبكي .
حاولوا اهلها يخرجونها من عزلتها بس ماقدروا ،
وبعد ما انتهت اجازتها داومت للمدرسة وهي متغيرة
شافتها ايناس وراحت عندها
ايناس : فتو وش فيك
فاتن كانت من جد تبي تفضفض وقالت لايناس السالفه
حزنت ايناس على فاتن وحبت تفرفشها شوي قالت لها : فتو ليش ما تجين لشلتنا
فاتن فرحت لان كان امنيتها تنضم لشله بنات كيوت
راحوا للشله واستقبلوهم الشله بفرح )


طلبتك رد لي تكفى ملل دنياي من دونك
ترى مقدر على فرقاك دخيلك ليه تخليني

لك الله من رحلت وانا عيوني دوم يشوفونك
انا ما افتكرت فيوم تروح وغصب تجافيني

وكلن من سألني وقال عسى ما شر وشلونك
ازيف دمعتي بضحكه ونار البعد تكويني

الا ياليت تسمعني وتشوف حال مضنونك
تعب قلبي تعب فكري تعب كل من يواسيني

انا ما حل بي والله ابد ما حل لعيونك
ولا مبلي بهالدنيا غدا همه يساويني

انا حالي مهوب حال يوم عالاعناق يشلونك
لك الله بهذاك اليوم نهد قبري يناديني

صرخت وقلت لا تكفون انا صرت مجنونك
انا وشلون اعيش العمر حياتي منك تعافيني

وهذا حالي بهالدنيا ملل دنياي من دونك
عسى ما بلاني بك عساه اليوم يهديني

جعل قبرك الروضه جعل الجنان يفدونك
جعل دمع حدر مني يحدر يوم تلاقيني

وجعل الضلمه والوحشه بعيده عن مسا عيونك
وتعيش بجنة الرحمن البيك وتلبيني

تقر بشوفتك عيني وتقر بشوف مضنونك
تشوف جنتك امك وتداوي جرح يبكيني

وجعل يا راكان بهذا اليوم يكون ربي بعونك
يفرج كربتك والهم يصبرك ويصبرني

وجعل ما تفقد ابد غالي ولا هم يفقدوونك
وجعل ما تنزل الدمعه لغير الرب ويقويني

وجعل كل من فهالدنيا رحلت وصار محزونك
جعل ربي يجمعهم بدار الخلد ويحييني

وجعل من مسح في يوم دموع هلت على عيونك
جعل يغفر ذنوبه واشوف فاقد نضر عيني


فاتن : وهذي هي السالفه
نوره : اهاااا عشان كذا انضميتي لشلتنا
فاتن ابتسمت رغم المها بس تلاشت ابتسامتها وهي تسمع نبره خبيثه
...........: مين الحلوات الي انضموا لمدرستنا
فاتن انعقد لسانها وما قدرت تلف
نوره ينقال عربجيه لفت بثقه ونست ان اللثمه مفتوحه : خير يالأخو تبي شيء
الولد خق من جد عند شكلها وهو عارف الا ميقن انها بنت لانه سمعها وعرف سالفت فاتن كمان
نوره هي الثانيه مو اقل منه
فاتن ابتسمت وهي تشوفهم وتمنت لو جابت الكام تبعها للمدرسه
الولد : انا عارف انكم بنات لا تخبون لاني سمعتكم
نوره : وش تبي طيب
الولد : انا اسمي فيصل وانا رئيس شله العجب العجاب
نوره وفاتن فقعوا ضحك على اسم شلتهم
فيصل ابتسم على ضحكهم
نوره : انت كم تدرس
فيصل : معاكم 3/ث علمي
نوره : لا يكون انت الي تقول(وهي تقلده ) فديت الحياء انا اروح لكم شوربة طماط
فيصل : هههههههه ايه ههههههههههه انا
فاتن : يالله عبادي يالله فصفص امشوا
فيصل : هههههههههههه شنو الدلع ذا
عبادي: انا عني اعجبني
فيصل : اسمعوا ترا بتنضمون للشله
عبادي : لا مو لازم
راكان : اسمح لي ما نقدر
فيصل : بالعكس شلتنا مررررره حبوبين ويؤتمنون على الاسرار
راكان : انا برأيي ناخذ رأي الشله
عبادي و راكان اخذوا راي الشله وانضموا لهم

نهاية البارت

التوقعات
منو الي شافته فاتن وكان يشبه راكان ؟ وهل يقرب له ؟
سوسن هل بتعيش بعد العمليه ولا مصيرها مثل راكان ؟
نوره وفيصل هل هو بدايه حب ولا اعجاب فقط ؟

دولي88 12-25-2013 03:25 PM

رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي
 
رواية جميلة

لك التوفيق والسداد

حلوة ودلوعه 01-04-2014 08:18 PM

رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي
 
مررررررررره حلوه

بنت الشـهري 01-17-2014 11:08 AM

رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي
 
البــــــــ3ــارت الثالث

تعريف شخصيات شله (( العــجــب الــعجــاب ))

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
فيصل (( رئيس الشله ))
18 سنه
شخصيته قيادي وقت الجد جد ووقت المزح مزح وإذا عصب ما يعرف امه من ابوه (( ونادراً ما يعصب ))
بس اذا روق ونكت يطلع شييييي شخصيته قويه وحلوه
(( مواصفاته ))
اسمر.... شعره فرنسي ولونه بني ونااااااااااااعم .... عيونه واسعه وسوداء ..... حواجبه خفيفه.... شفايفه بلون التوت .... طويل .... وكتوفه عريضه ... بالمختصر خققققققه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عوض
18 سنه
شخصيته مزوح وصاحب مقالب يحب الضحك ما يشيل بقلبه شي رومنسي وحالم طيب لأبعد الحدود بس فيه نذاله لا تطااااااااااق
(( مواصفاته ))
وسييييييم مررررررره .... حواجبه كثيفه ... خشمة سله سيف .... عيونه عسلي ... شفايف بلون التوت ... نحيف .... ومتوسط الطول .... بشرته حنطيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

زيد – زياد
تؤام 18 سنه
فكاهيين لابعد حد ويشاركون عوض في المقالب يحبون الرجه والدجه ما يفترقون ابداً وإذا واحد تعب مستحيل الثاني يرتاح
(( مواصفاتهم ))


بشرتهم بيضااااااااااء وشعرهم بني وطويل لحد الرقبه حواجبهم مرسومه طويلين وكتوفهم عريضه يشبهون بعض بالمررررررره ما تفرق بين ذا وذا بس زيد عيونه عسلي وزياد اسود

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
سعود
18 سنه
مزوح وفرفوش يحب الفله والوناسه ويسمونه فاك الازمات عنده موهبة الرسم جريء ورومنسي

شعره اسود عيونه مسحبه ( كل البنات اذا شافوه يلقبونه بالكوري ) لونها عسلي فااااااتح شفايفه
صغاااار ولونها وردي متوسط الطول
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
سالم
18 سنه
افل واحد في الشله عايش حياته بطولها وعرضها يحب المغامرات حب جنوني ويحب يعيش الأكشن والرعب

خققققققققققه
شعره بني وقاصه فرنسي...... وابيض جسمه رياااااضي عنده غمازات وااااضحه وحلوه عليه عيونه واسعه ولونها عسلي غامق شفايفه تووووتي
(( شبيه راكان )) تذكرتووه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ناصر
18 سنه
صديق سالم الروح بالروح تشوفهم تقول انهم تؤام
شخصيته نفس شخصية سلوم بس هو غيوووووووور

متوسط الطول ابيض شعره اسود وطويل لحد الرقبه >> ما احب الشعر الطويل بس حكم القوي عالضعيف<<
خشمه سله السيف شفايفه صغار مررره وبلون التوتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


نبدأ

وقت الفسحه

فيصل مجمع الشله
فيصل : شباب
الشله : هلا
فيصل : راح ينضم لشلتنا مجموعه
العجب استغربوا وشافوا فيصل يرفع يده ويأشر وجوهم الطلاب الجدد ( شله بنات كيوت )
بنات : السلام شباب
العجب : يلا حيووووو
فيصل : اجلسوا
جلسوا البنات
سالم : ماراح تعرفنا على الشباب ؟
فيصل بتردد : بصراحه هم مو اولاد
سالم بهبل يحرك راسه كأنه هندي وحاط يده تحت رقبته : ليه بابا هدا فيه زن
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه حلوه الحركه
فيصل بنفس الأسلوب : لا هدا فيه بنت
العجب : هههههههههههههههههه
عوض : على مين تلعبها على مين يا ابن الناس
فيصل : والله اني صادق
كل الشله ( العجب طبعاً ) توجهت انضارهم للبنات وهم مستغربين
جت نوره وفكت اللثمه ( اول يوم لهم وقرروا يتلثمون ويشوفون الوضع كيف ويقررون اذا كان يفتحوا اللثمه ولا لا )
البنات لمى شافوا نوره ( عبادي ) فكت اللثمه ففكوا اللثمه هم كمان
هنا الشباب ضاعت علومهم من البنات
فاتن بصوت ناعم رباني : شلونكم شباب
سالم يغني وهو خاق ( صوت رووووووعه ) :
انا لا قلت لي شلونك ...
وانا ضايق اقول بخير ...
مادامك سائلٍ عني ...
اكيد ان ضيقت راحت ...
البنات يصفقون والشباب يصفرون بإعجاب لسالم
هناء : واااااااااو صوتك روعه
فاتن : تف تف عن العين والحسد
هناء : لا تخافين ترا عيني بارده
ناصر : بارده ولا حاره
هناء بهبال : لا معتدله
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : جعلها دوم الضحكه مو يوم
نوره : ترا فتو صوتها حلو كمان
الشباب متحمسين : يالله غني
فاتن بإحراج واضح ووجها احمممر : لا لا مو لازم
سالم بهبال يقلد فيصل يوم دخلوا البنات الفصل : اموت انا عالحياء اصيرلك شوربة طماط
عوض : ما يحتاج طماط وجهها يكفي
الكل ما عدا فاتن : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ريما : يالله فتو
سما : ههههههه تكلمت ريمو ....... هيييييييه شباب ترا حتى ريما صوتها حلو
الشباب : لا ما شاء الله الشله كامله عندهم مواهب
زياد : غنو كلكم اغنية وحده
ريما : كيف يعني
زياد : ااقصد مثل اغنية الغرقان
زيد : اييييوه هذي حلوه
الشباب : يالله غنو
ريما : فتو انا راشد الماجد وانتي حسين الجسمي ok
فاتن : ok
ريما :
جيت وش جابك حبيبي
من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبٍ
ولا ناوي يا حبيبي
تغرق الغرقان اكثر
تغرق الغرقان اكثر
فاتن :
تقول اني ما اهمك
يا برودة والله دمك
كنت في عيني اضمك
واتغزل بك واسهر
ريما :
الي جابك هو حبي
ولا شي مستخبي
ولا شي مستخبي
يالي ساكن وسط قلبي
ليه من حبي تنكر
ليه من حبي تنكر
فاتن :
انت في دنياك لاهي
وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي
حس في شوقي وتذكر
ريما :
يا دروب الحب صيحي
ويا دموع العين طيحي
يا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي
قلبي عن غيره تسكر
قلبي عن غيره تسكر
فاتن :
روح يا طاير وقله
قلبي فيه الفين عله
الحيا بعده ممله
وحالي من بعده تدهور


الشباب : تصفيق وتصفير
سالم وزياد قاموا يسوون نفسهم يتفلون على ريما وفاتن : تف تف ما شاء الله ما شاء الله
ريما وفاتن منقرفين : وع وع الله يقرفكم انت وياه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
سعود : انا بصراحه ما دخلت في بالي ان فيه بنات يدخلوا مدرستنا
البنات ابتسموا
نوره : اول يوم في المدرسه تقابلنا واتفقنا نصلح مغامره وتكون حلوه ولها ذكرى حلوه كمان
ايناس تكمل : وقلنا نجي المدرسه بعد ما نقص شعرنا
زيد : ليه شعوركم كانت طويله
نوره : ايوه كلهم كانت لين ضهورهم والي اطول بس انا شعري من زمان بوي
فيصل ابتسم : واحلى بوي
الكل : اووووووووووووووووخص يالرومنسي
ناصر : طيب انتوا اشكالكم صغيره ما تدل انكم ثالث ثانوي
سما : هذي كان حلها على سيلين
سيلين : زورنا الاوراق الشخصيه وغيرنا الاعمار والجنس
الشباب : ااااااااهههاااااااااااااا
نوره : شباب
الشباب : هلا
نوره : احنا لنا اسامي اولاد ونبغاكم تنادونا بها
الشباب : شنو هي
سيلين : انا وليد
نوره : انا عبادي
فاتن : انا راكان
سما : انا سامي
ايناس : انا حسن
هناء : انا خالد
تهاني : انا نايف
ريما : انا فهد
الشباب : والنعم بس ما عرفتونا على اساميكم الحقيقيه
البنات عرفوهم عليهم
دق الجرس معلن عن نهاية الفسحه
طلعوا للفصل وهم مبتسمين
وصلوا للفصل
وكل واحد جلس في مكانه
دخل استاذ مصري للرياضيات : السلام عليكو
الطلاب وفيههم ضحكه : وعليكو السلام
الاستاذ : ازيكو ؟
الشباب : احنا بخير
الاستاذ : دومز ان شاء الله
الشباب : دامت عافيتك
الأستاذ : وياكو >> ما اعرف للمصري خخخخخ <<
شرح الأستاذ الدرس وطلب من عبادي يحل تمرين
الأستاذ : عرفنا بنفسك
عبادي : نو آآآآ عبادي
الشباب والبنات كتموا ضحكتهم على الموقف
عبادي كان يعرف للحل بس التفت له فيصل وغمز وما عاد يعرف من الإحراج
فيصل كاتم ضحكته لما شاف عبادي تلخبط
واخيرا تذكر الحل وكتبه
الشباب طبعا شافوا فيصل لما غمز وشافوا ارتباك عبادي وابتسموا
انتهت الحصه ونزلوا تحت
الشله طلبوا من ريما وفاتن يغنون
ريما اعتذرت بشده وفاتن بعد الحاح غنت
غصب عن عيني مسافر << عبادي الجوهر >>
فاتن : انا عندي اغنيه احبها لي معاها ذكريات حلوه
الشباب : طيب غنيها
فاتن :
غصب عن عيني مسافر
هذا كان لازم يصير
دمعتي بعيني تكابر
منتا عندي شي قليل

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير
المهم ترجع بخير

كل احاسيسي وشوقي
سافروا والله معاك
انت في نبضي وعروقي
ولو طلبت العمر جاك

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير
المهم ترجع بخير

كل ساعه في غيابك
تمضي من عمري سنه
والمسافه والمكان
ما تفرق بيننا

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير
المهم ترجع بخير

فرقتك عزت عليه
صرت بين اهلي غريب
والي هونها عليه
وعد ترجع لي قريب

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير
المهم ترجع بخير

غصب عن عيني مسافر
هذا كان لازم يصير
دمعتي بعيني تكابر
منتا عندي شي قليل

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير
المهم ترجع بخير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الكل تأثر من الأغنيه وبالذات صوت فاتن كان حزين من جد وواضح انها من قلب تغني
فيصل ونوره وايناس كانوا عارفين السبب بس الشباب مو عارفين شي واستغربوا لما شافوا فاتن تبكي وتقوم من عندهم
تهاني : وش فيها
سالم استغرب لأنه كانت وهي تغني مركزه نضرها عليه وعيونها مدمعه
راح ركض لها : راكان راكان وقف
فاتن وقفت
سحبها مع يدها لمكان ما احد يشوفهم فيه ابتسم وفك الشماغ عنها
فاتن بإرتباك ودموعها على خدها : سالم بعد عني
سالم ما قدر يقاوم دموعها قرب منها وباس دموعها
فاتن ارتجفت من بوسته ودفته عنها ووجهها احمممممممممممر
سالم : قولي لي وش فيك
فاتن نزلت راسها وهي تتذكر وفي نفسها ( نفس الحنان ونفس الصوت يا رب صبرني )
سالم : قولي لي وش فيك
فاتن : ما فيني شي بس تحمست مع الأغنيه وان احساسه واثرت علي كلماتها
سالم : متأكده
فاتن : يب يب
ابتسم سالم : طيب شنو الذكريات حقت الأغنيه
فاتن تورطت : آآآآآ لا آآآآآ ايه هاه لا لا
سالم فطس ضحك
سالم : مو حلو عليك الكذب
فاتن : شي خصوصي
سالم : اههااااا
فاتن : خل نرجع اكيد خافوا علينا
سالم قرب منها وحضنها ووخرها وباس جبينها واعطاها ضهره وهو مصدوم من نفسه كيف سوى كذا
اما فاتن المسكينه تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الأحراج
وصارت ترجف
سالم : يالله شنو فيك واقفه للحين
تقدمت فاتن وراحت للشله وسالم كان خلفها
عوض بنذاله : ما شاء الله خبرنا ان سالم راح يتطمن عليك مو يرجعك لنا ووجهك احمر ولا ؟
سالم : محلاك وانت ساكت
الكل : هههههههههههههههههههههههه


انتهى البارت

توقعاتكم
سالم هل كان يحب من قبل ؟
شنو شعور فاتن تجاه سالم ؟ وشنو شعوره تجاه فاتن ؟
فيصل هل حب نوره ولا بس تسليه ومضيعه للوقت ؟
مين تتوقعون حب من شلة العجب ومين حب من شلة ببنات كيوت ؟
مين اكثر شخصيتين اعجبتكم في الروايه ؟
شنو افضل موقف اعجبكم في البارت ؟


اتمنى يكون نال اعجابكم

بنت الشـهري 01-17-2014 11:08 AM

رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي
 
البــــــــ4ــارت الرابع

التعريف


بالعوائل

عائلة نوره ( عبادي )
الأب : احمد
الأم : مهره
الأبن : عبدالعزيز ( 23 ) سنه
البنت :نور ( متزوجه مشعل اخو فاتن ) ( 20 )
الأبن : بدر (19 ) سنه
البنت : نوره ( من الشله )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة ايناس ( حسن )
الأب : حمد
الأم : خوله
الأبن : احمد ( 23 )
الأبن : محمد ( 20 )
البنت : ايناس ( من الشله )
البنت : ميعاد ( 15 )
البنت : امجاد ( 7 )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة فاتن ( راكان )
الأب : حامد
الأم : مروى ( سورية الاصل )
البنت : سوسن ( سبق التعريف بها )
الأبن : مشعل ( 25 )
الأبن : راشد ( 23 )
ناصر وفاتن : تؤام (16 ) فاتن ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة سيلين (وليد)
الأب : صالح
الأم : عائشه
الأبن : سعد ( 17 )
البنت : سيلين ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

عائلة سما (سامي )
الأب : فهد
الأم : سمها
الأبن : سعيد ( 23 )داخل في شلة عزوز واحمد وراشد
البنت : غلا ( 20 ) مخطوبه لتركي ولد خالها وزواجها بعد شهر
البنت : سما ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

عائلة هناء (خالد)

الأب : حسن
الأم : نخله
البنت : الماس ( 30 ) متزوجه من خارج العائلة
الأبن : ماجد ( 25 ) صديق مشعل وخزان اسراره
البنت : هناء ( من الشله )
الأبن : خالد ( 5 )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة ريما (فهد)

الأب : عبدالله
الأم : نوال
الأبن : علي (25 ) من شلة مشعل وماجد
البنت : ريما ( من الشله )
البنت : داليا ( 7 )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة تهاني ( نايف )

الأب : علي
الأم : حصة
البنت : افراح (17)
البنت : تهاني ( من الشله )
الأبن : هاني ( 15 )


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بعد نهاية الدوام

بيت تهاني
الأب تو داخل البيت : السلام عليكم
الأم : وعليكم السلام والرحمه
الأب برومانسيه وبصوت خافت : كيفك حصحوصه
الأم بحياء : تمام دامك بجنبي
الأب : دوم يا قلبي
الأم : دامت ايامك علاوي
الأب : وياك ياروحي
تهاني وافراح كانوا بيدخلون بس سمعوا كلام امهم وابوهم فصاروا يضحكون بشويش
تهاني بعد ما دخلت : اووووووووخص يا ولد وش هالرومنسيه
افراح تخشن صوتها : كيفك حصحوصه
تهاني تنعم صوتها وتكمل المسرحيه : تمام دامك بجنبي
افراح تكمل : دوم يا قلبي
تهاني : دامت ايامك يا علاوي
فقعوا ضحك :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الأم وجهها قب احممممممممممممر والأب يخفي ضحكته بعصبيه : بنت انتي وياها مو عيب تدخلون بدون ما تدقون الباب
تهاني : هههههههههههه يبه من شدة الرومنسيه عندك ضيعت تراك في الصاله
الأب افتشل : واذا يعني برضوا اذا سمعتوا تسكتون
تهاني من عيوني يا ( وتقلد صوت امها ) علاوي
ما وعت غير بعلبة المناديل على وجهها فهربوا لغرفهم


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

في بيت فاتن

كانت حاطة عباتها ومريولها في كيس خلف غرفة السايق
دخلت الحوش وهي تمشي على اطراف اصابعها وانصدمت بإن اهلها جالسين بالحوش لأن الجو كان حلو
ما كان عندها الا حل واحد .................
ربطت الثوب على خصرها وثبتت اللثمه زين
دخلت الحوش وهي تركض
وراحت جهة غرفة السايق واهلها داخلين جو بالسوالف وموش ايفين احد
اذت الكيس ولسوء حضها
نور بخوف : يممممممممه حرآآآآمي
مشعل لمى شاف الولد يركض بإتجاه البوابه قام يلحقه
فاتن حست بأحد يلحقها قامت تسرع وشافت المسجد القريب من بيتهم
دخلت مصلى النساء بعد ما ضيعت مشعل
دخلت الحمام( وانتوا بكرامه ) وغيرت ولبست مريولها والعبايه
خرجت من المسجد وهي ترجف
ولحسن الحظ ما شافت مشعل بس شافت ناصر
ناصر شك ان الي قدامه فاتن
فاتن توجهت له : السلام عليكم يا تؤمي
ناصر : وعليكم السلام ....فتو
فاتن : عيونها
ناصر : في احد لبس ثوب وجاء عندنا واخذ كيس وهرب ودخل المسجد ذا ( وغمز لها )
فاتن ارتبكت : آآآ هاه مدري انا مالبست شي
ناصر ابتسم : وانا قلت انتي لكن الي على راسه بطحى يتحسس بها
فاتن : حبيت اصلح مغامره
ناصر : ونوره وايناس هم كمان حبوا يصلحون مغامره ؟
فاتن شهقت : وش دراك
ناصر : نسيتي ان بيت عمي احمد ملصق فبيتنا من اليمين وعمي حمد من اليسار
(((((( نسيت اقولكم ابو فاتن اخو احمد ابو نوره وحمد ابو ايناس يعني فاتن بنت عمهم ))))))

فاتن : انت تعرفنا من واحنا صغار واحنا مع بعض
ناصر ابتسم : صاااادقه بس احمدي ربك ان مشعل ما عرف انه انتي
فاتن ابتسمت : الله يخليك لي يا أخوي
ناصر : ويخليك لي يا تؤامي
توجهوا للبيت ودخلوا
الأب : يا حيا الله تؤامنا
ناصر وفاتن : الله يحييك يبه
سلموا على راس ابوهم ويده وامهم نفس الشي
استأذنوا عشان يرتاحون

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

في بيت سما
سما دخلت مجلس الرجال ودخلت الحمام تبع المجلس ( وانتوا بكرامه )
وكانت حاطه مريولها فيه
بدلت ولبست عباتها ودخلت البيت
سما مبتسمه : السلام عليكم
غلا والأم : وعليكم السلام
الأم : كيفك مع المدرسه ؟
سما : تماااااام ولأول مره احب المدرسه
غلا : يا جعلها دوم وليه اول مره تحبيها
سما : كذا من ربي
الأب وسعيد تو راجعين من الشركه : السلام عليكم
الأم وغلا وسما : وعليكم السلام
الأب : اسمعوا ترا عمكم احمد عازمنا الجمعه والسبت في المزرعه ... واعملوا حسابكم ترا بنبات فيها ((((( ابو سما وابو ريما بينهم شراكه من زمان من لما كانو الشله صغار وابو سيلين وابو تهاني وابو هناء اصدقاء العائله ومستحيل يفترقون دايماً طلعاتهم مع بعض يعني الشله دايم متقابله)))))
سما بحماس : يعني بنشوف الشله
الأب ابتسم : ايه اكيييييد
سما نقزت وسلمت على راس ابوها : بأروح ابشر الشله
الكل : ههههههههههه
سعيد : اقول غلا
غلا ما أرتاحت لأسلوبه : سم
سعيد : سم الله عدوينك ... ( ناضر فيها بنضرات خبث ) الحبيب بيجي اليوم ويشوف الحبايب
غلا قلب وجهها احممممممممر
الأم يالله قومي جهزي ملابسك
الأب : هالله الله بالزين
غلا ناضرت بسعيد بنضرات حارقه ناسفه وقامت ركض على غرفتها شافت الجوال يدق
ردت بدون ما تشوف الأسم : الو
...........: احلى الو سمعتها
غلا حبت تحرجه : وعليكم السلام
...........: هههههههههههههههههه السلام عليكم
غلا : وعليكم السلام ... هلا تركي
تركي : اهلين فيك ... كيفك
غلا : تمام وانت
تركي : من سمعت صوتك صرت بخير

(((( نخلي العشاق لوحدهم شوي ))))
عند البنات
الباقي رجعوا لبيوتهم آآمنين
اتفقوا من بكره العصر يمشون للسوق وما يرجعون الا بعد العشاء

اليوم الثاني
في المدرسه (( عند شلة بنات كيوت و شله العجب العجاب ))
سما مانزلت جلست في الفصل طفشانه وترسم
خالد (هناء) : يا شلتي على اتفاقنا
بنات كيوت : يب يب
فيصل : شنو اتفاقكم
عبادي : نروح السوق اليوم العصر وما نرجع الا بعد العشاء
فيصل بغيره ( يغار على نوره هع ) : وليش بعد العشاء
عبادي : لاننا بنلتقي في المزرعه بعد يومين وبنتقضى للطلعه
فيصل : وكلكم بتروحون
حسن ( ايناس ) : ايه لاني انا وفاتن ونوره ( وتأشر عليهم ) بنات عم وباقي الشله اصدقاء العائله المقربين
شله العجب : اها
ما انتبهو للي كان يسمعههم وشاف وجيههم
فيصل بعد ففتره استأذن هو وسعود
فيصل بيروح يشتري وسعود ناغزه قلبه وبيطلع لسما
فيصل كان رايح لمكان الشله بس انصدم من الي سمعه وقرب عشان يسمع اكثر
.................: شباب شباب جبت لكم خبر بمليون ريال
الشباب : شنو
................: فيه بنات عندنا في المدرسه
الشباب : احلف
..............: والله وانا في بالي فكره وراح انفذها بس انا ارسلت عزام يروح لبنت جلست في الفصل

فيصل انصدم بس ما تحرك لأنه يبغى يعرف خطتهم الي منفذينها ضد البنات
خرج جواله لان شلتهم يجيبون جوالاتهم وارسل رساله لسعود
(( سعود الحق سما الشله الفاسده مرسلين لها عزام )) << الشله الفاسده هي شله كبيره وفاسده بكل ماتعنيه الكلمه وكبيرهم غني مرررررره ما يتحرك الا لازم البودي قارد وراه >>
سعود كان في الحمام ( اعزكم الله ) وسمع صوت وصول رساله فتحها وانصدم
بسررررررررعه راح للفصل ودخل وانصدم من الي شافه
شاف عزام وهو يحاول انه يعتدي على سما وسما تبكي مو قادره تصيح وبس تقاوم
دخل باقوى ما عنده وطاح في عزام ضرب
سما تحاول تتحرك بس موقادره من الرعب الي صابها
فجأه دخلوا شله العجب وكملوا الباقي عليه وهددوه انه اذا قال شي لشلته انهم بيفضحونه
طبعا اهله اذا دروا بيقومون الدنيا وقعدونها عشان كذا خاف وسكت

فيصل سمع خطتهم ضد البنات وهو ما زال مصدوم

شله بنات كيوت ما يدرون عن سما وسما ما تبي تقولهم لانها تعرفهم ما يرضون على أي احد من افراد الشله

بعد ما راحوا شلة بنات كيوت فيصل جمع الشله وقالههم عن خطتهم

نهاية البارت

بنت الشـهري 01-17-2014 11:14 AM

رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي
 
البــــــــ5ــارت الخامس

بعد ما راحوا شلة بنات كيوت فيصل جمع الشله وقالههم عن خطتهم

رجعوا الشله لبيوتهم

بعد العصر
تهاني بتمر البنات مع السواق والشغاله
تهاني وقفت عند بيت هناء ودقت عليها
ثواني وخرجت لها هناء
طبعاً في جمس لانه يكفيهم
هناء بعد ما دخلت : السلام عليكم
تهاني : وعليكم السلام
مروا اخذوا ريما وسما لانهم جيران
ريما وسما: السلام عليكم
هناء وتهاني : وعليكم السلام
مروا اخذوا سيلين
سيلين : هاي
البنات : وعليكم الهاي
سيلين : ههههههه حللللللللوه
مروا لبيت فاتن
شوي خرج لهم 3 بنات
تهاني : الحمدلله ما تعبونا
هناء : اووووووووف كلهم جو
فاتن ونوره وايناس : هاااااااي
سيلين : وعليكم الهاي
توجهوا للسوق وتقضوا وتعشوا وكانوا خارجين
نوره : بنات بنا ( ما قدرت تتكلم لان السياره ضغطت فرامل فجاءه
تهاني : وجع كومار ليش وقفت؟
كومار : انت ائما مافيه سوف سوف ساره فيه وقف قدام ( انت اعما ما فيه شوف شوف سياره فيه وقف قدام ) << يطعني عالترجمه
البنات انصدموا لما شافوا فيه سياره توقف قدامهم ووراهم يعني محاصرين
نزل واحد من الشله الفاسده

اعضاء الشله الفاسده (
فواز ( رئيس الشله )
عزام
طارق
منصور
حمدان
فايز اخو فواز الاصغر
عبدالله
علي
احمد )
هالمره كانو من دون بودي قارد لأن البودي قارد تبع ابوهم وكل شي يسوونه يكون عند ابوهم

نزل فواز وفايز وعبدالله وعلي ومنصور
وتوجهوا للسياره
فواز وفايز ضربوا السواق واخذوا جواله وركب فواز من جهة السايق
وفايز من جهة الراكب
وعبدالله في المرتبه الخلفيه من جهة اليمين ومنصور في الجهه اليسار كلهم من جهة الباب عشان البنات ما يهربون
وعلي عند الباب الخلفي الي فآخر السياره وكان عنده نوره وفاتن وايناس وسيلين
وقدام كان تهاني وريما وسما هناء


(( عزام واحمد كانوا سيوقون السيارات الي حاصرت الجمس وحمدان كان يجهز الاستراحه لأستقبال الضيوف ))
ما حسوا بالي كان يراقبونهم من بعيد

نعود للوراء

في المدرسه بعد ما راحوا شلة بنات كيوت
شلة العجب العجاب كان عندهم إجتماع طارئ
فيصل : اسمعوا البنات في خطر
سعيد :ليه وش فيه كمان
فيصل : الشله الفاسده بيخطفونهم اليوم
سالم : متى
فيصل : الشله الفاسده عرفوا انهم بنات وسمعوا هناء لما قالت انههم بيروحون السوق بعد العصر وما بيرجعون الا بعد العشاء
سالم : امماااااا .... طيب كيفف
فيصل : انا سمعت خطتهم كلها من البدايه الى النهايه وعندي خطه ولازم تتنفذ
ناصر : ووش هي الخطه
فيصل : طبعاً كلكم تدرون ان اخوي الكبير يشتغل في الشرطه
الشباب : ايه
فيصل : بأقوله عن البنات واخليه يساعدنا في الخطه ... احنا راح نراقب البنات من اول ما يخرجون الين ما يخطفونهم ونكلم محمد اخوي يمسكهم اذا وصلو المكان الي بيكونون البنات فيه
الشباب : Ok

نرجع للبنات

كلهم ميتين رعب
عبدالله سحب شنط البنات كلهم
وخباها عنده

وصلوا للأستراحه
نوره : هيييييه انت وش تبي
فواز : ابي الي ابي انتي وش عليك
نوره : ياخي انت ما ترضاها في أخواتك كيف تراضها في بنات الناس
فواز : اقول بلا هذره زايده وانزلوا
البنات بعناد : مانبي
بعد عدة محاولات قدروا ينزلون البنات
دخلوهم غرفه وسكروا عليهم
شوي دخل الشله الفاسده
سما شهقت لما شافت عزام
سما : هييييييه يالملعون هذا انت
عزام بسخريه : المره الي فاتت نجيتي بس هذي المره مين بيساعدك ؟
سما بثقه : ربي بيساعدني
نوره : سما وش عرفك فيه
سما : هذا اليوم حاول يعتدي علي في المدرسه بس شلتنا الثانيه ساعدوني
نوره بعصيبه جات بتتضارب مع عزام بس مسكها علي وحاوط خصرها
ونوره انصدمت من حركته : يا قليل الحيا بعد عني
علي : في احلامك يا ماما
نوره لفت عليه بعصبيه واعطته كف قووووووووووي
نوره وفي تتنفس بسرعه : احسسسسسسسسسن تستاهل
ما حست الا بأحد يشلها
علي وهو شايلها وخرج بعصبيه ودخل غرفه ثانيه وهو يسمع ضحك شلته
رمى نوره على السرير وسكر الباب : هههههههه شوفي من بيساعدك الحين
نوره بصوت باكي : بعد عني يا حقير
قرب منها وحاول يفصخ عباتها بس هي ترده فأعطاها كف قووي
نوره ما قدرت تتحرك من الصدمه وقدر يفصخ نقابها والطرحه والعبايه بسرعه قياسيه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في الغرفه الثانيه

الشباب كل واحد يختار منو يبي والبنات ميتين خوف

خرج فايز بيروح يجيب الخمر ما حس الا بضربه على راسه
افقدته الوعي
وفواز حس ان فايز تأخر فراح يشوف وش فيه
وهو الثاني مصيره مثل مصير فايز

الشله الفاسده خرجوا وسكروا الباب
وهم كمان مصيرهم مثل فايز وفواز
محمد ( اخو فيصل ) امرهم بدخول اول غرفه دخلوها ولقيوا كاسات الخمر وصور مخله
وسيديهات في كل مكان
سكروا الباب وتوجهوا للغرفه الثانيه لقيوا البنات فيها
دخلوا شله لعجب : بنات انتو بخير
فاتن ما حست بنفسها الا وهي بحضن سالم وتبكي : الحقوا نوره مسكها واحد وراح

فيصل جمد مكانهه واستوعب ومشا بأسرع ما عنده لغرفه يسمع فيها صوت
حاول انه يدخل بس من دون جدوى لأن الباب مقفل بالمفتاح
ابتعد شوي عن الباب واندفع له بسرعه وانكسر الباب
وانصدم






شاف علي وهو يحاول يفصخ ملابس نوره ونوره من شافته اغمى عليها
فقد السيطرة على نفسه وطاح في علي ضرب
دخل محمد وبسرعه فيصل توجه لنوره وغطاها
محمد ابتسم : كيفها قدر يلمسها
فيصل وهو يتنفس بصعوبه : لا الحمد لله لحقت عليه
محمد : الحمد لله ...... للدرجه ذي تحبها
فيصل : امووووووووووووووووووووووو ووووت فيها
محمد خرج بعد ما أخذ علي معاه
توجه فيصل لنوره وباسها على راسها وطلع عطر وبخ منه في منديل وقربه من انف نوره
نوره : امممممم آآآآآآآه راااااااااسي
فيصل : حبيبي انا هنا
نوره شهقت وشافت فيصل يناضر فيها بحنان قامت وضمته وهي تبكي
فيصل : بس يا قلبي بس الحمد لله ما قدر يلمسك لحقتك في آخر لحضه
نوره : آآآه بغيت اممووووووووت من الخوف
فيصل بمزح : ما أضن ان عبادي باقي يجي مدرسة اولاد
نوره : قلعها من مغامره ........... كم الساعه
فيصل : 10 ونص
نوره شهقت
فيصل : بسم الله وش فيك
نوره : تأخرنا على اهالينا
فيصل : عادي قولي نسينا من كثر التسوق
نوره : والسايق يا فالح
فيصل : لا تخافي لا تخافي نحن ابطال المطافي اخذنا السايق ووديناه مستشفى خاص وهو بخير وتكتمنا عن الموضوع
نوره ابتسمت : ما ادري كيف اشكركم
فيصل : تبين تعرفين كيف
نوره : ايه
فيصل انتضريني اخلص الثانوي السنه ذي واخطبك ونملك وبعد ما تخلصين انتي الثانوي اكون انا خلصت الجامعه
نوره تمنت الأرض تنشق وتبلعها
فيصل ابتسم وهو يشوف نوره وجهها كيف صار ألوان
ما حسوا غير بعوض ينط على السرير وصار بينهم : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
البنات : كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللوللللللللل ششش
كلهم فقعوا ضحك على شكل فيصل ونوره

بعد الواسطه خرجوا البنات من القضيه وما كأن في شي

توجهوا لبيوتهم
وجاتهم تهزيئه محترمه من اهاليهم عشان تأخيرهم
(((( بس استقبلوها بسعه صدر ورحب لأن التهزيئه مو مثل الرعب الي جاهم ))))

نهاية البارت

توقعاتكم
هل اهل فيصل بيوافقون على زواجه من نوره ؟
هالشي الي صار له تأثير على حياتهم في المستقبل ولا لا ؟

تحياتي
بنت الشهري


الساعة الآن 11:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO